المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوليون : اونازي يحرز هدفه الاول في مشاركته الثانية .. و كوزاك يحظى بـ ظهوره الاول


The Game
11-16-2012, 06:53 AM
<<كاندريفا14>>

شهد مساء الاربعاء و فجر الخميس مشاركات دوليه وديه عديدة ضمت خلالها اسماء لاتسياليه شاركت مع منتخبات بلادها .. و اللاتسياليه الدوليون كانوا ثمانية لاعبين و هم كاندريفا و كانا و ستانكيفيشيوس و لوليتش و رادو و كوزاك و التاتا و اونازي .. في حين اعتذر كلوزه عن المشاركة مع منتخب بلاده كما هو معلوم بسبب معاناته للحمى و عدم تماثله للشفاء بالكامل .

و نبدأ اولاً مع ابرز نجوم لاتسيـو انتونيو كاندريفا الذي شارك اساسياً امام المنتخب الفرنسي و قدم اداءاً جيداً في مركز الجناح الايمن و لعب لـ قرابـة الـ 60 دقيقة .. اللا ان المنتخب الايطالي خسر على ارضه و بين جماهيره بـ نتيجة 2-1 .

<<كانا21>>

لوريك كانا قائد المنتخب الالباني واصل اللعب مع منتخب بلاده في مركز قلب الدفاع و استطاع قيادة الخط الخلفي لـ منتخب بلاده بـ نجاح امام المنتخب الكاميرون صاحب القوة الهجومية في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي .. و قد شارك المحارب الالباني طوال مدة المباراة .

<<ستانكي6>>

الليتواني ماريوس ستانكيفيشيوس تم استدعاءه للمرة الثانية على التوالي بعد تماثله للشفاء و شارك امام منتخب ارمينيا و قدم اداءاً جيداً رغم خسارة منتخب بلاده بـ نتيجة 4-2 .. ستانكي لعب طوال الـ 90 دقيقة في مركز الظهير الايمـن .

<<لوليتش23>>

في الجزائر العاصمة احتفل الاتحاد الجزائري بـ مرور 50 عاماً على تأسيسه بـ مواجهة منتخب البوسنة و الهرسك في مباراة انتهت لـ مصلحة البوسنة بـ نتيجة 1-0 .. اللاتسيالي لوليتش لعب لمدة 61 دقيقة اللا انه عانى كثيراً في المباراة خاصة نتيجة ظروف المباراة المناخيه .

<<رادو33>>

ستيفان رادو عاد من جديد للمنتخب الروماني حيث شارك مع منتخب بلاده امام منتخب بلجيكا .. مدرب المنتخب الروماني اشرك رادو في آخر 20 دقيقة من عمر اللقاء للحفاظ على تقدم رومانيا في المباراة و هو ما نجح به رادو بـ مد يد العون لـ زملاءه و انهاء المباراة بـ نتيجة 2-1 .

<<الفارو26>>

استطاع المنتخب الاوروغوياني من التغلب على المنتخب البولندي بـ نتيجة 3-1 .. و واصل المدرب تاباريز بـ اعتماده على لاعب نادي لاتسيـو الفارو غونزاليس طوال عمر المباراة لما يتمتع به من قوة بدنيـة تساعده على العطاء بـ نفس الرتم لـ 90 دقيقة .

<<كوزاك36>>

بعد الاداء اللافت الذي قدمه المهاجم ليبور كوزاك امام نادي باناثينايكوس اليوناني بالدوري الاوروبي تم استدعاءه للمنتخب التشيكي الاول لـ اول مرة بعد ان كان يستدعى بالسابق لـ منتخبات الشباب فقط .

كوزاك شارك في الشوط الثاني و لعب لمدة 23 دقيقة اعطى خلالها انطباعاً ايجابياً رغم انه لم يحرز اي هدف اللا انه بالتأكيـد كان سعيداً بـ ظهوره الاول مع منتخب بلاده في مباراة فاز بها المنتخب التشيكي على المنتخب السلوفيكي بـ نتيجة 3-0 .

<<اونازي9>>

و اخيراً مع ايدي اونازي لاعب لاتسيـو الشاب الذي تم استدعاءه للمرة الثانية على التوالي بعد استدعاءه الاول امام ليبيريا .

اونازي رحل مع منتخب بلاده الى فنزويلا و استطاعوا الفوز بـ نتيجة 3-1 و كان لـ نسر لاتسيـو الشاب بصمة في تلك المباراة عبر احرازه الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة .

هدف اونازي
http://www.youtube.com/watch?v=GuX4kPL08_M

Dr.Madani
11-16-2012, 07:23 AM
اونازي سجل مع المنتخب قبل لاتسيو:8::e_2::e_2:

غريبة:125:

lazio2010
11-16-2012, 09:41 AM
شكرًا ع الاخبار والله عفيه على لاعبينا الصغار

قلب الأسد
11-16-2012, 12:29 PM
كم هو رائع رؤية كتيبة النسور وهم يحلقوا مع منتخبات بلادهم وينقضوا على خصومهم كما يفعلوا معنا رغم أنهم قد يعودوا مرهقين بعض الشئ ولكن احتكاكهم المستمر على الصعيد الدولي يمنحهم الخبرة والحنكة في التعامل مع كل أنواع المباريات في المستقبل . . :ملك:

والحديث عن كل واحد يطول ولكن مثلا عندك أونازي هذا أتمناه أساسي أمام توتنهام هو وكوزاك خاصة مع معنوياته المرتفعه ولا ننسى أن كوزاك سجل هدفين ملعوبات وبدون استخدام الرأس أمام باناثنايكوس مما يوحي بأنه في جعبته الكثير ..

رادو وكانا مميزين أيضا وبانتظار أن يعطيهم بيتكو الفرصة أكثر للعب وخاصة في موقعة توتنهام والتي ستبصم على صعودنا .. يقلقني فقط أن التاتا قد لا يؤدي بنفس الرتم الذي نعرفه عنه أمام اليوفي لإرهاقه في مباراته.

Ole
11-16-2012, 01:31 PM
تسلم ياعواد على الموضوع الجميل والشامل

لاعبين اثنين اتمنى لاتسيو يتعاقد معهم لعبوا مع منتخباتهم في يوم الفيفا

الاول كاسيرس مدافع منتخب الارجواي ... اليوفي ثاني مرة يتعاقدون معه ولاهم عارفين يستفيدون منه واذا طول على البنش فاتوقع يبيعونه بنص قيمته ...اشوفه نفس ستايل بويل وسيرجيو راموس ... اتمناه على حساب ابو عابد

الثاني هولندي صاعد اسمه ماركو فان خنكل ... عمره 19 سنة ويلعب وسط ولعب اول مباراة دولية قدام المانيا
وش التاتا عنده ... يحرث الملعب دفاع وهجوم ومخه مفتح وهداف ... نفس ستايل لامبارد ... يلعب مع فيتيس الهولندي وقايدهم للمركز 3 بالدوري الهولندي ... اتمناه على حساب التاتا

dmc
11-16-2012, 04:44 PM
أخبار جميلة بس أهم شي يكونون جاهزين لمبارتنا المصيرية أمام اليوفي وتوتنهام كونه نحتاجهم بشدة

فورزا لاتسيو

The Game
11-16-2012, 06:55 PM
الثاني هولندي صاعد اسمه ماركو فان خنكل ... عمره 19 سنة ويلعب وسط ولعب اول مباراة دولية قدام المانيا
وش التاتا عنده ... يحرث الملعب دفاع وهجوم ومخه مفتح وهداف ... نفس ستايل لامبارد ... يلعب مع فيتيس الهولندي وقايدهم للمركز 3 بالدوري الهولندي ... اتمناه على حساب التاتا

http://www.gelderlander.nl/multimedia/archive/01783/DG_14271979_142719_1783923a.JPG

لعيب هالبزر و مشكل ثنائي خطير مع الخال ويلفريد و اندية كثير تبيهم

لكن ما اعتقد انه يلعب بالوسط كـ محور .. الموسم اللي طاف تابعت اغلب ملخصات الدوري الهولندي على الجزيرة و خنكل غالباً ما يلعب كـ وسط هجومي او يلعب احيان خلف ويلفريد بالضبط كـ مهاجم ثاني و يسجل اهداف و يصنع اهداف فـ دوره يختلف تماماً عن دور التاتا

Ole
11-16-2012, 11:23 PM
^
^
^
التاتا يغطي مساحات

اللي ابيه لاعب يغطي مساحات مثل التاتا ويضيف في الناحية الهجومية

هيرنانيز قبل بيكوفتش وسط مهاجم ... مع بيكوفتش رجع محور وفادنا دفاع ولا قصر في الهجوم

الدوري الهولندي في السنوات الاخيرة تطور وظهرت فرق تنافس اجاكس واندهوفن ويستاهل المتابعة

Stankovic
11-17-2012, 09:04 AM
أهم شي ما يحوشهم الإرهاق والإصابات

هدف أونازي أكيد راح يعطيه دفعه معنوية ويقدم الأفضل مع لاتسيو

أما كاندريفا فكان مستواه جيد بالشوط الأول أما بالشوط الثاني فماقدم شي بس الأهم إنها دفعه إيجابيه للأفضل


الله يعطيك العافيه ياعواد وماقصرت

جيفارا
11-17-2012, 01:33 PM
بالتوفيق
للاعبين لاتسيو
مستقبلا مع منتخباتهم

متيم لازيو
11-18-2012, 06:11 PM
يعطيك وبي الف علفية يالعودي

والله ودي نكثر من الدوليين بالمريكاتو

هذا راح يفيدنا مستقبلا

اونازي لاعب ممتاز بس تراجع مستواه

وقلت مشاركته معنا