المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم وامنياتكم في هذا الموسم

barhoom11
08-10-2012, 12:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
امر محير في هذا الميركاتو الفيولا الذي كاد ان يهبط الان هو اللي ماسك الميركاتو مناصفة مع روما والحمير الوحشية الفيولا اتى بالطائر مونتيلا الذي قدم موسم مميز مع كاتانيا وتعاقدات بالجملة وطرد كورفينيو :aa_walen: والان تاري والراس الكبيرة لوتيتو بماذا اتو ب بيكوفيتش اول مرة اسمع به :icon28:
ايديرسون توه جاي والان مصاب :icon28: الله يستر بس :52: اتمنى ان تفعل شي جماهير الكورفا نورد :) لانقاذ النادي قبل بدأ الموسم لا يمكن الاعتماد على الحظ و كلوزة و ماركيتي في كل مباراة
في النهاية
توقعاتكم وامنياتكم في هذا الموسم :52:

The Game
08-10-2012, 09:21 AM
روما ما عندهم شيء .. صفقات كلها وراعيـن من البرازيل و مدري من ويـن
الامريكان يبون يتربحون يجيبون لاعبين صغار و بعدها يبيعونهم

و حتى زيمان من الاسماء المرشحة للاقالة حسب الصحف الايطاليـه

النادي اللي مسوي ميركاتو حلو هو الفيولا و بعده اليوفي

بالنسبة لـ فريقي فـ للأسف متشائم جداً و مهما تحسن الميركاتو في الايام القادمـة راح ابقى متشائم
تكتيك بيتكوفيتش ما يصلح للكالتشيـو ابـد .. يصلح للدوريات المفتوحه فرنسا و انجلترا و اسبانيا اما ايطاليا صعبه جداً

و انا سبق ان قلتها لأكثر من واحد .. من خروج ريجا قلت ان حتى الدوري الاوروبي ما راح نتأهل له يعني اتوقع المركز الثامن او التاسـع .. مهما كان اسم المدرب القادم لأن كل الاسماء كانت رايحه فيها و كنت اتمنى استمرار ريجا

ان شاء الله توقعاتي تجي عكسيـه و نطلع بشيء حلو من هالموسم

أبوهجر
08-10-2012, 09:47 AM
ياستار ياستار اذا مابيتحركون ربعنا في الوقت المتبقي من المركاتو ياستار بس

amerashka
08-10-2012, 02:28 PM
شخصيا ان متشائم بالنسبة للتعاقدات فالنوعية موجودة و لكن التوجس الرئيسي مصدره المدرب فهو لم يقنع حتى الآن، فالبداية كانت المباريات ضد الفرق الصغيرة للتجربة و الاحماء و تطبيق التكتيك و مع تطور الفرق صرنا نتلقى الهزائم....
كم اشتاق لك يا ريا

mohammedvid
08-10-2012, 03:10 PM
أنا أفق مع الإخوان المدرب اللي ظاهر شئ من أثنين أنه اللاعبين مايقدروا يطبقوا التكتيك اللي يبغاه أو ماهم مقتنعين فيه وهذ الشئ نقراه في المقابلا مع اللاعبين، والشئ الثاني أنه هذا المدرب الجديد المغمور فاشل

لكن كعناصر لاتسيو لازال يتفوق على روما وفورينتينا خاصة مع عودة زاراتي والتعاقد مع ايديرسون وتجديد الثقة في كاندريفا صحيح نعاني في وجود بدلاء في قلب الدفاع والظهير الايسر ورأس الحربة لكن محلولة ويجمل الفريق

أهم شئ بالنسبة للنادي التخلص من الاعبين العلل والمحافظة على النجوم لاني أتوقع خروج هيرنانيس وزاراتي الموسم بعد القادم.

barhoom11
08-10-2012, 09:24 PM
روما ما عندهم شيء .. صفقات كلها وراعيـن من البرازيل و مدري من ويـن
الامريكان يبون يتربحون يجيبون لاعبين صغار و بعدها يبيعونهم
و حتى زيمان من الاسماء المرشحة للاقالة حسب الصحف الايطاليـه
النادي اللي مسوي ميركاتو حلو هو الفيولا و بعده اليوفي
بالنسبة لـ فريقي فـ للأسف متشائم جداً و مهما تحسن الميركاتو في الايام القادمـة راح ابقى متشائم
تكتيك بيتكوفيتش ما يصلح للكالتشيـو ابـد .. يصلح للدوريات المفتوحه فرنسا و انجلترا و اسبانيا اما ايطاليا صعبه جداً
و انا سبق ان قلتها لأكثر من واحد .. من خروج ريجا قلت ان حتى الدوري الاوروبي ما راح نتأهل له يعني اتوقع المركز الثامن او التاسـع .. مهما كان اسم المدرب القادم لأن كل الاسماء كانت رايحه فيها و كنت اتمنى استمرار ريجا
ان شاء الله توقعاتي تجي عكسيـه و نطلع بشيء حلو من هالموسم
كلهم وراعين من البرازيل :) برادلي وش تسميه كاستان اللي اخذ الليباتادورس وش تسميه تاكدادييس ثاني افضل لاعب ف السيريا بي وش تسميه زيمان مدرب مميز بالرغم من مبالغته ف الهجوم لازم نعترف ميركاتو روما ثالث افضل ميركاتو ف ايطاليا تعاقدات مميزة وتخلصوا من الزاوئد والاعبين الشيبان ولا تنسى بالزيراتي اللي مدري كيف طار منا والحين بيجيبون ظهير ايسر مميز وتاري نايم ف الطين :aa_walen: :icon28:

الأمير السابع
08-11-2012, 03:17 AM
أتوقع اقالة بيتكوفيتش أو تحويله الى ساليرنو مع المركاتو الشتوي ثم سيحاول لوتيتو انقاذ لازيو بتعاقد أو 2 جيدين لننهي الموسم بالمركز ال6-8 على أحسن حال

لماذا هذا التوقع؟

- لأن المدرب ما ينفع لعدة أسباب فهو لا شخصية قوية له ويصر على اللعب المفتوح القاتل في الكالتشيو

- لأن المريكاتو الصيفي إلى الآن كارثي

- لأنه يوجد مشاكل في الفريق مثل مشكلة زاراتي التي بدأت تظهر مع رفضه تجديد العقد و تخفيض الراتب

- لأن فريقنا ليس بذلك القوي جدا كما يظنه البعض لأن ريجا و أسلوبه المقيت جعل من لاتسيو فريق منافس!!

- لأن الفرق الآخرى تقدم مريكاتو ممتاز مثل الفيولا <اليوفي ميلان الانتر الفيولا نابولي> هي فرق أفضل من لاتسيو ولكن لا ثقة لدي بزيمان ميردا أبو خطة .. و الأودينيزي باع معظم نجومه لذلك تكون المنافسة مع الميردا و الأودينيزي على ال 6-8

أتوقع منافسة نابولي على الدوري الإيطالي هذا الموسم أيضاً مع اليوفي حتى و إن أبعد كونتي ثم الأنتر و الميلان

أتمنى أن يخيب ظني ...أتمنى

مدرب لم يفز إلا مرتين في الدوري التركي في 6.5 أشهر و لا يسجل معه الفريق في الدوري التركي إلا بضعة أهداف ... شيء غير مبشر... ظهر في تلقي لاتسيو 5 أهداف في المباريات الودية و تسجيل 0 هدف !!