المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيتش :" واجهنا خصم صعب والأهم الفوز ، بيافا بخير وننتظر التقارير بخصوص كلوزه"


Stankovic
12-03-2012, 06:11 PM
http://www.corrieredellosport.it/images/03/C_3_Media_1611703_immagine_obig.jpg


بعد نهاية مباراة لاتسيو وبارما تحدث بيتكوفيتش لقناة الميدياسيت بريميوم عن النقاط الثلاث التى حصدها الفريق وعن إصابات كلاً من بيافا وكلوزه .

وقال بيتكوفيتش عن المباراة :" اليوم كان من المهم الفوز في أرضنا وأمام جماهيرنا بالرغم أن المباراة لم تكن سهله والخصم كان قوي في عطائه . صحيح بأننا لم نقدم المستوى المطلوب منا لكننا نجحنا بالفوز في المباراة . عانينا بالشوط الثاني ؟ نعم فقد كان الأستحواذ لهم لكن على مستوى الخطورة فلم يكن لهم سوى ركلة الجزاء التي أهديناها لهم ويجب عدم تكرار مثل هذا الخطأ في المباريات القادمه ، بالمجمل العام لعبنا مباراة جيده خصوصاً في أول نصف ساعه وعلينا التحسن أكثر . في أخر خمس مباريات قدم اللاعبون مستوى جيد للغاية طوال 90 دقيقه بإستثناء مباراة كاتانيا التي أرتكبنا بها العديد من الأخطاء ".

وفيما يخص المصابين قال كلوزه وبيافا :" كنت أعرف بأنه لم يكن على مايرام بما فيه الكفاية وللأسف أضطررت إلى التغيير وربما هناك شيء يدعو للقلق لكن لا أظن ذلك لأنه عانى من شد عضلي خفيف وسوف نرى الفحوصات ماذا تقول وننتظر التقارير وفيما يخص بيافا فلقد قدم مباراة رائعه وهو لاعب لا غنى عنه بالخط الخلفي أما إصابته فلا أعتقد بأنها تثير القلق ".

الفيتوري
12-03-2012, 07:06 PM
بالتوفيق للفريق ومبروك الفوز:grindance:

متيم لازيو
12-03-2012, 07:45 PM
قواك ربي يامنيف ولاعدمناك يارب

برافو بيتكوفيتش لم يخسر ع ارضه الا صد جنوى

وحتى مباراة جنوى عملنا كل شي ولم تكتب

يعجبني الفريق امام الصغار والكبار بأرضنا

الاخطاء الي تحدث سببها اللاعبين ولازم يركزون

الان التركيزمنصب ع بولونيا لان الانتر سيقابل نابولي

بو سلمان
12-03-2012, 08:27 PM
سلامات ان شاءالله لـ كلوسه و بيافا

مهم جدا ً نفوز في مباره بولونيا القادمه ،، و اتمنى ان تخدمنا نتايج الجوله لان كل منافسينا تقريبا ً عندهم مباريات قويه

بالتوفيق

algerianlaziali
12-03-2012, 09:07 PM
:icon30:شكرا على خبرك ستانكوفيتش:drunk::drunk::drunk::drunk::drunk:

قلب الأسد
12-04-2012, 07:30 AM
ممتاز يا بيتكو ، ، لازيو بسياسته الحالية حصل على الإسكوديتو في عامنا الإستثنائي في بداية الألفية وكذلك في بداية الموسم الحالي عندما هزمنا كل فرق الوسك والمؤخرة قبل هزيمة جنوى السيئة الذكر ، ، وتقدمنا بهذه القوة بإذن الله سيضمن لنا مركزا من الثلاث الأوائل في نهاية الموسم ، ولم لم نحصد الإسكوديتو فالمركز الثاني والمؤهل مباشرة للأبطال ممتاز ويجنبنا دوامة القرعة ومن سنواجه في الأدوار الأولى . .

المهم أن لا يتأثر الفريق كثيرا بالإصابات وأن يحسن بيتكوفيتش التعامل مع التحدي القادم وهو إرهاق وإصابة اللاعبين وكيفية عمل المداورة السليمة وإيجاد توليفو جديدة لا نتأثر بها كثيرا لقادم المباريات الصعبة . . نتكلم عن تعادل أو فوز مهم على ماريبور السلوفيني لضمان صدارة المجموعة وأيضا الفوز على الإنتر للدخول مباشرة على خط المنافسة على الأول أو الثاني . . وبالتوفيق لنسر روما الشامخ..:ملك:

جيفارا
12-05-2012, 12:39 PM
:clap:
غياب كلوزة وبيافا
اثر على الفريق تاثير كبير :gun_guns: