المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظاهرة رونالدو : لاتسيـو مهتم بـ البرازيلي الشاب كايـو


The Game
11-16-2012, 04:34 AM
http://i982.photobucket.com/albums/ae309/SMInsider/Caiorevelacao.jpg

كايو كانيدو كوريا او بـ اختصار كايو هو مهاجم و جناح برازيلي يلعب مع نادي فيغيرنسي البرازيلي معاراً من نادي بوتافاغو و ينتهي عقده مع بداية شهر يناير القادم .

كايو يحظى بـ اهتمام بالغ من العديد من الاندية التي تريد الحصول عليه بشكل مجاني .. فـ موهبته لا يختلف عليها اثنان حيث شارك هذا الموسم بـ 26 مباراة سجل خلالها 9 أهداف و ساهم بـ صناعة 5 اهداف و على اثر ذلك حصل على جائزة ثاني افضل لاعب بالدوري البرازيلي .

الظاهرة البرازيليه رونالدو كان له حديث لـ وسائل الاعلام في البرازيل و تحدث حول العديد من اللاعبين البرازيليين و حول ما قاله عن كايو و مستقبله : [ هناك اهتمام من لاتسيـو بـ كايـو و اعتقد انهم على وشك تقديم عرض رسمي لـه ] .

هذا الحديث انتشر بشكل كبير في وسائل الاعلام البرازيليه التي اكدت ان هناك اهتمام جدي من قبل لاتسيـو بالحصول على كايو بشكل مجاني و ان لوتيتـو و تاري يعملان من اجل اغلاق الصفقة بشكل سريع قبل دخول اطراف جديدة تعرقل من عملية المفاوضات .

بالرغم من ان الخبير في السوق الايطاليه الصحفي جيانلوكا دي ماريزو كتب في موقعه الالكتروني حول هذا الخبر و نفى وجود اي اهتمام باللاعب من قبل ادارة البيانكوتشيلستي اللا ان وكيل اللاعب نفسه اكد انه لا يعلم شيء عن صحة هذه الاخبار لكنه لا يستبعد ان لاتسيـو تحدث مع بعض الوسطاء .

قال وكيل اعمال كايو : [ في الحقيقة سمعت هذه الشائعات من الصحف فقط و لا اعلم عن صحتها لأنه لم يصلني اي عرض رسمي من اي جهة .. و لم تصلني اي تأكيدات من قبل نادي لاتسيـو بـ اهتمامهم بـ كايو .. لكن من الممكن ان لاتسيـو طلب بعض المعلومات من بعض الوسطاء و هذا امر لا استبعد حدوثه .. و لكن كـ عرض رسمي و مفاوضات لا يوجد اي شيء ]

و من جانبه اكد كايو نفسه عبر موقع الالكتروني عن وجود بعض العروض من ايطاليا له لكنه يفكر بـ الاستمرار في البرازيل بالفترة الحاليه و عدم الاستعجال بـ خوض تجربة الاحتراف : [ لقد عشت مثل هذه الحالات عندما كنت مع نادي بوتافاغو .. و وكيلي اخبرني عن وجود اهتمام من بعض الاندية الايطاليه .. لكني في الحقيقة افكر كثيراً في البقاء مع فيغيرنسي حيث اني اؤمن بـ مشروعهم .. اضافة الى انني وجدت الصفاء الذهني هنا و اصبحت العب بشكل افضل و انا سعيد معهم ]

كايو صاحب الـ 22 عاماً سبق ان لعب مع بوتافاغو و ساو باولو و سبق له ايضاً ان خاض تجربه ناجحه مع اودونيزي الايطالي في معسكر 2008 اللا انه بسبب قوانين الاتحاد الايطالي و مسألة عدد اللاعبين الاجانب بالفريق حالت دون توقيعه عقد رسمي و عاد على اثرها للبرازيل .

قلب الأسد
11-16-2012, 03:03 PM
مهاجم وبرازيلي . . يا أنه يكون قنبلة الموسم .. أو بطيخة صيفية ما نعرف شو داخلها :11istling:
بس وكالعادة ما دامها صفقة مجانية فهي ترتكز على محورين..: !!

1/ من اللي يحبه قلب لوتيتو !! يعني صفقة مجانية وبيذلنا بشطارته 5 سنوات قادمة على شطارته :good:

2/ أنها قد تكون إشاعة قوية لربط لازيو مؤخرا بكل أنواع الصفقات المجانية :boxed:

بس كلام رونالدو عنه إن صح هذا الحوار فهو مثير للإهتمام .. وأفترض في إدارتنا جلبه وإعارته حالا وعندك من الموسم القادم لاعب جاء واخذ على أجواء الدوري الإيطالي وبإذن الله يكون عند الطموح..

متيم لازيو
11-16-2012, 03:58 PM
يعطيك الصحة والقوة يالعودي

تصريح رونالدو غريب مادري اصلا

رونالدو وش يكون هل هو وسيط او وكيل او له شأن بالنادي

عمرما البرازيلين مواهبهم كبيرة وشخصياً أرحب بأي

برازيلي ع مستوى الوسط والهجوم

zarate_9
11-16-2012, 04:16 PM
لوتيتو طبعا روح قبله الصفقات المجانية

Stankovic
11-17-2012, 09:37 AM
موهبه برازيليه وعمره صغير معناتها ماراح يكون صفقة طويلة الأمد .. بل مشروع إستثماري فقط وأكيد إن تعاقدنا معاه بيلعب معانا موسمين ولا ثلاث وينتقل

عموماً مانعرف صحة هذي الأخبار ووكيل اللاعب نفسه نفى هالكلام .. لكن إذا كان بالفعل موهبه حقيقيه أتمنى التوقيع معاه

عساك على القوة يالعودي