المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لليبين فقط


زياد محمود عطيه
07-23-2012, 11:37 PM
الاعتداء علي الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالمرج جريمة في حق الرياضة والمجتمع :

الاعتداء علي أي شخص سواء بمبرر أو بدونه جريمة ممكن أن تحدث تطورات لا تحمد عقباها وليس الاعتداء الجسدي فقط بل ربما حتي الاعتداء اللفظي أو بأي شكل من أشكال الاعتداء الاخري .
فما بالك بالذين يعتدون علي الأملاك العامة التي تخص كل فئات المجتمع من شباب وأطفال ورياضيين ومشجعين وعاشقين للرياضة وموظفين وغيرهم .
فمثلا الذي يقوم باقتحام وحده سكنيه بحجة انه لا يملك سكن يأويه فلماذا يقوم بتحطيم النوافذ الم يقوم باقتحام المنزل لغرض السكن بحجة عدم امتلاكه لمكان يأويه واصلا أين كان يسكن قبل اقتحامه للوحدة السكنية .
مثل الذين قاموا بالاعتداء علي الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالمرج فقد قام البعض منهم بتكسير السيراميك وتخريب بعض المرافق الاخري والتي هي في الأصل لم يتم استكمالها بالكامل حيث تم تركيب السقف المعدني بالكامل ولكن لا يزال يحتاج إلي بعض التشطيبات والتي أذا طالت مدة تأخيرها فستلحق ضرر كبير بالسقف وكذلك أعمال السيراميك المنفذة تم الاعتداء علي بعضها وهذا يستلزم إعادة تركيب السيراميك من جديد و لا تزال هناك بعض الأعمال قيد التنفيذ والتي تشكل خطر علي من يعبث بها دون إدراكه لخطورة الاقتراب منها .
وفي الأصل أرضية ملعب الصالة لا تزال صلبه و لا تصلح للتمارين ولا حتي للتمشي بالأقدام عليها .
ولكن السؤال للأشخاص المعتديين علي الصالة ماذا يفعلون بها وهي لا تصلح للتدريب الرياضي ولا حتي للتمشي بالأقدام ولكن لما التخريب والتدمير أم هي عادة لدينا أن نبخس الناس أشياؤها وندمر مايبني غيرنا .
أنا لست متحامل عليهم ولكن هذا المرفق الرياضي ينتظره رياضيونا ومشجعونا بالمرج منذ فتره طالت العشرة سنوات و أثرت بشكل كبير وواضح جدا علي أداء الفرق الرياضية ولاعبونا بمدينة المرج وادت الي خروج المواهب الرياضيه من مدينتنا الي المدن المجاورة باعداد كبيره وجعلتنا نتحسر علي لاعبينا .
وعندما وصلت نسبة الانجاز الفني للصاله لأكثر من 50 % يأتي من يدمر ويرجعنا للخلف ،، لاحول ولاقوة الا بالله .
م . زياد محمود عطيه البرعصي * المرج * ليبيــــا

رومانو
07-24-2012, 01:34 AM
ما اقول الى الله يخلصكم من هذي الاشكال مثل هذي الاشكال تستحق الضرب والعقاب
ناس همج ماتهمهم مصلحة البلد كل همه انه يخرب السبب التربيه الدنيئه الله من فوق ينظف ليبيا من هؤلاء الاغبياء
لابد من الحكومة الليبيه الجديده ان تفرض قراراتها وتضهر شخصيتها لمنشئات البلد ولابد ان تضع عقوبات صارمه لكي لايتجرئ مثل هؤلاء الاغبياء من العبث في ممتلكات الحكومه والشعب

UlTrAs LaZiO
07-24-2012, 12:05 PM
مثل هذا الموضوع يجب ان يرفع للحكومة اللليبية والمجلس الانتقالي
وخاصة الوزارة الخاصة باللجئيين للتعامل بحزم مع هؤلاء واذا لم تكن هنالك ردة فعل قوية فا اتمنى ان يتم تبليغ اللجنة الامنية العليا المؤقتة فرع المرج واخبارهم بكل مايجري وان شاء الله تنعم المرج وكل مدن ليبيا بالامن والامان والسلام عليكم