المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاريزو :" أتمنى أن أكون سبباً بتأهل لاتسيو لدوري الأبطال "

Stankovic
05-12-2012, 11:41 AM
http://www.football-italia.net/sites/default/files/imagecache/main_photo/[type=mwadah]/[nid]/carrizo490ai.jpg

لم ينسى الحارس خوان بابلو كاريزو اللحظات الجميله التى عاشها مع لاتسيو بالرغم من أن أغلب مسيرته كانت تعم بالمشاكل ، حارس لاتسيو المعار لكاتانيا يريد رد الدين للاتسيو ولو بالقليل في مباراة فريقه القادمه أمام أودينيزي .

كاريزو أنتقل للاتسيو موسم 2007 وبعد مشاكل الثبوتيات تمت إعارته إلى ريفربلايت ومن ثم عاد للاتسيو وقدم موسم مخيب للأمال فتمت إعارته لفريق سرقسطه الإسباني وعاد من جديد للإنتقال إلى ريفربلايت وأخيراً حط الرحال للاتسيو الذي أعاره هذا الموسم لكاتانيا .

لاتسيو ينافس على مقعد دوري الأبطال وهو بحاجه للفوز على الإنتر وخسارة أودينيزي من كاتانيا لتحقيق هذا الأمر لكن كاريزو وعد بمساعدة لاتسيو .

في البدايه تحدث الحارس الأرجنتيني عن نفسه فقال :" في كاتانيا لقد ولدت من جديد وإنتقالي لهم كانت فرصة ثمينه ومهمه في مسيرتي الكرويه وأنا سعيد لوجودي في صقليه إنها لحظات رائعه دائماً ما كنت أحلم بها . في كاتانيا وجدت عدة أمور مهمه أهمها ثقة الناس من حولي وإيمان إدارة النادي بقدراتي وكذلك المدرب والزملاء في الفريق ، أنا حقاً سعيد بهذا الأمر وأمل بأن أفعل كل شيء جيد لهذا الفريق لنهاية الموسم".

وفيما يخص منافسة لاتسيو وأودينيزي على مقعد دوري الأبطال فقال كاريزو الذي سيواجه أودينيزي :" آمل في أن أقدم أداء جيد أمام أودينيزي وأتمنى أيضاً أن أكون سبباً بتأهل لاتسيو لدوري الأبطال . في كاتانيا الكل يهدف إلى الوصول للنقطة رقم 50 كما أننا نريد الأحتفال مع جماهيرنا بنهاية الموسم على أفضل شكل ممكن ".

وأختتم حديثه قائلاً :" هذا الموسم كنت مع لاتسيو لمدة ستة أشهر ولم أجد إيمانهم بي وأنا الأن سعيد في كاتانيا خصوصاً وأن اللاعبين بهذا الفريق أغلبهم من موطني الأرجنتين وهذا الأمر يجعلني أكثر سعادة وتأقلم ".

amerashka
05-12-2012, 01:10 PM
شد حيلك و ابدع قدام الاودينيزي....الخوف من لاعبينا

lazio2010
05-12-2012, 01:27 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
05-12-2012, 07:53 PM
سو لك حسنه وحده مع لاتسيـو و فوز على اودونيزي ^_^

كاريزو لقى البيئة المناسبه له لـ إعادة اكتشاف نفسه
نادي صغير ما عليه ضغوط .. اضافة الى ان طريقة لعب كاتانيا الدفاعية
تساعد حراس المرمى اكثـر

قواك الله يا منيـف

متيم لازيو
05-13-2012, 01:35 AM
والله ماعندك ماعند جدتي

بس الاندية الصغيرة اغلط وماحد حولك

حتى معاهم مسوي روحك وأنت أغلاط إلى بكرا

قدام روما جاب العيد وفلت كورة وسبب بلنتي غبي !

لكن الزين انه صدها قدام تويتي !

يعني البيئة هي سبب تألقك لو ترجع للاتسيو وتغلط نفس الأغلاط شخطوا فيك هههه !

بو سلمان
05-13-2012, 11:25 AM
يا اخي انت سو حسنه وحده و حلل الـ ٧ ونص اللي اندفعت فيك و خلك مع كتانيا استانس طول عمرك ..

بالتوفيق

Foggia_17
05-13-2012, 06:10 PM
بالتوفيق يا كريزو

kindman
05-13-2012, 09:13 PM
يا ريت والله

المشكلة أنهم أعلنو أنهم سيقاتلون للفوز وهالشي راح يخلي أودينيزي يعرف ما يريده خصمة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .