المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

الملتاع
07-21-2012, 03:25 AM
السلام عليكم،،

كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم. عندي استفسار هل لاتسيو راح يشارك باليورو ليق ولا بسبب القضية منع لاني لا ارى اسم لاتسيو ضمن الانديه المشاركه.

dmc
07-21-2012, 05:38 AM
السلام عليكم،،

كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم. عندي استفسار هل لاتسيو راح يشارك باليورو ليق ولا بسبب القضية منع لاني لا ارى اسم لاتسيو ضمن الانديه المشاركه.

للدوري أوروبي أربع مراحل قبل دور المجموعات { دور أول - دور الثاني - الدور الثالث - دور المؤهل للمجموعات أو تحت مسمى بلاي أوف }

وكما معلوم أيضاً أن صاحب الترتيب الرابع والخامس يلعبان في الدور لأخير المؤهل للدور المجموعات وهو لاتسيو و نابولي والفريق أيطالي لأخير يلعب في الدور الثالث المؤهل لمرحلة بلي أوف وهو أنتر ميلانو

تم عمل القرعة بلأمس ولأنتر راح يقابل الفائز من فريقين الكرواتي أو لاتفيا

FC Internazionale Milano v HNK Hajduk Split (CRO)/Skonto FC (LVA)

وتقدر تتابع هذا المقطع الفيديو للقرعة وراح يظهر أسم أنتر في دقيقة 14.20

http://www.uefa.com/uefaeuropaleague/season=2013/draws/index.html

نسيت أضيف أن القرعة لبلاي أوف ستكون في تاريخ 10 أغسطس بيوم الجمعة الساعة 1 ظهراً بتوقيت لأوروبي وشبه المؤكد القناة الجزيرة راح تنقله على الجزيرة +1

أي خدمة ثانية نحن حاضرين للأجابة

الملتاع
07-21-2012, 05:47 AM
يعطيك الف عافيه اخوي انا شككني واحد يقول لاتسيو مو فيه لانه هو شاف القرعه فاخفت ان قضية الرشوة منعت لاتسيو من المشاركه.

dmc
07-21-2012, 05:50 AM
يعطيك الف عافيه اخوي انا شككني واحد يقول لاتسيو مو فيه لانه هو شاف القرعه فاخفت ان قضية الرشوة منعت لاتسيو من المشاركه.

ماتخاف ترى أتحاد أيطالي وضح في حال ثبت التهم لاسمح الله على الفرق المتهمة في القضية سيتم معاقبتها أنطلاقاً من نهاية الموسم الجديد أي بشهر 5\2013 أو من بداية الدوري الموسم الجديد وهو بشهر 8 القادم نفس ماحصل للنوادي في سيري بي

lazio2010
08-11-2012, 08:10 PM
استفسار ة

المباراة الليلة الساعة كم اليوم امام خيتافي