المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] دي مارتينو : السوق لم ينتهي بعد [::]

متيم لازيو
07-29-2012, 06:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<مارتينو6>>

قبل يومين تحدث رئيس الإتصالات للاتسيو السيد ستيفانو دي مارتينو لإذاعة لاتسيو راديو ستايل وقد استعرض بعض المعلومات التي تخص الجماهير بعد معسكر أرونزو وقد نشر تلك المقابلة موقع Cittaceleste.it وجاء فيها :-

[ لقد فعلنا اشياء كثيرة وعقدنا مؤتمرات وآخرها كانت مقابلة ليديسما مع سكاي سبورت نحن نعمل على الفريق من الجانب الإعلامي ، أما فيما يخص الأولاد فقد عملوا عملاً عظيماً في الإعداد وهناك مجموعة متحدة مع المدرب ونأمل أن يحالفنا الحظ السعيد ]

وفيما يخص المباريات الودية علق دي مارتينو قائلاً :-

[ في هاتين المباراتين كانت أرجل اللاعبين شبه ملفوفه وأنا لا أقول هذا لأنني أريد خلق الأعذار ولكنني كنت هناك وسمعت وجهة نظر اللاعبين ، إصدار الأحكام السيئة والسلبية تقع في نفس الشخص وهذا ليس من حقكم ، أنا هنا مهتم للمشجعين ولكن التعليقات الداخلية التي أراها أن هذا طبيعي في طور الإعداد ]

وأما فيما يتعلق بالقميص الجديد علق دي مارتينو وقال :-

[لقد رأيته لكن لا أريد التعليق لأن هذا يختص بالمشجعين يوم الأثنين سيكون هناك فرصه لتقديمه وسوف تفتح الأبواب للجماهير وستكون هناك فرصة لبث ذلك على الهواء مباشرة من الموقع الرسمي ، وأنا متأكد أن الجماهير تنتظر ذلك بحرارة ]

وأما بخصوص القناة الرسمية للنادي قال دي مارتينو :-

[ لقد قلت في بداية الموسم أنه يتعين علينا القيام ببعض الأمور فنحن نحتاح لبعض المرافق ونحتاج للحصول على الطلب الرسمي وعندها سوف يتم بث القناة على مدار 24 ساعة في اليوم ]

وفيما يتعلق ببناء الملعب الخاص يقول دي مارتينو :-

[ آمل أنه بحلول هذا العام نحصل على أخبار مهمه ومع ذلك فإن المركز الرياضي الفورميلو ستكون له بعض المفاجئات ، أما الملعب الخاص فهو الشي الذي يغير ميزانية النادي بشكل إيجابي ويضاعف السوق والرئيس يقول هذا دائماً وحتى إيطاليا بأكملها قد تستفيد من هذه الخطوة وتصبح مثل أنجترا ]

وأخيراً فيما يخص السوق علق دي مارتينو وأعطى بعض الأمل بقوله :-

[ السوق ؟ الأمر لم ينته بعد هناك شهر كامل والشركة أعربت عن نيتها تحسين المجموعة ، وصل إيدرسون والذي أعتبره عينه كبيرة ، ولكني لا أعتقد أن الأمر سيتوقف هنا عند إيدرسون فقط ، لأن الشركة تعمل في كل يوم لقد قرأت قصة يلماز ورأيت بعض التدخلات وقد كان من الممكن أن نحقق نتيجة إيجابية في ذلك ولكن هم من تراجعوا ]

lazio2010
07-29-2012, 07:56 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

رومانو
07-29-2012, 08:15 PM
بالتوفيق للفريق

M A U R O
07-29-2012, 09:04 PM
ننتظر نهاية الميركاتو ونشوف !
اتمنى ما يكون كلام فاضي
ونشوف تعاقدات جديدة ، تستطيع موازنة الفريق

MXM910
07-29-2012, 09:17 PM
من يقول انك مكروة..؟!
وليش مكروه ..؟! يعني عشانك تشجع روما، والله بالعكس نحن نفتخر بان هناك ناديان كبيران في العاصمة روما..
ولنا أعزاء يشجعون نادي روما وع فكرة احد اعز أصدقائي ومن افتخر بمعرفته يشجع روما وفي أحيان كثيرة أتابع مباريات روما معه وتدعي أني اشجع روما عشان يستأنس وما اخرب عليه جو المباريات..
وعشان كذا إحنا نقول لاتسيو فخر العاصمة وناديها الاول، ولو لم يكن هناك في العاصمة نادي كبير وعملاق مثل روما وبلاعبين كبار امثال توتي لماتت العاصمة تماماً..!!
بالعكس انت مرحب بك في كل وقت وانا اقول لك يا اخي أنا احبك بس تعاااااااال وتعوذ من إبليس وقول اللي تبي ولكن في نطاق الاحتراااااااااااام لأنك وامثالك أشخاص محترمين تماماً مثل بقية الاعضاء..

تحياتي يالغااااااااااااااااالي

MXM910
07-29-2012, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ارجع لتصريح دي مارتينو، والله أني أتفائل كثيراً بهالشخص ومو عارف ليش..؟!

اتمنى اضافة لاعب او اثنين من في خط المقدمة فالفريق يحتاج لذلك واعتقد نحتاج لمدافعين قلب دفاع و ظهير أيسر..
وبعد كذا قفل السوق واستمتع بفريق وفخر العاصمة..

Lazio_13
07-29-2012, 09:26 PM
تصدق حتى انا حاسس انه برنامج اللي ورا الردود مش شخص حقيقي .. الغريب انه دايما اول رد في كل الموضوع .. يعني ما شاء الله شغال تمام ..........

روما الاخوة الأعداء .. نكرهكم فقط في الديربي .. و لكن صدقني كرهي لأندية الشمال فقط ...

MXM910
07-29-2012, 09:32 PM
تصدق حتى انا حاسس انه برنامج اللي ورا الردود مش شخص حقيقي .. الغريب انه دايما اول رد في كل الموضوع .. يعني ما شاء الله شغال تمام ..........
روما الاخوة الأعداء .. نكرهكم فقط في الديربي .. و لكن صدقني كرهي لأندية الشمال فقط ...

كلامك سليم 100٪ وانا أضم صوتي لصوتك في كل ماقلت ومن كلمة تصدق.. وحتى آخر كلمة كتبتها فقط ...

وع فكرة الكرة فقط لأندية الشمال وأما الأخوة الأعداء فالكثرة لايتعد الدير بي فقط..

amerashka
07-29-2012, 11:01 PM
يا جماعة باركوها و ركزوا على الخبر و لا تهاجموا الشخص فربما ليس لديه ما يقوله او يشكر الشخص على الترجمة و حسب..
و يا رومانو لو كل الناس شجعوا لاتسيو لماتت كرة القدم فالتنوع مطلوب و عشقي للاتسيو لا يعني كرهي لروما

ahmed.yousef
07-29-2012, 11:06 PM
صلو على النبي يا شباب

رومانو
07-29-2012, 11:17 PM
MXM910

Lazio_13

الوجيه الطيبه معروفه وفصاحت كلامهم تدل على انهم رجال انا عارف ان الديربي دائمن مشحون وانا اول واحد انشحن من هذا الديربي يارجل الواحد لو فاز في هذي المبارة كانه ملك الدنيا هذا الحال ماينطبق بس في روما حتا نحن العرب اخذنا صفاتهم في التشجيع كرهي للاتسيو ليس اكثر من كرهي لاندية الشمال قاطبه بل اكرههم عن بكرت ابيهم يوجد هنالك تميز ملحوظ لهم ولكن هيبة اندية روما لازلت موجوده ومكانتها محفوظه انظر النادي اليتيم نابولي لايمتلك ربع شهرة اندية العاصمه بل هو يتمنى ان يلتفت له نادي روما وان يهتم له في ديربي الشمس ولكن اهتمام روما الاكبر هو دربي العاصمة دائمن والاثبات حضور جمهور روما نحن لانقل عن الشمال بشيئ سوى الانحياز طوال التاريخ والبطولات تشهد يحسبون اسكديتو الشمال ولايعترفون بسكديتو الجنوب لو كانو حسبوها لكان لروما الان 13 سكديتو وللاتسيو اكثر من 8 سكديتو ولكن ماذا عسانا ان نقول ... انتم يا احباب لكم من الاحترام الشيئ الكبير وكم اسعد وانا اجادل شخص يشجع لاتسيو اكثر بكثير من ان اجادل غيرهم واسف جدا عن الرد الاول لربما اخطات

رومانو
07-29-2012, 11:23 PM
amerashka

انا ماتهجمت عليه ابدا انا من يوم ماعرفته ورده هو هو يا اخي تخيل ان الكل يفعل ذالك هل تعتقد ان المترجمين سوف
يترجمون مره اخرى ما اعتقد.. المترجم يتعب حينما يترجم نباء ماء ولكن في الاخير ياتي رد كهذا اعتقد سوف تحبط معنوياته
انا اجزم ان المترجم كل ما نظر لاسم العضو لاياتي له الشعور لكي يرى رده لانه يعلم ماذا كتب

amerashka
07-29-2012, 11:27 PM
في هذه فقد صدقت فالمترجم يتعب في البحث عن الاخبار و تنقيتها و ترجمتها و تنسيقها بلا مقابل سوى عشق النادي فلا يجب ان نبخل عليه بكلمة جميلة او تعليق مفيد للمنتدى حتى و ان كان مخالفا لما تم ترجمته
الشكر موصول للمترجمين الذين هم لبنة هذا المنتدى و عسى ان اصير أحدهم يوما ما رومانو

amerashka
07-29-2012, 11:29 PM
صلو على النبي يا شباب
الف على الحبيب المصطفى

رومانو
07-29-2012, 11:38 PM
amerashka
الحمد لله ان الصورة وضحت بنسبة لك ومانقول الى الله يبارك في المترجمين والله انهم كنز لهذا المنتدي
لولا الله ثم هم لما كان المنتدي قائم الى الان فشكرا لهم ... ولما لا بل تستطيع ان تكون مثلهم كل ماعليك فعله ان تتعلم
وهذا اتمناه لك وان شاء الله يتحقق مبتغاك يا صديقي :heart2:

dr.lazio
07-30-2012, 12:29 AM
متى ينتتهي السوق و نفتك
فلوس بيع سيسه عالاقل استخدمها يا لوتيتو

the_lightning
07-30-2012, 06:43 AM
الله يعطيك الصحة يا خونا على الخبر .............ز
دي ماتيو هذا شخص زائد و مافي منه اي فائدة يعني وجعه الكلام في حبيبه لوتيتو الي يخلط روحه مع النخال يبربشه الدجاج

Nasser-alhajri
07-30-2012, 07:58 AM
في السنوات الماضيه كان في كل تصريح تجد لوتيتو فيه .. لوتيتو كان سابقا الكل في الكل !
طبعا بغض النظر عن طلوع الرئيس في كل فترة ام ايجابي لاكن الان الفرق واضح , وجود تاري ودي مارتينو
خفف الحمل كثيرا على لوتيتو .. عموماً

سوق لاتسيو حتى الان سيء جدا وان كان ايدرسون متواجد , فالفريق في امس الحاجه الى
وسط وخط دفاع وظهير ايسر كأولويه طبعا ..

الفريق الان فيه (حوسه) لوتيتو يحاول تصريف بعض اللاعبين وهي مشكلة كل موسم ويريد في نفس الوقت
جلب لاعبين وهي الي الى الان فشل فيها تاري ! الى اعتبره (مزهريه) عمرك ماتشوف منه شي زين !

الله يعطيك العافيه عمر , اشتقنا لطلاتك الجميله ..

__

خارج النص / عزيزي الاخ رومانو .. تأكد بأن المنتدى يرحب بالجميع بغض النظر عن جنسياتهم او ميولهم
كنت اتمنى ان تطبق مقولة (قل خيراُ او اصمت) ..

فهل الأخ Lazio2010 .. قال غير ذلك ؟!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

nesta
07-30-2012, 09:38 AM

هههههههههههههههههههههههههه

امزح .. بس وش تبون نرد والكتاب باين من عنوانه فريق يعاني من كل شي نقص .. تصريف الاعبين .. المفاوضات .. الادارة ..

باختصار يالليل مطولك

Stankovic
07-30-2012, 10:44 AM
من الناحيه الإعلاميه الفريق قاعد يتحسن ..

لكن حب الجماهير وتواجدهم بالملعب بشكل كبير وبأستمرار ما يزيد إلا عن طريق النتايج وهالشي مع الأسف ما نشوفه بالفريق

لاتسيو أكيد تنقصه قناة رسميه حتى يسوق حق نفسه محلياً وعالمياً .. لكن من عوامل التسويق وجود لاعبين ذو إمكانيات كبيره ومع الأسف هالشي هذا غير موجود إلا فيما ندر ( لاعب ولا لاعبين )

أما سالفة الملعب فماراح أظن أننا بنبني ملعب خاص دام أليمانو وشلته موجودين .. ولاتسيو ليس اليوفي حتى يتم بناء ملعب خاص فيه

وبخصوص المركاتو .. فحسسني دي مارتينو أني قاعد أقرى تصريح حق لوتيتو .. يا شيخ لا تخليني اكرهك من هالتصاريح الخايسه

الله يعطيك العافيه ياعمر وعساك على القوة

$العراب$
07-30-2012, 06:26 PM
mxm910

lazio_13

الوجيه الطيبه معروفه وفصاحت كلامهم تدل على انهم رجال انا عارف ان الديربي دائمن مشحون وانا اول واحد انشحن من هذا الديربي يارجل الواحد لو فاز في هذي المبارة كانه ملك الدنيا هذا الحال ماينطبق بس في روما حتا نحن العرب اخذنا صفاتهم في التشجيع كرهي للاتسيو ليس اكثر من كرهي لاندية الشمال قاطبه بل اكرههم عن بكرت ابيهم يوجد هنالك تميز ملحوظ لهم ولكن هيبة اندية روما لازلت موجوده ومكانتها محفوظه انظر النادي اليتيم نابولي لايمتلك ربع شهرة اندية العاصمه بل هو يتمنى ان يلتفت له نادي روما وان يهتم له في ديربي الشمس ولكن اهتمام روما الاكبر هو دربي العاصمة دائمن والاثبات حضور جمهور روما نحن لانقل عن الشمال بشيئ سوى الانحياز طوال التاريخ والبطولات تشهد يحسبون اسكديتو الشمال ولايعترفون بسكديتو الجنوب لو كانو حسبوها لكان لروما الان 13 سكديتو وللاتسيو اكثر من 8 سكديتو ولكن ماذا عسانا ان نقول ... انتم يا احباب لكم من الاحترام الشيئ الكبير وكم اسعد وانا اجادل شخص يشجع لاتسيو اكثر بكثير من ان اجادل غيرهم واسف جدا عن الرد الاول لربما اخطات
حياك الله اخوي وانا بعد صدقني كرهي لشمال اكثر من روما
اتمنه ياخذ الاسكوديتو احد من انده الجنوب والله لفرح
وستانست حيل لين نابولي اخذ الكاس وانشاءالله ياخذ السوبر

L13E
07-31-2012, 04:49 AM
[ آمل أنه بحلول هذا العام نحصل على أخبار مهمه ومع ذلك فإن المركز الرياضي الفورميلو ستكون له بعض المفاجئات ، أما الملعب الخاص فهو الشي الذي يغير ميزانية النادي بشكل إيجابي ويضاعف السوق والرئيس يقول هذا دائماً وحتى إيطاليا بأكملها قد تستفيد من هذه الخطوة وتصبح مثل أنجترا ]

نقطه مهمه بترتي بالفريق فوق فوق نريد الجديه و الفعاليه الكلام وحد لايفيد ابدا لارضاء الجماهير .. :boredom:

the_lightning
07-31-2012, 04:58 AM

هههههههههههههههههههههههههه

امزح .. بس وش تبون نرد والكتاب باين من عنوانه فريق يعاني من كل شي نقص .. تصريف الاعبين .. المفاوضات .. الادارة ..

باختصار يالليل مطولك
الله صدقت في كلامك يا خويا .. بس بالنسبةللفريق كا تشكيلة نفس اللاعبين الي في الموسم الماضي و هذا يعني انه لن يكون في التراتيب الاخيرة بس احنا كا جماهير بصراحة عندنا طموح اكبر من التاهل لدوري ابطال اوروبا او الدوري الاوروبي و هذا الي كاسر ظهورنا لوتيتو البخيل ابو المجان على قولة الشباب