المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطبيب بيانشيني:"كلوزه وكونكو جاهزين وماورو يغيب لأربع أيام ووضع هيرنانيس مشكوك فيه "


Stankovic
11-24-2012, 10:56 AM
<<هيرنانيس73>>


في حديثه لإذاعة النادي تحدث الطبيب الدكتور بيانشيني عن وضع اللاعبين المصابين بالفريق وهم زاراتي وهيرناينس كما تحدث عن وضع كلوزه وكونكو الذين غابوا عن مواجهة توتنهام بسبب الإرهاق .

وقال بيانشيني عن إصابة زاراتي :" يوم الأربعاء شعر زاراتي قبل نهاية التدريب بألم بالفخذ أثناء تسديده للكره وقال لي بأنه لا يشعر بالراحه داخل المنطقة الخلفيه من الفخذ وعندما أجرينا عملية التفتيش على وضعه الصحي تبين لنا بأنه يعاني من مشكله في العضلات الغشائية وكذلك العضلات المقربه من الفخذ وعلاج هذه المشكله يستغرق حوالي أسبوعين من الرعاية الخاصه ".

وفيما يخص هيرنانيس :" خلال المباراة أمام توتنهام شعر هيرنانيس بألم وعدم راحه في منطقة الأرداف وهذا يعني بأن الكلام الذي قيل بأنه مصاب بالعضلات غير صحيح بل أن هناك علامات تعب كانت واضحه على اللاعب ، هذا النوع من الإصابات قد يكون خطير ويسبب مشاكل بالعضلات لكن علينا مراقبة وضعه يوماً بعد يوم وعلاجه على أفضل ما يكون وسيتم تقييم حالته الصحيه ومدى إمكانية مشاركته يوم الثلاثاء أمام أودينيزي".

أما فيما يخص كلوزه وكونكو فقال :" بإمكانهم اللعب يوم الثلاثاء بعد أن حصلوا على الإنتعاش ، كونكو كان يعاني من إلتهاب في الجزء الخلفي من القدم اليسرى ونفس المشكله هي التى يعاني منها كلوزه ، العلاج يسير بشكل صحيح ونحن نلاحظ وضع اللاعبين بحذر لكن لا أعتقد بأن هناك مشكله بمشاركتهم يوم الثلاثاء ".

بو فهد
11-24-2012, 11:19 AM
التعزيز في يناير اهم شيء من اجل المواصله اقل سيء محتاجين 3 لا عبين

Stankovic
11-24-2012, 04:12 PM
تحديث :

أكد المهاجم الأرجنتيني ماورو زاراتي الجميع على صحته حيث قال على صفحته بتويتر :" لحسن الحظ إصابتي لم تكن بالغه بل شعرت بالألم بسبب التعب وأحتاج للراحه لمدة أربع أيام فقط "

amerashka
11-25-2012, 07:26 AM
اخشى ان يعاودنا سيناريو العام الماضي :boxed:

قلب الأسد
11-25-2012, 09:51 AM
كلوزه وكونكو حجري الأساس في مباراة الأودينيزي الحاسمة ، ورغم اعتقادي بعدم وجود أودينيزي في المربع الذهبي بنهاية الموسم ولكن يبقون أحد خصومنا الأساسيين والذي سنكسب 6 نقاط منهم وليس 3 فقط وذلك إبعادا لهم عن اللحاق بنا بجانب 3 نقاط غاية في الأهمية للحاق بالمنافسين . .

وبعد أداء كوزاك في الدوري الأوروبي أتمنى من بيتكو أن يعطي زاراتي الفرصة كما أعطى كوزاك لنرى مستواه وما يمكن أن يعطيه للفريق بعد تعافيه طبعا من إصابته وبالتوفيق لهم جميعا..

بو سلمان
11-25-2012, 07:41 PM
اتمنى يكون هرنانيس و كلوسه بكامل جاهزيتهم لمباره الاودني

مع فوز القطط اليوم تعادلوا معنا في النقاط و اصبحوا فوقنا بفارق الاهداف ،، من المهم الفوز في مباره الاودني مهما كلف الامر للبقاء ضمن المنافسه

بالتوفيق

متيم لازيو
11-25-2012, 08:26 PM
اصبح الوضع بعد فوز القطط اصعب

انها ضد الفريق الغثيث اودينيزي وثانيا

لنبتعد عن القطط وملحق الفيولا الذي تعادل

اتمنى ان يجهز كلوزه وكونكو وهيرنانيز

لنجهز عليهم بثلاثية بحول الله وقوته