المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يلقى ثالث هزيمة على التوالي في الدوري الاسباني.


realmadrid_hane
05-09-2004, 12:44 PM
ريال مدريد يلقى ثالث هزيمة على التوالي في الدوري الاسباني.


أهدر ريال مدريد بشكل فعلي بطولة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم فالنسيا وذلك بعد هزيمته للمرة الثالثة على التوالي على ارضه يوم السبت امام ريال مايوركا 3-2.
وتعني هذه الهزيمة ان فالنسيا سيحتاج الى نقطتين فقط من اخر ثلاث مباريات له في الدوري كي يفوز ببطولة الدوري للمرة الثانية خلال ثلاثة مواسم . وبامكان فالنسيا الذي وصل الى نهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي في الاسبوع الماضي الاحتفال بالفوز ببطولة الدوري قبل الاوان اذا فاز في مباراته امام سيفيليا يوم الاحد.
ويتصدر فالنسيا اندية الدوري الاسباني برصيد 74 نقطة يليه ريال مدريد وله 70 نقطة ثم برشلونة الذي انتهي سجله النظيف من الهزائم طوال 17 مباراة هذا الموسم في وقت سابق يوم السبت عندما فاز عليه سيلتا فيجو المهدد بالهبوط 1-صفر وله 69 نقطة.
وسقط ريال مدريد ضحية للاداء الممتاز للاعبه السابق الذي مازال النادي يملكه جزئيا الكاميروني صمويل ايتوو الذي سجل هدفين رائعين بمجهود فردي ليساعد فريقه على التقدم 3-1 في الشوط الاول .
وعلى الرغم من تسجيل لويس فيجو هدفا من ضربة جزاء بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني لم يفلح ذلك في إنقاذ ريال مدريد من هزيمة مخزية على ارضه لتصبح رابع هزيمة له خلال خمس مباريات في الدوري .
وبالنسبة لمايوركا فإن الفوز سيضمن له بشكل شبه مؤكد البقاء في دوري الدرجة الاولى لانه يتبعد الان ثماني نقاط عن منطقة الخطر في الوقت الذي مازال فيه أشد منافسيه لهم ثلاث مباريات في الدروي

A.NESTA.13
05-10-2004, 11:56 AM
أحلى خبر :) :) وريال مدريد خرج خالي الوفاض هذا الموسم ( إنشاء الله على طول )

مع احترامي وتقديري لعشاقه .

ومبروووووووك الدوري لــ فالنسيا وعشاقه :) بعد فوزه على سيفيليا ....