المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معـلق الديـــربي .. ؟!!!

only lazio
11-08-2012, 09:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

معلق الديربي راح يكون الرومانيستي ( هشام الخلصي ) :furious:

لا تعليق !!!!!

MXM910
11-08-2012, 09:43 PM
انه القذر واعتذر لو ازعجت احد هالكلمة ولكني لا احبه ولا اطيقة فهو سيئ لابعد الحدود وفاااااشل كمقدم ومعلق وحتى ولو ربع مراسل..
لقد راسلت ادارة الدوري الايطالي على تويتر ولكن يد واحدة لايمكن ان تصفق واو استطاعت التصفيق ام يسمعها احد..
يجب ان نحاول جميعا ونقوم بمراسلة الجزيرة لان هذا الشخص سوف يقتل المتعة وكل مافي الديربي

الأمير السابع
11-08-2012, 10:05 PM
اختيار غريب جداً

ليس فقط مشجع عادي بل الرجل يبدو لي رومانيستا متعصب... غريبة الجزيرة

MXM910
11-08-2012, 10:15 PM
اختيار غريب جداً

ليس فقط مشجع عادي بل الرجل يبدو لي رومانيستا متعصب... غريبة الجزيرة

هنا يجب ان نتحرك نحن جمهور لاتسيو ضد هالقناة القذرة ..
ارجوكم على تويتر وعلى كل شئ..

عاشق لازيو
11-08-2012, 10:53 PM
لا أطيييييييييييييييييييييييييييييييييقه و ان شاء الله حندعس عليهم

الأمير السابع
11-09-2012, 01:26 AM
هنا يجب ان نتحرك نحن جمهور لاتسيو ضد هالقناة القذرة ..
ارجوكم على تويتر وعلى كل شئ..

المشكلة أن الخالصي - على ما أعتقد - لم يصرح مباشرة بكره نادي لاتسيو .. فإذا كان ذلك صحيحاُ فسيكون الهجوم على الجزيرة بلا دليل واضح و سيزداد هذا الرجل كرهاً بلاتسيو...

نحتاج الى تصريح أو دليل على أنه رومانيستا متعصب حتى نستخدمه ضده أو نطالب القناة بمعلقين للمباراة

The Game
11-09-2012, 01:47 AM
^
^

عياله يشجعون روما حسب لقاء قديم له

عموماً هو كاره لـ لاتسيـو و منحاز اكثر للميـلان
و الدليل تعليقاته دايم بشأن هالناديين .. دايم يستهزأ في لاتسيـو و يرفع بـ اي فريق قدام لاتسيـو
و للميلان دايم يستذبح و يدافع عن الميلان و يبي الميلان يصير قوي و يرد و يحط الحجج قدام اي شيء يمس الميلان

حتى التوبيلي قبل قالها له كاش .. قاله انت تشجع الميلان حالك من حال مالديني
لأن استذباحه للميلان شيء مو طبيعي

بالنسبة لي ان شاء الله يكون في تعليق اجنبي او يتم نقل المباراة على +3
ابرك من تعليق الخالصي اللي ما يعرف يعلق اساساً و ثانياً كاره لـ لاتسيـو

الأمير السابع
11-09-2012, 01:59 AM
^^^^

لا شك أنه يكره لاتسيو وقرأت عن كون أولاده يحبون روما و لكني كنت أعتقد أنه يشجع نادي ثاني .. شكرا على التوضيح أنه يشجع ميلان

حتى في كأس العالم و من هفوة من موسليرا .. استهزء بلاتسيو مع ان لاتسيو لا علاقة له بالموضوع!!

لا يوجد حرفية في القناة بشكل عام .... محاباة و مصالح و واسطات

ليس لاتسيو من يعاني فقط بل حتى مشجعي الفرق الاخرى من تسلط ذات المذيعين على التعليق على فرقهم

لا يوجد - حرفية - في القناة بنقل المباريات و تخصيص القنوات و المذيعين ... يعني تشعر و كأنك دفعت نصف ما دفعه مشجع لليوفي أو الميلان أو البرشا أو الريال أو غيرهم

fadyrussia
11-09-2012, 12:08 PM
hesham el 5alsi sha5s wese5
ana lma bashufu aba nefsy 3ayez a5osh goa el tv wi adilu fi weshu

L13E
11-09-2012, 12:22 PM
المشكلة أن الخالصي - على ما أعتقد - لم يصرح مباشرة بكره نادي لاتسيو .. فإذا كان ذلك صحيحاُ فسيكون الهجوم على الجزيرة بلا دليل واضح و سيزداد هذا الرجل كرهاً بلاتسيو...

نحتاج الى تصريح أو دليل على أنه رومانيستا متعصب حتى نستخدمه ضده أو نطالب القناة بمعلقين للمباراة

هشام العفن هذا صرح في مقابله مع يوفنتوس مانيا انه يشجع روما في ايطاليا

الله يخذه من نجس و الله قهر حرام يعلق عليها هذا الامرد دربي العاصمة يستاهل

إلي يعلق عليها رؤوف و لا احمد الطيب و الله قهر مباراة فاشله بين يوفنتوس و بيسكارا

يعلق عليها رؤوف و مباراة قوية بين فريقين الفارق بينهم نقطة فالدوري يعلق عليها هذا النكره

اقسم بالله لا أحترام ولا تقدير الشغله كلها ترضيه ، اذكر ان مباراة فيورنتينا و يوفنتوس حطو لها

معلقين صوتيه اولى الطيب و الثانيه محمد بركات و الان الدربي بمعلق امعه متعصب لعفن العاصمه

و الله قهر انك تدفع فلوس لهذي الشركه قبل كم يوم يوسف سيف مسوي مشكله مع الميلانيين

و اليوم حاطين هذا الامعه لدربي اكبر منه و اكبر من قنواته المعفنه

بو سلمان
11-09-2012, 02:41 PM
يعطيكم العافيه يا شباب

اتفق مع عواد ،، الخلصي ميلاني قلبا ً و قالبا ً و اولاده مشجعين للقطط و هذا الشي معرووووف عنه من زماااااااااان

لكن فيه كرهه غير طبيعي للعريق الازيالي و دائما ً ما يحاول يقلل من اهميه الفريق و من مستواه رغم ان الفريق قدم مستويات جيده الموسمين المنصرمين و حقق بطولتين ٢٠٠٩

هذا الهشام اكرهه بشكل كبيرررررررر و لا اطيق اشوفه على الشاشه ابد

لا اسلوب

لا احترام للمحلليين اللي عنده خصوصا ً اذا كانوا عرب و انتقدوا ميلان !!

لا حياد اعلامي

لا تعليق !!!!!!

على شنو يخلونه للديربي ؟؟ اختيار غير موفق من الجزيره و انا بدوري راح اراسل اكاونت الجزيره الخاص بالكالشيو و اطلب منهم تغيره و لكن بآسلوب محترم كـ عادتنا الازيالين العرب

--------------------

تم مخاطبه اكاونت الجزيره الخاص بالكالشيو + اكاونت محمد سعدون كونه مدير المكتب في ايطاليا على ما اعتقد ،،

بالتوفيق

mimo1
11-09-2012, 05:54 PM
اعلامي سخيف بكل ما تحمله هده الكلمة من معنى

العيب مش فيه العيب على اللي مشغله في الجزيرة

والعيب ايضا في المحللين اللي يمسح بيهم الارض في الاستوديو وهما ساكتين

only lazio
11-09-2012, 08:39 PM
انا اشوف لو نتكلم مع الجزيرة انه يحطوا معلق ثااني افضـل ..

يعني يكون الخلصي واحمد الطيب ..

MXM910
11-09-2012, 11:15 PM
انا اشوف لو نتكلم مع الجزيرة انه يحطوا معلق ثااني افضـل ..

يعني يكون الخلصي واحمد الطيب ..

سبق وطلبت هالطلب وقلت دام انتو فرضتو علينا الخلصي حطو معلق اخر وليكن احمد الطيب..
ولكن يد واحد لن تصفق وحتى لو صفقت فلن يسمعها احد..
اتمنى من الجميع وعلى راسهم اداريي الموقع والقائميين على حسابة في تويتر مراسلة القناة..
نريد ان يطالب اكبر عدد ممكن.…
( وع فكرة انا راسلت حسين ياسين+محمد الكواري+حساب الجزيرة ولكن الظاهر ماحولنا احد..) ولكن ارجوكم حاولو وعلى قولة اخوانا المصريين العيار اللي مايصيب يدوش !!

ولو حدث ولم يتغير شئ فاهلا وسهلا بالمعلق الاجنبي وع الاقل يمديك تطرب مع جمهور لاتسيو طول الـ90 دقيقة

الأمير السابع
11-10-2012, 12:05 AM
^^^ أنا كلمتهم على كوورة و إن كانت لا تفيد و سأطلب منهم إن شاء الله على تويتر تقييم الخلصي بشفافية بعد الديربي اذا أصروا على أن لا يوفروا معلق ثاني

المشكلة أن واحد مثل الخلصي سيزيد كرهه للاتسيو باذا طالبنا الجزيرة بإبعاده فالأفضل اضافة معلق ثاني مثل المعلق المتألق أحمد الطيب

Stankovic
11-10-2012, 07:23 PM
هذا الشخص خلوه مسؤول عن الدوري الفرنسي شجاابه لمباراة الديربي :chair:

معلق فااشل ولو كانت المباراة بين ريجينا واسكولي لازم يذكر ميلان لانه مشجع لهذا النادي