المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنوى يعود للأهتمام بـ سكولي و ماتوزاليم من جديد


The Game
11-15-2012, 09:31 PM
<<سكولي16>>

اثنين من اللاعبيـن في نادي لاتسيـو بـ امكانهم تقديم المساهمـة مع الفريق اللا ان هناك عدة عوامل جعلتهم خارج مخططات النادي .. الأول هو البرازيلي فرانسيلينو ماتوزاليم الذي تم معاقبته بسبب تأخره عن الحضور للمعسكر و الآخر هو جيوسيبي سكولي الموقوف عن اللعب بسبب قضية التلاعبات الاخيرة و الذي سـ تنتهي عقوبتـه تقريباً بعد ثلاثة اسابيع من الآن .

ماتوزاليم بعد ان عاد من عطلته متأخراً تم معاقبته بشكل اداري و المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قرر عدم استدعاءه للمعسكر مما جعل الإدارة تضطر لـ وضعه بالسوق .. في بداية الصيف الرئيس لوتيتـو طلب فيـه 1.5 مليون يورو و كان هناك اهتمام من قبل جنوى و الميلان و شاختار الاوكراني .. اللا ان الاندية لم تكن جاده في ضمه رغم القيمة المادية المخفضه لـ بطاقتـه .

و الآن مع اقتراب السوق الشتويـه ظهرت انباء ان غاسباريني مدرب باليرمو يريد الحصول على ماتوزاليم اللا ان النفي جاء من نائب رئيس نادي باليرمو ميكيتشي حيث قال : [ انها من اوهام السوق ] .. و لكن من جانب آخر هناك نادي قد يكون جاد فعلاً بالحصول على ماتوزاليم و هو نادي جنوى العائد من جديد بالاهتمام بـ خدمات اللاعب البرازيلي .

اضافة الى ماتوزاليم فـ إن نادي جنوى يفكر بـ إعادة جيوسيبي سكولي اليهم من جديد .. حيث رحل اليهم اللاعب في يناير من الموسم الماضي و كان من المقرر ان يشتري جنوى عقد اللاعب بالكامل و ان هناك اتفاق و كلمة شرف بين لوتيتـو و بريزيوسي بأنه سـ يتم شراءه اللا ان بريزيوسي تراجع عن كلمتـه بعد ان تم اتهام اللاعب و كان كما هو متوقع سـ يتم ايقافه و هو ما حدث فعلاً .

بريزيوسي يريد إعادة اللاعب الآن من جديد الى جنوى و الوفاء بـ وعده مع الرئيس لوتيتـو و سكولي نفسه يرغب بالعودة الى جنوى بعد قرب انتهاء فترة ايقافه .

Stankovic
11-17-2012, 09:46 AM
لوتيتو لازم يبيعهم بأي سعر .. يعني لو يجيبون له 5 مليون هو المستفيد لأنه تخلص من لاعبين زايدين عن الحاجه

الله يعطيك العافيه

جيفارا
11-17-2012, 01:42 PM
:clap:
بيع لوتيتو
ب5 ملايين جيبنا
لاعب مكان لاعبين خارج تشكيلة

متيم لازيو
11-19-2012, 02:05 PM
يعطيك الف عافية

دام مالهم غرض بالنادي

وش الفايدة من جلوسهم بل حتى لو مجاناً

وتفتك من راتبهم فانت كسبان

بالرغم من قيمتهم الفنية الا ان لوتيتو ركب راسه خلاص

زيـزوم
11-19-2012, 02:55 PM
خذهم ، وفوجيا فوق البيعة بعد .

قلب الأسد
11-19-2012, 03:13 PM
أقل تقدير من الإدارة أن تصرفهم في أقرب وقت وهو يناير وذلك وفاء لما أعطوه من جهد وبذل للفريق ، ،

ماتو لم يخطأ الخطأ الفادح الذي يجعله يستحق هذا الإيقاف ولكن لا يبدو أن لوتيتو سيسامحه وسكولي وبعد فترة الإيقاف الطويلة لا يبدو لي ذلك اللاعب المؤثر والذي سنحتاجه إذا كنا نفكر بالمنافسة الحقيقية سواء على الإسكوديتو أو الدوري الأوروبي وإنما هو بديل جيد لا أكثر ...

بيع الإثنان كما ذكر سيوفر رواتبهم وسيعيد الحياة لهم وذلك باللعب مع فريق آخر ولا يهم سواء كان جنوى أم غيره ومن الثلاثة أو أربعة ملايين التي سنأخذها قد نجلب لاعبا مفيدا للفريق

amerashka
11-19-2012, 06:47 PM
خسارة ماتو و لكن لم يعد لك مكان معنا
بيع لوتيتو

Mr.Adnan
11-21-2012, 08:16 PM
للبيع خصوصا سكولي :gun_guns:

nesta
11-21-2012, 11:54 PM
الاهم مصلحة الفريق بروكي مصاب ومحتاجين ماتوزاليم .. يكفي موقف طول الدوري احنا مو في مدرسة كفاية غباء