المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماوري:" أنا آسف على ضربة الجزاء والأهم تحقيق الفوز "

Stankovic
12-03-2012, 05:47 PM
<<ماوري53>>

تحدث قائد الفريق ستيفانو ماوري عن مباراة لاتسيو وبارما والتى أنتهت لمصلحة النسور بهدفين مقابل لا شيء كما أعتذر ماوري من الخطأ الذي أرتكبه في المباراة والذي كان سبباً لدخول هدف بارما الوحيد بالمباراة .

وفي حديثه لموقعه الرسمي قال :" لقد حققنا الفوز الثاني على التوالي .. أنا آسف على ضربة الجزاء التي ارتكبتها لكن الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث التى كانت من نصيبنا وأصبحنا شركاء مع فيورنتينا بالمركز الرابع ".

وعن مباراة لاتسيو الأخيره أمام ماريبور في مسابقة اليورو ليج قال ماوري:" الأن الدور سيكون على مسابقة الدوري الأوروبي وهدفنا هو المحافظه على مركزنا الأول بالمجموعه ".

وأختتم ماوري حديثه من خلال تهنئة زميله بالفريق هيرنانيس الذي وصل لمباراته رقم 100 مع لاتسيو فقال :" المتنبئ يخوض مع لاتسيو 100 مباراة .. تهانينا له ".

الفيتوري
12-03-2012, 07:22 PM
بالتوفيق للفريق:dance:

متيم لازيو
12-03-2012, 07:38 PM
يعطيك الف عافية يامنيف مشكور وماقصرت

يا شمعة المنتدى :icon30:

ماوري اعتذارك مقبول بما اننا فزنا

بس لاعاد تكررها انتبه وصناعة الهدفين

في مباراة الاوديني تغفر لك هالزلة

بخصوص ماريبور اتمنى تشكيلة احتياطية

بحته من اجل تفادي الارهاق خاصه اننا متأهلين

amerashka
12-03-2012, 07:50 PM
يعطيك الف عافية يامنيف مشكور وماقصرت

يا شمعة المنتدى :icon30:

ماوري اعتذارك مقبول بما اننا فزنا

بس لاعاد تكررها انتبه وصناعة الهدفين

في مباراة الاوديني تغفر لك هالزلة

بخصوص ماريبور اتمنى تشكيلة احتياطية

بحته من اجل تفادي الارهاق خاصه اننا متأهلين
:e_2:

قلب الأسد
12-04-2012, 08:23 AM
عاااااادي ، ، ولا يهمك ، أهم شئ أنت لما تروق بس وتكون في قمة برودتك تصنع الأهداف بطريقتك الخيالية كما مررت لكلوزه الكرة اللي سجل منها في الأوديني !! يا أخي هذا البني آدم مب طبيعي لما يكون رايق ويلعب بمزاج عاالي ويطلع لك طلعة وخطأ كما في في مباراة بارما :doh:

ولكن كما ذكرت في المباريات الحساسة وأمام الفرق الكبيرة خطأ كهذا لا يكون تعويضه بسهوله وعموما شد حيلك يا ماوري نبغيك تكسر راس حثالة الإنتر وتسحقهم بهدف ماركة كابتن ماجد كما فعلت أمام نابولي العام الماضي :icon30:

جيفارا
12-05-2012, 12:48 PM
:chair:
حقيقة الجزاء
التي فعله ماوري ليس له
داعي كان من الممكن تفاديه وتقليل
ضغط على الفريق لان بارما لم يكن له الا فرصتين
واحدة منه ضربة الجزاء التي فعله ماوري حقيقة برعونة شديدة