المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" الفريق قادر على المنافسه وسوف ندخل السوق في يناير "


Stankovic
11-28-2012, 10:10 AM
<<لوتيتو77>>


بعد نهاية مباراة يوم أمس أمام أودينيزي بفوز لاتسيو بثلاثية نظيفه تحدث الرئيس كلاوديو لوتيتو لقناة ميديا ست بريميوم عن المباراة مؤكداً بأن فريقه مستعد للمنافسه هذا الموسم .

وقال لوتيتو :" إنني أقوم بإجراءات مختلفه من أجل إعداد فريق قادر على المنافسة على قدم المساواة مع جميع الفرق الأخرى ، بالنسبة لهدفنا فليس علامة واضحه حتى الأن لكن من الضروري أن تكون جودة اللاعبين هي من تحدد ذلك . الفريق أكثر توازناً من الماضي وأمل أن نواصل مشوارنا الناجح منذ الموسم الماضي ، ماهو التوزان ؟ أقصد بذلك توافر العناصر الرئيسية وعدم تكرر الإصابات والإرهاق بالإضافة لذلك أن يكون التركيز حاضراً فهو من أهم وسائل النجاح لأن كرة القدم لها قواعد وآليات معينه يجب تحقيقها حتى تجلب لك الإنتصار ومن ثم الإعتماد على فاعلية الرجال بالملعب ".

وأضاف الرئيس قائلاً :" لدينا نماذج محدوده قادره على تحديد أداء الفريق وهذا يعني أن كثرة اللاعبين بالفريق لا تعني بأنك قوي وبخصوص ترتيب الفريق والهدف الذي سنصل له فأنا لا أريد أن أضع هذه التصنيفات الأن ".

وعن النقطة الفاصله بلاتسيو هذا الموسم وهو المدرب بيتكوفيتش فقال عنه:" اليقين الذي يعيشه اللاعبين هو أحد أسباب النجاح الحالي فعندما يتوفر لديك شخص يمتلك القدرة على توعية اللاعبين خصوصاً إذا كنت تملك لاعبين أصحاب جودة عالية وتعرف توظفهم بالشكل الصحيح فهذا الأمر يعطينا نتائج إيجابية كبيره ".

وعن إمكانية الفريق بالمنافسه في المراكز العليا قال :" سأكون سعيد بذلك لكن علينا أن نواجه الواقع . الأن تفصلنا عن يوفنتوس المتصدر 6 نقاط فقط لكن يجب أن لا نفكر بالصدارة بل نفكر في كل مباراة على حدى وحتى التفكير بالمباراة يأتي بشروط ".

وأختتم الرئيس كلامه عن سوق الإنتقالات قائلاً :" سوق الإنتقالات لا يمكننا مقارنته بالسوبر ماركت عندما تذهب لتشتري بعض الحاجات بل هناك بعض الأمور تصعب عليك المهام لكن بالفعل نحن بحاجة للقيام بعمليات الشراء في يناير القادم . السوق مع جنوى ؟ بعد يناير سوف تزداد المنافسه ولدينا ثلاث بطولات أما المركاتو مع جنوى فإذا كان هناك لاعبين بإمكاننا التنازل عنهم فيمكننا بيعهم لهذا النادي ".

la lazio boy
11-28-2012, 10:54 AM
كل عام تقول بندخل السوق في يناير ويطلع كلام كدب تعودنا عليك يا لوتيتو هههههههههه

النسور لازيوا
11-28-2012, 11:26 AM
الف مبروك على الفوز مبارة امس بانسبة السوق لاتسيو يحتاج الاعب الارتكاز فى مكان الديسما دفاع فى مكان بيافا :222::222::222::222:

dmc
11-28-2012, 12:23 PM
أهم شي نشوف بأخر الموسم شو راح تسويه و كفاية موسم الماضي كنا ننافس على صدارة وفجاءه صرنا نلعب بنهاية الموسم دوري أوروبي ..!!!

بو سلمان
11-28-2012, 02:18 PM
لتيتو المتناقض دائما ً !!

عند نهايه فشله المتكرر في كل ميركاتو يخرج لنا و يصرح ان لديه عدد كبير من الاعبين و هذه ميزه للمدرب و و و ،،، الخ الخ و اللحين يقول مب مهم العدد !!

هذا شي عارفينه من زمان ياحبيبي ،، المهم المعدن الاصلي اللي ما يصدي ،،

و بخصوص كلامه عن عن ميركاتو يناير اقول لـ لتيتو { يا كثر ما قلت بتسوي و بتسوي -- ولا شي من اللي قلت سويته }

يعني على قوله المثل الخليجي اللحق العيار لباب الدار

و المثل الشامي اللي يقول بكره يذوب التلج و يبان المرج

واللي عنده امثال يضيف الله لا يهينه و سامحونا على الاطاله

بالتوفيق للعريق الازيالي

الفيتوري
11-28-2012, 03:05 PM
بالتوفيق للاتسيو

:11rob:

متيم لازيو
11-28-2012, 04:02 PM
ههههه صدقت يا بوسلمان

مو جديد على بو القنابل ينكبنا

الفريق يحتاج من لاعبين لثلاثة لتقويته

UlTrAs LaZiO
11-28-2012, 08:22 PM
وفي مثل قديم يقول "امشي مع الكذاب لعند فم الباب"
واحنا مانا حاكمين عليك يابو القنابل الا بعد انتهاء الميركاتو

جيفارا
11-28-2012, 11:41 PM
الفريق
يحتاج مدافعين
سيانيي ليس بالكفؤ
لدفاع ونحتاج لاعب مكان ليديسما
كانا ليس بمستوى ليديسما وهناك نحتاج
راس حربه صريح بديل لكلوزا اما الجهة اليمنى كافندا
ياكفاندا فنان بلا كونكو بلا بطيخ يذكرني بدسلفستري وايامه

amerashka
11-29-2012, 07:20 AM
نشوف و يناير ليس بعيدا