المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول و ستوك سيتي و الارسنال مهتمين بالحصول على زاراتي


The Game
11-24-2012, 06:41 AM
<<زاراتي103>>

ماورو زاراتي كان من المقرر ان يكون حاضراً امام توتنهام في ليلة عودة بول غاسكوين الى الاولومبيكو اللا انه استبعد عن اللقاء و تم الاستعانة بالمهاجم الشاب انتونيو روزي بدلاً عنه .

وسائل الإعلام حاولت تكبير الموضوع اللا ان المدرب بيتكوفيتش اكد ان اللاعب تعرض لـ اصابة قبل المباراة بـ يوم و حاول الجهاز الطبي ان يجعلوه يلحق بالمباراة اللا انهم لم يستطيعوا و فضلوا اراحتـه .. و التأكيدات جائت باليوم التالي عندما زار ماوريتو عيادة بايديا للاطئمنان على اصابته العضليه .

و بالرغم من ذلك لا يزال مستقبل الفتى الارجنتيني غامضاً مع لاتسيـو خاصة مع رحيل وكيل اعماله الى لندن يوم أمس .. و تشيـر الاخبار الى ان هناك ثلاثة انديـة انجليزيـه ترغب بالحصول على زاراتي في يناير القادم .

الاخبار الواصلة من انجلترا ان نادي ليفربول يبحث عن مهاجم مساند للاوروغوياني سواريز و يضعون زاراتي كـ أحد خيارتهم في السوق المقبله .. اضافة الى نادي ستوك سيتي الذي يرغب بـ تدعيم صفوف هجومه بـ لاعبين شباب لـ يندمجوا مع كراوتش و اويـن .

و اضافة الى هذين الناديين هناك نادي الارسنال حسب ما جاء في تصريح لـ خوسيه البيرتي وكيل الفيفا المعتمد و الوسيط الذي ساهم بـ نقل زاراتي من السد القطري الى لاتسيـو و هو يحاول الآن التوسط و ايجاد مكان جديد لـ زاراتي مرة اخرى .

قال البيرتي عن الوضع الراهن لـ زاراتي : [ الوضع واضح تماماً .. ماوريتو يحب كثيراً مدينـة روما و هو يرغب بالحصول على فرصة اخرى مع لاتسيـو لكن كما قلت بالسابق و للأسف الشديد هناك اشخاص في لاتسيـو لا يحبون زاراتي ]

و بشأن اذا ما كان الوداع هو الخيار الافضل للطرفين قال : [ بالطبع نعم فـ موهبة كـ موهبة زاراتي من العار ان تبقى على دكة البدلاء .. لا معنى لـ استمرار مثل هذه الحالة و الآن هناك فرصة لـ رحيله بوجود ثلاث انديـة انجليزيه ترغب بالحصول عليـه ]

و عن هوية هذه الانديـة قال : [ ليفربول و الارسنال و ستوك سيتي .. فـ كما تعلم قبل ان يصل زاراتي الى لاتسيـو سبق ان لعب مع بيرمينغهام في انجلترا لمدة 6 اشهر و قدم مستويات جيده للغاية .. لذلك ليس غريب ان نجد معجبين به من الدوري الانجليزي ]

و حول اذا ما كان سـ يرحل كـ إعارة او بـ بيع مباشر : [ لاتسيـو يريد البيع فقط و سبق ان صرحوا بشكل مباشر عن هذا الامر .. و الآن هناك اندية مستعدة للإنفاق من اجل زاراتي و اعتقد ان العملية من الممكن ان تكون مجديه في يناير المقبل ]

الجدير بالذكر ان زاراتي سبق و ان رفض عروضاً من روسيا و فرنسا و تركيا لـ رغبة بالرحيل اما لـ انجلترا او اسبانيا .. و الآن قد تكون الفرصة سانحه له خصوصاً انه اكد في وقت سابق عن رغبته الشديدة بالعودة للبريمير ليغ .

dmc
11-24-2012, 06:50 AM
نبيعه ونحصل على بودلوسكي عرض مغري مع أني أفضل هوندا الياباني عليه على كل حال حلمي أن يتم التخلص منه هو ولاعبين الزائدين عندنا واتمنى ان يحصل في القريب العاجل

Stankovic
11-24-2012, 09:53 AM
أنا مو قاهرني إلا ألبيرتي .. ذابحنا بزاراتي تقول ميسي

ياخي مشكلته بعقله وحتى من إنتقل للإنتر كان بالبداية أساسي لكن تفكيره مخرب عليه كل شي هذا شفيه مايبي يفهم :icon28:

بصراحه أتمنى يكون الأهتمام صحيح وأتمنى بالذات يروح لليفربول لأن إدارتهم غبيه لأبعد الحدود .. تدفع مبالغ كبيره حق لاعبين مايستاهلون يلعبون بالدرجه الثانيه ومايقدمون معاهم أي شي وأكبر مثال على كلامي كارول الي دفعوا فيه 40 مليون باوند وحاليًا قالعينه بوست هام وداونينيغ الي أشتروه بـ 20 مليون باوند من ميدلزبره وغيره وغيره

بس ما أظن أنهم يفكرون بزاراتي لأن عندهم النجم الشاب رحيم ستيرلينج .. مبدع هالخال معاهم

بالنسبة لأرسنال أرجع أقولها للمره المليون فينغر ما يبي ومهاجمين وحتى إذا يبي مهاجم فراح يتعاقد مع راس حربه صريح مو مهاجم ثاني

ستوك سيتي هو النادي الوحيد الي يحتاج مهاجم ويقدر يشتري زاراتي وأتمنى ينتقل لهم

الله يعطيك العافيه

a.perozi
11-24-2012, 10:03 AM
للمرة الألف نقولها إذا كان انتقال زاراتي مقابل جلب لاعب أفضل منه بالهجوم فالجميع مع الصفقة ولكن لحد الآن لم نرى أي تحركات جادة من النادي في تقوية خط الهجوم.

بالنسبة للصفقة ، انتقال زاراتي إلى الدوريات الإنجليزية والأسبانية أفضل له فهي ستساعده على إعادة اكتشاف نفسه والإبداع من جديد. الدوري الإيطالي لا يساعد المهاجمين المتحركين على التألق لعدة المواسم للطريقة الدفاعية التي تتبع به ، فقط من يشغلون مركز رأس الحربة هم الذين نراهم يتألقون باستمرار.

amerashka
11-24-2012, 10:04 AM
نبيعه و نجيب هوندا أو ماتيو كوفاسيفيتش

متيم لازيو
11-24-2012, 04:42 PM
يعطيك الف عافية يالعودي

بكل صراحة زاراتي لم يمنح الفرصة الا في مباراة جنوى

في المقابل هو لديه تصرفات طفوليه تجعل من المدرب يستبعده

ومع ذلك كله على الاقليلعب كذا مباراة اساسي للحكم عليه

كوزاك خذ فرصته وفلوكاري اخذ فرصته باقي هو وروكي مالعبوا الا مباراة وحيدة

عطوه فرصه يمكن يغير شي في قناعاتنا

الشيخى
11-24-2012, 05:12 PM
شكراا اخى الكريم

قلب الأسد
11-25-2012, 10:12 AM
كالعادة كل ما تمر مباراة والإ اثنان وما يشارك تجينا هذه الأخبار ! ! ! إلا صرح الوكيل وصرح الخبير وبيتكو لا يريده وما أدري شو !!؟؟ بس ملينا يا أخي :boxed:

الكلام نفسه ولا يتغير ،، كوزاك قاعد يحصل بعض الفرص وبدأ يثبت نفسه للأمانة وزاراتي لازم ينطبق عليه هذا الشئ ، وذلك بأن يكون مثلا البديل الأول لخط الهجوم أو الجناح الهجومي في الشوط الثاني مع مشاركته أساسيا في مباريات أخرى حتى نحكم عليه للمرة الأخيرة بما أنه صرح مرارا برغبته بالبقاء واللعب . .
عروض إنجلترا من جهة أخرى إذا وصلت 10 أو 11 مليون يورو مع موافقة زاراتي فيجب البيع وفورا فالأفضل له ولنا ما دام يجي عرض جاد ومن هناك أن يرحل ... ليس كرها له ولكن يبحث عن مستقبل وتحدي جديد له ومن جهة أخرى نعوض بعض ما دفعناه فيه رغم قناعتي أن لوتيتو قد لا يستخدم هذا المبلغ الكبير ال11 مليون يورو مثلا في جلب لاعب وإنما سيقنع أحد ممن انتهت عقودهم بالمجي ولو نجحت الصفقة بيذلنا عليه السنتين اللي بعد بشطارته :hat:

بو سلمان
11-25-2012, 07:38 PM
لا اتوقع انه ضمن اهتمامات ارسنال و ليفربول فعليا ً ،،

مجرد اشاعات لا اكثر !