المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركيتي :" لقد أخطأت بهدف بيانتيش ، اليوفي؟ الأمل أخر ما يموت بالنسبة لي "

Stankovic
11-13-2012, 11:05 AM
<<ماركيتي23>>

تحدث الحارس فيدريكو ماركيتي لقناة سكاي سبورت التلفزيونيه عن مباراة الديربي وعن الخطأ الذي أرتكبه والذي كان سبباً في إحراز روما للهدف الثاني عن طريق بيانيتش .

في البداية تحدث ماركيتي عن خطأ الهدف الثاني قائلاً :" أنا أتحمل مسؤولية الهدف الذي أحرزه بيانيتش ومن يحصل على أهداف من هذه المسافه البعيده فبكل تأكيد الخطأ يقع على حارس المرمى ، بصراحه كانت الكره صعبه حيث تغير مسارها وكان من الأفضل لي أن لا أتقدم كثيراً وأبقى بمكاني لكن سوف أستفيد من ما حصل ".

وعن المباراة بالمجمل العام وكذلك مباراة يوفنتوس قال :" المباراة كان جميله وصعبه بنفس الوقت إلا إننا أظهرنا قيمتنا الكبيره بالمباراة ، اليوفي ؟ سنلعب هذه المباراة من دون ماوري ولوليتش الذين يُعتبرون من أبطال الفريق لكننا مجموعه متحدة وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج بنتيجة مرضية . الإنتر تغلب عليهم ؟ ليس لدي أي تفسير حول هذا الموضوع لكن الأمل هو أخر ما يموت بالنسبة لي . لقد عدت من جديد للملاعب بعد إصابه قوية والأن أنا على ما يُرام وكذلك الحال مع لاتسيو ".

الفيتوري
11-13-2012, 12:57 PM
بالتوفيق للاتسيو:)

L13E
11-13-2012, 02:22 PM
و الله الى الان اتذكر كلامك يامنيف لما كنت تقول ماركيتي اذا رجع مستواه يصير سيء و تحمله للمسؤليه هل بيفيدنا . ؟
ماقصرت يامنيف عساك عالقوة يالغالي والله ماقصرت مجهود كبير وتستاهل حبه عالخشم ..

dmc
11-13-2012, 02:31 PM
ماقصرت منيف وكلام ماركيتي مطمئن كونه عرف غلطه وراح يحاول يعدله بس صراحة اشتنقنا لماركيتي قبل اصابة كان بوفون بحق وحقيقي

متيم لازيو
11-13-2012, 04:32 PM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف قواك الله

يا ماركيتي هذه مو غلطة هذا تعمد

انت تعملها كثير وماعرف السبب !

نفسي اعرف سبب للحركة هذه

مدري هل تقصد انك تخادع اللاعب عشان يشوت وترجع تشيلها !

بس حتى بهذه الحالة خطرة لان الكرة بتطلع ركنية !

في كل الأحوال ماركيتي اترك عنك هذه الحركة وريحنا وخلك على المضمون !

The Game
11-13-2012, 07:30 PM
اتفق مع الغالي عمر

ماركيتي كثير يقع بـ مثل هذا الخطأ
اكثر من مباراة يتقدم كثير بالفاول اللي يجي مكانه غالباً من جهة عرضيـه
لأنه يتوقع انها راح تلعب بشكل عرضي لذلك يتقدم عشان يمسكها او يبعدها

لكن بعض اللاعبين يخادعونه و يحاولون يلعبونها لوب بشكل مباشر

حتى بالديربي تويتي حاول ان يلعبها من فوقه لكن شالها ماركيتي

عاشق لازيو
11-13-2012, 08:12 PM
ان شاء الله بيتعلم من خطأه و اكيد بيتكو بينبه عىل هذه النقطة

MXM910
11-13-2012, 08:20 PM
تسلم حبيبي منيف..
وكلام عواد وقبله عمر صحيح وماركيتي تحسه متعود منهو بزر يلعب حارس هجوم وعشان كذا تلاحظون عنده حساسية من خط المرمى..!!
عموماً أجمل مافي هالتصريح هالحملة اللي اقتبستها من تصريح ماركيتي ( لكن الأمل هو أخر ما يموت بالنسبة لي ...)

وارجع واقول ماركيتي لا اريد ان ارى غيركـ بين الخشبااااا الثلاث ..
ومتفائل جداً وكعادتي بالمباراة القادمة..

8 zauri
11-13-2012, 08:22 PM
خل بيانيتش يسجل أهم شي توتي ماسجلها و الا كان يمكن إلى الان و الجزيرة يتكلمون عن هالهدف
عالعموم كلمات جميلة من ماركيتي لكن مستواه في إنحدااااار شديد وياليته يركز شوي

الملتاع
11-13-2012, 08:37 PM
يمكن ابتعاده الفتره الماضية اثر على مستواه بس لا تلومونه ما توقع في لاعب بروما ذكي ههههههه

M A U R O
11-14-2012, 12:01 AM
للأسف الجميع تقريباً يعتقد بأن بيانتش أراد ارسال الكرة للمرة
الكرة ذهبت هكذا عن طريق الخطأ ، واضح جداً من التنفيذ أن اللاعب أرادها عرضية
ارضية الملعب والطقس أدى إلى لعب الكرة هكذا
ولكن ماركيتي أخطأ كذلك لانه لا يتوجب عليه الخروج خصوصاً وأن الخطأ بعيد نسبياً عن المرمى

قلب الأسد
11-14-2012, 07:03 AM
صراحة ردود الشباب من رائعة إلى أروع ، ، ربعنا شئ شئ !!! :aa_coffee:

خل بيانيتش يسجل أهم شي توتي ماسجلها و الا كان يمكن إلى الان و الجزيرة يتكلمون عن هالهدف

عييين الصواب وبعد ما بيذكرون بالمرة أن المباراة انتهت بفوزنا بس مدح في هذا القط الأجرب !!!! الحين نحن فايزين وبعد ولا معبرينا ولا ذاكرين لازيو بالخير وشو نقول في هدف بعيد من زعيم القطط !

يمكن ابتعاده الفتره الماضية اثر على مستواه بس لا تلومونه ما توقع في لاعب بروما ذكي

أما هذا الجواب :vora[1]: ما قلت لكم شبابنا شئ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي وصدق اخوي في كلامه