المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو لا يريد أدريانو في تشيلسي .. وأبراموفيتش يتابع مستوى فيرون مع الإنتر


the_lightning
03-13-2005, 09:20 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20050227T221119152134.jpg

أكد البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه لا يسعى حاليا لضم البرازيلي أدريانو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بداية من الموسم القادم كما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها محطة سكاي إيطاليا إن أدريانو بالفعل لاعب متميز ، لكن فريق تشيلسي يملك الكثير من المهاجمين الجيدين ، وأنه شخصياً راض عن أدائهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، ولذلك ، فإنه يؤكد أن أدريانو لن يكون ضمن صفوف "الزرق" في الموسم المقبل.

وأدلى المدرب البرتغالي بهذه التصريحات بعد أن توجه بنفسه مع مالك النادي الإنجليزي رومان أبراموفيتش إلى إيطاليا لمشاهدة مباراة لاتسيو وإنتر ميلان التي أُقيمت السبت بملعب روما الأوليمبي في إطار الدوري الإيطالي ، وهو ما استغلته بعض وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية للربط بين هذه الزيارة وبين الأنباء عن رغبة تشيلسي في التعاقد مع الهداف البرازيلي.

ومن ناحيته ، أكد رئيس النادي اللندني أن هناك عدة أسباب بالفعل دفعته للذهاب إلى إيطاليا ، أولها متابعة لاعبه الأرجنتيني سباستيان فيرون لاعب خط الوسط المُعار للإنتر ، بالإضافة لمتابعة الفريق الإيطالي نفسه لإمكانية مواجهته في دوري أبطال أوروبا الحالية.
يذكر أن تشيلسي تأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوربا بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 5-4 في مجموع اللقائين ، بينما يسعى الإنتر إلى التأهل للدور نفسه على حساب فريق بورتو البرتغالي في اللقاء الذي يقام بينهما الثلاثاء المقبل.

المصدر (http://www.artsportstv.com/Arabic/News.asp?NewsID=106407)

moama
03-14-2005, 12:10 AM
الف شكر على الموضوع

اعتقد ان فيرون اذا استطاع اثبات نفسه فان موراتى لن يفرط به ابدا و لن يتركه يغادر الانتر ابدا
اما اذا عادت له الاصابه فانه سيعود الى تشيلسى ...

اما بالنسبه لادريانو .. انا ارى انه لن يغادر الانتر على الاقل سيلعب الموسم القادم ايضا للانتر

Di-Canio10
03-14-2005, 12:32 AM
انشاءلله ادريانو يظل في الدوري الايطالي!!

the_lightning
03-14-2005, 11:39 PM
منورين على المداخلات وفعلا نتمنى بأن لا يترك أدريانو الأنتر و الدوري الأيطالي . لأنه هداف كبير .