المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو : "نصف العالم يلاحق هيرنانيس وأطلب من الجماهير أن تثق فينا"

Mr.Adnan
08-20-2012, 05:40 PM
<<لوتيتو55>>

الشغل الشاغل هو سوق لاتسيو هدا الموسم والدي لم يكتمل بعد، فلم يتم تصريف الزائدين كما لم يتم التعاقد مع لاعبين جدد، لوتيتو تحدث للصحفيين وقال أن عندهم استراتيجية واضحة في السوق وليس لهم أي نية لبيع ركائز الفريق الأساسية : "لن نبيع أي لاعب أساسي في الفريق، وسوف نواصل على هده الطريق. سيكون من السهل البيع إدا قررنا دلك، لكننا قررنا العكس نحن نريد المحافظة على ركائز الفريق الأساسية. أنظروا نصف العالم يريد هيرنانيس، لكننا سنحتفظ به."

وحول حاجيات المدرب والتعاقدات الجديدة والزوائد قال لوتيتو : "نحن نعمل لإعطاء بيتكوفيتش فريقا كاملا على جميع المستويات، وحتى الآن وسط الميدان عندنا متكامل فلدينا كاندريفا، إديرسون، ماتوزاليم، كانا، ليديسما، بروكي، أنازي، لوليش، هيرنانيس، وهناك المزيد من الخيارات. ماذا نحتاج؟ نحن نعمل بحكمة لضمان عدم تواجد عدد كبير من اللاعبين في كل مركز. وبدلا من دلك نحن نعمل على تقليم الوردة. أما الهجوم فنحن مكتملو الصفوف، ونبحت عن تصريف الزائدين. الكل يعلم أننا نريد نقل كل من فوجيا وكاريزو. لكن يجب أن لا ننسى أننا استطعنا نقل ستينداردو وغاريدو. نريد أن نعطي اللاعبين الذين ليس لدينا لهم مساحة الفرصة للعب في أي مكان آخرولكن المشكلة هي المال."

كما تحدث الرئيس حول إمكانية انتقال كل من كاريزو إلى بيسكارا وفوجيا إلى تورينو : "لا اعتقد هؤلاء اللاعبين سوف يذهبون إلى تلك الأندية، كان لدينا اتصال معهم وحتى سيينا، ولكن لحد الآن لم تحسم الأمور بعد."

وفي الأخير تحدث حول الفريق بشكل عام وبما في دلك دياكيتي : "الناس ينسون ما حققه هؤلاء اللاعبين، كأس ايطاليا، كأس السوبر. والتواجد في قمة الترتيب لموسمين على التوالي، نحن نراقب السوق الآن، ومازال الوقت لإتمام بعض الصفقات، نحن نفكر في ما يجب القيام به في الدفاع مع جرانكفيست، لن نقول أننا لن تعاقد معه لايزال هنالك الوقت. أما دياكيتي فقد تحدثنا مع ممثليه حول أمور تجديد العقد، لكن مطالبه عالية. سنرى فيما بعد ما يمكننا فعله. أما الجماهير فأقول لكم ثقوا بنا"

Laz!o
08-20-2012, 05:53 PM
with all do respect, but i cant trust this man
big fat liar

and it seems like we're gonna witness Diakite leave us sooner than i thought
damn you Lotito

قلب الأسد
08-20-2012, 05:55 PM
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااك :happy:

يا أنك يا لوتيتو بتسمع كلام بعد هذا التصريح المذهل كعادة تصاريحك :biggrin23: لو أنك مسلم كنت حصلت حسنات من الحش اللي بيجيك !!! تقول الوسط مثالي والهجوم مكتمل ومطالب دياكيتي الثلاث مائة ألف عالية !!!!!

ما أقول إلا رحمتك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب !!!

بس موضوع أن نصف العالم يلاحق هرنانيس :biggrin23: :biggrin23: عنبو عديت مسيلمة الكذاب فيها ،، الظاهر أن عندنا جارنيشيا البرازيلي أسطورة الستينات وأنا ما أدري !!!!

Stankovic
08-20-2012, 06:06 PM
اقول اقلب وجهك بس الشرهه علي اني اقرى تصاريحك العفنه:furious:

الله يعطيك العافيه حبيبي عدنان

laziali vero
08-20-2012, 06:16 PM
اللعنة الله على الكاذبين هذا كلب الكلاب لا يعرف يبع اللاعبين ولا يعرف يشتري باين عليه ان كل اللاعبين يفرون من ان يكون تحت امارة هذا الكلب وكل الرؤساء لا يريدون التعامل معه لطبعه السيئ والشح والبخل

Shomi
08-20-2012, 07:02 PM
الله ياخذك ونفتك

ahmed.yousef
08-20-2012, 07:43 PM
مع اني غير راضي على الميركاتو لاكن بالتوفيق يالوتيتو

L13E
08-20-2012, 11:18 PM
صادق لوتيتو هيرنانيز مطارد من ميلان و ارسنال و غلطة سراي وفي فترة قرأت عن بايرين ميونيخ
لوتيتو ليس بكاذب في هذه النقطه قد يكون الاخوان لم يترجمو بعض الاخبار او انتم ما قرأتوها
لكن الفريق ناقص هجوميا ودفاعيا اما الوسط فأنا راضي عليه تمام الرضى .

بو سلمان
08-21-2012, 12:15 AM
يا سعاده الرئيس ،،

انا واحد من جماهير هذا الكيان العريق ،، و اني والله احب هذا الفريق حب ما يعلم به الا الله سبحانه

لكني لا اثق فيك بكل امانه :114:

متيم لازيو
08-21-2012, 12:42 AM
قاتلك الله يالوتيتو

هذا تصريح تطلع به ليتك ساكت بس

والله انك دجال ابن دجال من عايلة دجاله

الله يفكنا منك عاجلاً غير آجل

the_lightning
08-21-2012, 05:08 AM
نصف العالم يلاحق هيرنانيز لأنه لاعب رائع و النصف الاخر يلاحقك انت يا لوتيتو لقطع لسانك لأنك اكبر كذاب في العالم قالك فريق مكتمل لو كان مكتمل كيف تاكل اربع خسائر متتالية و بدون تسجيل اي هدف الله يلعنك
بوركت اخي عدنان على الخبر

lazio2010
08-21-2012, 08:07 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

amerashka
08-21-2012, 12:17 PM

الظاهر أن عندنا جارنيشيا البرازيلي أسطورة الستينات وأنا ما أدري !!!!
ههههههههههههههههههههه جارينشيا مرة وحدة

amerashka
08-21-2012, 12:23 PM

الظاهر أن عندنا جارنيشيا البرازيلي أسطورة الستينات وأنا ما أدري !!!!
ههههههههههههههههههههه جارينشيا مرة وحدة

أبوهجر
08-21-2012, 02:55 PM
بننتظر نهاية سوق الانتقالات ونشوف لعل وعسى يجينا لاعبين او ثلاثه يسدون النقص اللي في الفريق

The Game
08-22-2012, 10:41 PM
مشكلتك يا لوتيتو ما تبيع .. انت لو تبيع لاعبينك بـ تكون فريق اقوى و بشكل اسرع

اللاعب الفاشل محد يبيه فـ مسألة تصريف اللاعبين الزائدين عن الحاجة ما راح تنفع النادي بشيء مادياً سوى تخفيف ميزانية الرواتب قليلاً و الابتعاد عن المشاكل في غرف خلع الملابس

لازم تبيع لاعبك الزيـن عشان تستثمر في امواله .. نفس ما حصل في كولاروف بعته و جبت هيرنانيس و دفعت لـ فلوكاري

فـ هيرنانيس اللي يبونه نص العالم بيعه بـ 20 طقاق يطقه و جيب بداله لاعبين اثنين جدد على مستوى

ننتظر هالـ 8 ايام و نشوف رغم اني من رحيل ريجا و انا داري ان هالموسم للنسيان للأسف