المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيله : لاتسيـو و ميلان مهتمين بـ الشادلي


The Game
11-24-2012, 09:18 AM
http://static2-voetbalzone.nl/images/photos/originelen/2011/8/chadli984.jpg

البلجيكي الدولي ناصر الشادلي ذو الاصول المغربية يعتبر من ابرز المواهب الكرويـه في اوروبا حيث يقدم مستويات كروية مميزه رفقة نادي تفينتي الهولندي و حتى الآن من 20 مباراة مع النادي الهولندي بـ مختلف المسابقات احرز 10 اهداف و ساهم بـ صناعة 6 اهداف .

الشادلي يلعب في مركز الجناح الايسر رغم ان قدمه الاصل هي اليمنى .. يمتاز بالسرعه و التقنيه و ايضاً القوة البدنية حيث يبلغ طوله 188 سم .. و صاحب الـ 23 عاماً ملاحق من عدة اندية اوروبية مثل فولهام و بنفيكيا و بايرن ميونخ .. اضافة الى نادي لاتسيـو و الميلان حسب ما قاله وكيل اعماله .

الوكيل دانييل ايفرارد قال لـ وسائل الاعلام حول مستقبل الشادلي : [ في السنة الاخيرة هناك العديد من الاهتمامات بـ ناصر من قبل جميع الاندية في المانيا و انجلترا .. و الآن في كل اسبوع تصلني اهتمامات جديدة من ايطاليا و اسبانيا ]

و عن الاندية الايطاليه المهتمه به قال : [ ناصر قادر على التكيف في اي دوري بالعالم و بـ طبيعة الحال نحن لن يجذبنا سوى الاندية القادرة على الوصول لـ دوري الابطال .. و من ايطاليا افضل الاندية المهتمة بـ الشادلي هما ناديي لاتسيـو و ميلان الذين يتابعان اللاعب .. لكن في الوقت الراهن ليس لدينا اي فكرة عن وجهته المقبله ]

الشادلي ينتهي عقده في عام 2014 و حتى الآن لم يجدد عقده بعد مع نادي تفينتي و من المتوقع ان يرحل في يناير المقبل او يونيو القادم و تقدر قيمتـه بـ 7 مليون يورو .

Stankovic
11-24-2012, 09:22 AM
أجهل مستواه بصراحه ..

لكن الدوري الهولندي من أضعف الدوريات بالعالم وأي لاعب ممكن ينجح فيه وأكثر من موهبه طلعت من هذا الدوري أندمرت بالدوريات الثانيه بسبب الصعوبات الي يواجها اللاعبين

مابي أحكم على اللاعب علشان الدوري .. لكن ما أشوف أنه مناسب لنا

حالياً محتاجين ظهير أيسر ومهاجم وممكن إرتكاز .. وأنا عارف أن لوتيتو بالمركاتو ماراح يجيب إلا لاعب واحد ولا أثنين

يعني كلام صحف لا أكثر ولا أقل

عساك على القوة ياعواد

amerashka
11-24-2012, 10:10 AM
ربنا يقدم اللي فيه الخير للنادي

متيم لازيو
11-24-2012, 04:46 PM
بالعكس منيف لاتسيو بحاجة لاجنحة

كاندريفا ولوليتش تحللو وايدرسون يميل لوسط الملعب

وجهة نظري ان لاتسيو بحاجة لجناح يسار ومحور ارتكاز وبديل لكلوزه

والتخلص من الزائدين كلهم ومنهم مهاجمين اثنين كوزاك وزاراتي اذا لم يعطى الفرصة

australia
11-25-2012, 04:19 AM
يجب على لازيو التوقيع مع مهاجم ممتاز في الانتقالات الشتوية لان كلوزه لوحده مش حيقدر يكمل

قلب الأسد
11-25-2012, 10:01 AM
رأيي من رأي منيف ، ، فنحن محتاجين للاعب في مركزه ولكن ما يهمني بالمقام الأول أن يكون ذو بنية جسدية قوية بجانب طوله المميز 188 سم ، ومن الآخر لا نريد مراد مغني جديد في لازيو وإن كان يسعدنا كثيرا تواجد لاعب عربي ومسلم بغض النظر عن جنسيته البلجيكية . .

أرى أن الموضوع من شقين ، ، الأول قد يوافق ناديه على الصيغة المفضلة للوتيتو وهي الإعارة مع خيار الشراء وذلك حتى نقف على مستواه الحقيقي وما يمكن أن يضيفه لنا بجانب مدى تأقلمه مع الدوري الإيطالي..
ومن الجانب الآخر أن لوتيتو نفسه وفي احسن الأحوال بيجيب واحد وربما يجن ويجيب اثنين في الميركاتو الشتوي :11istling: وهو سيدقق كثيرا في اللاعب القادم لأنه لن يدفع أي مبلغ وفي أي لاعب ، ، لذلك فرص رؤيتنا للاعب معنا قد تكون قليلة.

النسور لازيوا
11-25-2012, 10:56 AM
ماش اى الاعب ينجح مع لاتسيو لانا الدورى الهولندى ضعيف مايقاران مع الدورى الايطلى او الاسبانى شوفو فيلاى الدى نتقل الى برشلونة لم ينجح معهم

بو سلمان
11-25-2012, 07:36 PM
اتوقع اشاعه ،، وماعندي اي فكره عن قدرات اللاعب

رغم اني اشوف ان لاتسيو يحتاج الى مهاجم ثاني يقدو يلعب على الاجنحه

بالتوفيق