المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ونسرنا يعاود التحليق بقوز مقنع على سيينا

قلب الأسد
09-30-2012, 05:53 PM
أهلا بالجميع ، ، ومبروك معاودة الإنتصارات بفوز على فرقة كوزمي الكريه :doh:
لازيو بمباراة جيدة ولا بأس بها يفوز بهدفين لهدف وسجل لنا الأساسي لأول مرة إيدرسون وأضاف الثاني ليدسما من ركلة جزاء.. وسجل سيينا في الوقت الضائع من الشوط الثاني هدفه الوحيد

آراءكم في هذا الفوز يا كباتن . .

fiki
09-30-2012, 06:05 PM
يا ريت بس كانت الاراحه لكلوزه و لوليش الي ظهر عليهم التعب
المباراه مقنعه والاهم اديرسون
الف مبروك

الأمير السابع
09-30-2012, 06:06 PM
فريق عفن........

رئيسه رومانيستا
مدربه رومانيستا
شعاره مثل الرومانيستا
لابس ألوان الرومانيستا

لكن دفاعه أحسن من الرومانيستا :8:

عندي ملاحظات على كاندريفا..صحيح اللاعب طاقة و اندفاع و شويت لكن لا نريد زاراتي ثاني في الفريق

اللاعب لا يجيد التصرف في الهجمات المرتدة و قاعد يقتل في كلوزه بعدم التمرير الصحيح..تلاقي كلوزه يتحركه و يفتح وهو يا إما يشوت أو يمرر للاعب البعيد...لاعب مهم للفريق لكن ينقصه اللعب الجماعي.... غير أنه بطاريته تخلص على 70 دقيقة ...

بيتكو سكر اللعب بثلاث محاور و رجع فتحه يدخول هرنانز ... ما فهمت الحركة .. الفريق ما استفاد شي إلا أن خط الوسط صار فيه فراغات أكبر

مبروك لأديرسون هدفه الأول و الفرحة الجميلة

كلوزه يريد جول..صار له فترة ما سجل واللاعب الوحيد الذي كان يرغب بهدف 3 عدى كلوزه هو لوليتش حتى كلوزه صفق له على رفعة في نهاية المباراة

الكبيتانو روكي
09-30-2012, 06:21 PM
فوز بأقل مجهود كنت اتمنى أراحة بعض الﻻعبين وخاصه كلوزه
والف مبروك الفوز

The Game
09-30-2012, 06:22 PM
مبروك الفوز اللي للأمانه ما عجبني كثيـر لـ سببين بسيطين

السبب الأول الاهداف جت من كرات ثابتـه !
الهدف الاول من ركنيـة .. الهدف الثاني من بلنتي مو هجمة لنا اساساً !

السبب الثاني طريقة قتل اللعب .. بيتكو ما قتل اللعب قتل اللاعبين بالشوط الثاني للأسف

تحليلي للمباراة الشوط الاول اداء مميز و رتم معتاد بـ السيطرة و الاستحواذ على الكرة
تحركات و تبادل مراكز بإستمرار اجبر لاعبي سيينا على التراجع و القبول انهم يلعبون حسب الطريقة اللي نبي

لكن التراجع هذا كان يقابله بـ نفس الوقت قوة دفاعيـة و لاعبينا عجزوا اكثر من مرة على ايجاد ثغرات لحلحلة الدفاع

الشوط الثاني و مع هطول الامطار طبيعي تضعف اللياقة بسبب الارضية المبتلة
لكن كان واضح ان بيتكو اعطى تعليمات للاعبين باللعب على الراحة

و هذا الشيء ممتاز جداً اسكر دفاع و اذا استملت الكرة اطقطق فيها مع اللاعبين لين يمشي الوقت

لكن تبديلاته عجيبه و قتلت اللاعبين .. توقعي الشخصي كان انه يطلع كلوزه و ماوري و ينزل زاراتي و روكي
و يعتمد على المرتدات بما ان سيينا فتح اللعب و قاعد يهاجم و دفاعه الثلاثي متقدم كثير حتى ان فيليبي و نيتو قاعد يحاولون يصنعون لعب

توقعي انه يستفيد من درس نابولي واللي سواه ماتزاري يوم نزل اينزين و فارغاس لـ ضرب دفاع لاتسيو اكثر بالمرتدات
ينزلون اثنين نشاط و سريعين و يتعبون الدفاع زيادة مع تواجد كافاني و شفنا دفاع كيف كان يعاني

لكن بيتكو نزل اونازي و التبديل كان طبيعي نوعاً ما
و بعدها ينزل هيرنانيس !! تبديل غريب و ما ادري وش الحكمة منه

و قبل لا ( تنتهي ) المباراة بـ 10 دقايق ينزل كافاندا عشان يمسك سيستو اللي كان مصدر خطورة سيينا من ( بداية ) الشوط الثانية !!

دايم اقول اهم شيء الثلاث نقاط
لكن بالسابق كنت متفائل في بيتكو و انه شكل مفاجأة لي بـ اسلوبه

بس الحين رجع لي التشاؤم و صرت خايف من المباريات القادمة

Stankovic
09-30-2012, 06:24 PM
هذا الفوز أستمتعت فيه لأنه يعتبر على فريق ( روما ) والسبب أن رئيسه ونائبته وهم من عائلة ميزاروما مشجعين للفريق الأخر من العاصمه بالإضافه لذلك وجود مدرب روماوي مثل كوزمي الي وين مايروح نفوز عليه :11mmer3:

إنتصار مهم ومعنوي قبل مواجهتنا الأوروبيه القادمه .. للأسف خط الهجوم مازال غايب عن التسجيل وهذا بسبب وجود كلوزه لوحده بالهجوم ولازم بيتكوفيتش يلعب معاه مهاجم ثاني حتى تزيد قوة الفريق

الأداء كان جيد .. لكن كثرة ضياع الفرص مازالت موجوده بالفريق وهذي المشكله مادري متى نتخلص منها لأنها راح تسبب لنا مشاكل بالمستقبل مثل ما حصل قدام جنوى

بالمجمل العام الفريق حقق المطلوب وفاز بالمباراة .. لكن تمنيت تتم إراحة كلوزه ولوليتش لأن عندهم لعبه يوم الخميس

فوورزا لاتسيو

جوسيبي سينيوري
09-30-2012, 06:24 PM
مبروك الفوز المستحق و بدون جهد يذكر

أنا ما ذبحني. إلا فوز. الزبالة المحظوظين نابولي على سامبدوريا بضربة جزاء

نابولي ماشية معهم حلاوة لكن و الله أنا متيقن انهم فريق محظوظ بدرجة كبيرة و أسلوب لعبهم عقيم و يعتمد على المرتدات

لكن الوعد قدام

أيديرسون عجبني بمباراة نابولي رغم. إنه لعب لوقت محدود لكن حسيته يمتلك ميزة ممتازة و هي الاختراق من آلعمق عكس معظم لاعبي وسطنا ممن يعتمدون على الأطراف فقط

روكي أتمنى يأخذ فرصته مع زاراتي و أنا متأكد إن روكي يمتلك الكثير ليقدمه

متيم لازيو
09-30-2012, 06:31 PM
الف مبروك الفوز

ولو ان اخر شي وقت الصلاة ماشفته وتفاجئت انهم سجلو

انا اتفق مع عواد في تبديلات بيتكوفيتش صاير حذر في وفت غلط

لما نبيه يحذر يندفع والعكس الدوري الايطالي احسه لعب

بافكار بيتكوفيتش وصار يخاف تبديلاته غريبه

وشي اخر يفكر بالتيرن اوفر كثير واظنه الخميس بيغير بالتشكيل

احتمال نشوف زاراتي وفلوكاري وهيرنانيز من البداية

اكثر شي كان غريب هو تبديل كافاندا ماكان له داعي

DON JWAN
09-30-2012, 06:50 PM
مبروك الفوز والعودة لنغمة الإنتصارات

عجبني الفريق دفاعيا" وفي الوسط ولكن هجوميا" الوضع ما يطمن أبد...!!!!

تفاهم اللاعبين في الشق الهجومي معدوم وأغلب هجماتنا نضيعها سواء بتصرف فردي عشوائي أو عرضية مكشوفه وغير مركزه !!!

يعني شفنا اليوم كم هجمة يكون فيها التفوق لمهاجمينا عدديا على دفاع سيينا بس في النهاية تصرف أرعن من لاعبينا سواء بتسديده غير مركزه مع وجود لاعبين فاتحين له وفي مكان أفضل منه ولكن لا حياة لمن تنادي..!!!

وفيه هجمات يكون عمق سيينا مكشوف وبشكل واضح وتشوف لاعبينا وبغرابه مصرين يحولونها للوليتش أو كونكو عشان يعرض..!!

اليوم كنا نقدر ننهيها برباعية على الأقل ولكن إستهتار اللاعبين هجوميا" كان ممكن ندفع ثمنه والحمدلله أنه سيينا سجل في آخر دقيقتين لأنه لو سجل قبلها بخمس دقايق أتوقع كانت بتضيع علينا المباراة !!!

أتمنى مدربنا يركز على إيجاد حلول هجومية للفريق لأنه وبصراحه نفوز بس مافي شغل هجومي وحلول هجومية سوى كور ثابته وتسديد وعرضيات

Ole
09-30-2012, 07:17 PM
مبروك الفوز

اللي مايعجبني في الفريق انه يفتح الدفاع ولا يصنع فرص تسجيل

بالغالب الفريق يسدد من خارج المنطقة

اللي يعجبني في الفريق انه ياخذ النقاط الثلاث من الفرق الصغيرة وهذا مهم في الدوري

جيفارا
09-30-2012, 08:48 PM
اتوقع
انو المبارات
كانت لاعادة ثقة
لايمكن لفريق فاقد الثقة
بعد خسارتين دخل الحظ بهم 100%
ان يكون اداء الفريق ممتاز وفوق حقيقة مبارات
وفوز جاء في وقته لاعادة الثقة الى الفريق والمدرب مرة اخرى

Mr.Adnan
09-30-2012, 09:56 PM
لاتسيو قدم شوط أول جيد جدا لكن في الشوط الثاني ظهر الكثير من التراخي من اللاعبين
تمنيت إراحة ماوري، كلوزة، لوليش (المباراة في مجملها لم تكن صعبة)
لكن أنا لست فرحا بالأداء خصوصا تغييرات بيتكوفيش وأن الأهداف لم تكن سوى من ضربات ثابتة
يعني هدا أمر خطير عدم تمكن الفريق من إتمام هجمة منسقة في المرمى وضد فريق عادي جدا إن لم أقل ضعيف.
المهم هو الكنقاط الثلاث، ولكن هل بيتكوفيش سيستطيع مواصلة ما بدأ به أم أنه حظ مبتدئ وتكتيكه قد فهم من الفرق الأخرى، الدوري الإيطالي صعب يا بيتكو ويجب الحدر ومواصلة الإبتكار.
ن تمنى أن تكون بداية جديدة وأن يحاول بيتكو المداورة بين اللاعبين وعدم الإعتماد على 13 لاعب أو 14 لأنه هكدا سنفقد الكثير بسبب الإرهاق
شكرا والمعدرة كلامي غير منظم لكن أكتب وأتذكر شيئا لم أكتبه فأضيف الفكرة

بو سلمان
09-30-2012, 11:09 PM
الف مبروك الفوز ،، من بعد خسارتين قاسيتين هذا الفوز كان مهم جدا ً

بتكلم فقط عن هدف سيينا

دياز ؟؟؟ مو معقل هذا التشتيت من لاعب عنده خبره كرويه في الملاعب

لازم يشوف له حل لان دياز من يفهي يجي فينا قول و هذا اللي ذبحنا في كثير من المباريات

تشتيته للكره غير معقول ابد و كـ انه يصلح الكوره للاعب الخصم !! اتمنى يركز اكثر و ينبهه المدرب في التدريبات عن هذي النقطه ،،

شغله ثانيه اتمنى بيتكو يركز عليها مع الاعبين ،، و هي نقل الكره بسرعه مع الهجمه المرتده و عدم الانانيه او تعطيلها لان كثير من الاحيان نفقد اهداف محققه لهذه الاسباب ،،

مبروك و بالتوفيق في الدوري الاروبي

بو فهد
10-01-2012, 12:36 AM
عندي عدة نقاط راح اعلق عليهاا

1. فريقنا صارمن الفرق الكبيره فعلاً لنه يخلي الفريق الخصم يدافع فقط وهذ يلي كان واضح في الشوط الاول .
2. على بيتكو انه يفهم شيء مهم في ايطاليا أحترام المنافس مهما كان اسمه وخاصه قدام الفرق الكبيره مثل اليوفي وميلان ولانتر ونابولي لانه يقدرون بلهجمه المرتده يخلقون مشاكل بسب نوعية الاعبين يلي عندهم يملكون المهاره والسرعه وحسن التصرف نسكر قدامهم ونستحوذ على الكره ونظرب دفعاتهم في الوقت المناسب.

3. محتاجين لاعب صانع لعب حقيقي يعرف يلعب الون تو ويختر ويلعب البّّّينات وعنده قدره على خلق الفرص بطرق غير تقليديه

4. الدفاع بيافا وجوده مهم جداً لكن أين البديل القادر على أكمال الموسم ( دياكية ) ولتيتو الغبي مايدفع مليون عشان في النهايه نتوهق ويدفع ضعف المبلغ 3 مرات:diablo:

mar_bad
10-01-2012, 02:52 AM
Didnt play well but got the 3 points that what we want the 3 points and in thursday and next sunday we need 6 points out of 6

a.perozi
10-01-2012, 12:07 PM
مبروك العودة لطريق الانتصارات من جديد ..

أنا أختلف مع أغلب الأعضاء ، قياسا على ظروف المباراة فمن الصعب أن تقوم ببناء هجمة أمام فرق متكتلة دفاعيا بهذا الشكل والمطمئن أن الفريق قدم مستويات متميزة بالمباريات الماضية لذلك لا أعتقد هناك خوف عليه.

إيديرسون من خلال الهدف الذي سجل أعتقد اتضحت مميزاته للجميع فهو لاعب متكامل يسجل بالرأس ومن الكرات الثابتة ويجيد التسديد والأفضل دمجه مع هيرنانيس بخط الوسط.

أتمنى من المدرب أن لا يغامر أمام الفرق القوية ويواصل ما هو عليه أمام هذه الفرق الصغيرة.

L13E
10-01-2012, 02:25 PM
الفريق بداية الشوط الاول ضغط بشكل كبير وواضح ان رغبته بالتسجيل
كان يبحث عن الهدف بعد احرازهم للثاني لعب الفريق عالواقف اثر بسلبيه
على سيينا الذي تعطى سلبآ مع هذا البرود القاتل ، موفقين ان شاء الله

:11rob::11rob::11rob:

هشام74
10-04-2012, 06:15 PM
انتصار يعني تلات نقاط وهدا المهم