المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وضع السوق مابين لاتسيو وجنوى يزداد سخونه


Stankovic
11-29-2012, 10:11 AM
http://www.cittaceleste.it/media/k2/items/cache/6fbba28d42cb122392c885ac9eb31b12_L.jpg


لم يتبقى على فتح سوق الإنتقالات الشتويه سوى شهر واحد فقط ومن الأن بدأت الفرق إستعداداتها لتعزيز صفوفها للعام الجديد ، الأخبار تفيد بأن هناك عمليات عدة سوف تحدث بين ناديي لاتسيو وجنوى الذي أكد رئيسه بريزيوسي بأنه مهتم بالتعاقد مع ثلاث لاعبين من لاتسيو وهم زاراتي وفلوكاري وماتوزاليم بالإضافه لوجود إهتمامات بإسترعاج المهاجم بيبي سكولي لجنوى من جديد وربما أيضاً دياكيتيه الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ولم يجدد حتى الأن حيث سبق للفرنسي أن رفض اللعب معهم في الصيف الماضي أما من جهة لاتسيو فهناك ثلاث لاعبين محط أنظار فريق العاصمه وهم المدافع الدولي السويدي جرانكفيست ولاعبي الوسط الدولي السلوفاكي يوري كوتشكا والألماني الموهوب الكساندر ميركل .

وفي مباراة لاتسيو وأودينيزي التى أقيمت مساء يوم الثلاثاء شهدت تواجد المدير الرياضي لنادي جنوى وهو السيد رينو فوسكي الذي كان بجانب تاري بالمباراة وحصل هناك إجتماع بين الإداريين تحدثوا من خلاله عن عدة لاعبين من كلا الفريقين وفهم إمكانية الحصول عليهم كما أكد موقع السيتاسيلستي بأنهم إتصلوا بالمدير الرياضي لجنوى للتأكد من تواجده في ملعب الأولمبيكو وأكد حضوره بهمه رسميه .

بريزيوسي رئيس جنوى صرح قبل عدة أيام بأنه لم يتلقى أي إتصالات بخصوص لاعبيه ميركل وكوتشكا من لوتيتو أو تاري حيث قال :" لم يسألني أحد عن ميركل وكوتشكا ، وفيما يخص ميركل لا أعتقد بأن لاتسيو يحتاج للاعب مثله بالوقت الحاضر ". أما السيد فوسكي فقال عن ميركل عندما سألوه عن مستقبله :" أنه في جنوى وسنرى ما سيحدث بالمستقبل" .

وبهذه الحاله المبهمه ستكون الأيام القادم كفيله بتحديد هذه الأهتمامات خصوصاً إذا إقترب موعد إفتتاح سوق الإنتقالات الشتويه .

MXM910
11-29-2012, 12:37 PM
بالتوفيق للجميع وعلى راسهم انت يالغالي ميف..
لاتسيو يتحرك ويتطور بشكل جيد ولكن على الرئيس ان يعزز الفريق في الشتاء ليحافظ على تطورة وتقدمة ويعزز من حظوظة في الدوري ومسابقة اليورو لييج

قلب الأسد
11-29-2012, 03:11 PM
لا دخان من دون نار ، ، وعلى ما يبدو أن لوتيتو سيواصل الميركاتو المفضل لديه وهو ميركاتو (جنوى سوبرماركت) !!!

عموما لا أجزم بما سيحصل ولكن التوقع ليس صعبا ، ، زاراتي لن يذهب إليهم فمن يرفض الذهاب لمرسيليا العريق وغلطة سراي الحاضر في أبطال أوروبا وأندية روسيا ذات السيولة القوية بالتأكيد لن يرحل لجنوى :boxed: فزاراتي باقي حتى إشعار آخر.. ماتو وسكولي على الأغلب سيذهبون لأنه لا طلبات عليهم وهم سئموا من البقاء في المدرجات وفكرة جنوى ليست بذاك السوء رغم أن ماتو بالنسبة لي أعتبره صفقة جديدة وقوية لو تراجعت هذه الإدارة الغبية عن تأديبه ومنحه فرصة أخرى ولكن هما وعلى الأرجح سيذهبان للعب في الماراتسي بجنوى.

نأتي لجنوى وهو بيت القصيد لنا كمشجعين . . عندك المدافع السويدي جرانفيست لا أرى فيه أي شئ مميز ولوتيو لو قبل به فسيكون بيرزيوسي ضحك علي مرة أخرى وأخرى بهذا السويدي ،، فمن يفكر بالتأهل للأبطال واللعب في الأدوار المتقدمة في الدوري الأوروبي مع أندية مثل الأتليتيكو وليفربول وقد يأتينا تشيلسي من الأبطال .. كل هذه التحديات أراها أكبر من هذا السويدي.. فإما الأفضل وإلا فلا.. كوتشكا وميركل جيدين إلى جيدين جدا وخاصة كوتشكا .. وبالتأكيد قدوم لاعب موهوب ينفجر معنا أفضل من إثنان حبيسي المدرجات ويأخذون رواتب بدون مقابل :doh:

بالتوفيق لنا في تصريف هؤلاء الزوائد مع قدوم موهبة مثل كوتشكا .. وبالتوفيق للازيو ككل :icon30:

النسور لازيوا
11-29-2012, 03:15 PM
اخبار حلوة من العاصمة لاتسيو اتمنا ان يايتى الاعب المانى صراحه جوكر وسط الميدان :35::35::35::35::35:ياحبيبى

UlTrAs LaZiO
11-29-2012, 03:32 PM
كوتشكا وميركيل وجرانكفيست ..بيع زاراتي وسكولي وفوجيا وماتوزاليم
احلى ميركاتو بيكون عندي

متيم لازيو
11-30-2012, 02:41 PM
كوتشكا وميركل كلهم محاور

عن نفسي يعجبني ميركل لانه يلعب للامام

كوتشكا شوي احسه ستايل ليديسما

الاهم اننا نصرف لجنوى لان فيما يبدو

هذه المره لن نشتري منهم بل سنبيع عليهم

a.perozi
11-30-2012, 03:07 PM
أحس جنوى سيستفيد بهذه الصفقات أكثر من استفادتنا في حالة استطاع أن يعيد اكتشاف هؤلاء اللاعبين.

نحن بحاجة للاعبان فقط ، صانع لعب ومهاجم بديل لكلوزه وإذا أمكن تقوية الأظهرة. أرى الاستفادة من الدوريات اللاتينية لأن مشكلتنا بالأساس في صناعة اللعب فلاعبيننا غير قادرين على اللعب بنسق واحد في كل مباراة.

amerashka
11-30-2012, 09:18 PM
مع الصفقات و بقوة فقط كوتشكا و ميركل، ياسلاااااااااااااااااااااام
لا نريد جرانكفيست فهو دياكيتيه آخر :52:

The Game
12-02-2012, 08:31 AM
الظاهر راح نبيـع لـ جنوى و ما راح نشتري منهم

جرانكفيست اعتقد موضوعه انتهى بعد قدوم سياني
الكلام اللي يدور عن ميركل و كوتشكا ممكن و لو اني اشوف اننا بحاجة لأجنحه بدرجة اكبر بكثير