المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيتش :" أمام ماريبور نريد الفوز والصدارة وعلينا تحسين أوضاعنا أكثر "


Stankovic
12-05-2012, 10:24 AM
<<بيتكو16>>


لاتسيو يستعد للمباراة الأخيره له في مسابقة اليوروليج أمام فريق ماريبور في سلوفينيا وطموح المدرب بيتكوفيتش هو البقاء في صدارة ترتيب المجموعه العاشره بالرغم من حسم تأهل الفريق الإيطالي للدور الـ 32 من المسابقة .

وفيما يخص هذه المباراة تحدث بيتكوفيتش لإذاعة النادي قائلاً :" الأولاد في اليومين الماضيين كانوا في راحه وفي المباراة القادمه لنا سيكون هناك دوارن بالتشكيلة كما حدث قبل مباراة الديربي من دون نسيان اننا نريد الفوز على ماريبور والبقاء بالصدارة والمنافسه في البطولة . سوف نلعب ضد فريق قوي بأرضه خصوصاً وأنهم يقدمون كرة قدم جميلة لذا علينا أن نستعد جيداً للفوز بالنقاط الثلاث والمحافظه على سجلنا الجيد بهذه المسابقه ".

وفيما يخص المباراة الأخرى التي تجمع توتنهام ضد باناثينايكوس فقال :" أرى أن توتنهام هو المفضل بالفوز والتأهل لكن الأغريق يأتون من فترة تحسن إيجابية بالأونه الأخيره ولا يمكن إستبعاد حدوث أي مفاجئة منهم خصوصاً عندما تم تغيير مدربهم القديم بأخر جديد والذي ساهم بتحسن الفريق ، أما توتنهام فهم أيضاً يريدون الصدارة وأمورهم تسير على مايرام بالدوري وسيحضرون التفكير الذهني الجيد للفوز وستكون لعبه حاسمه".

الأخبار الجيده التى تشير إلى أن ميرو سيعود قريباً وإصابته ليست خطيره فقال :" إن مشاكل العضلات دائماً ما تكون موجوده بين اللاعبين بسبب التعب وهذا ما حصل لميرو لذا ينبغي عليه يعود على نحو أفضل لكن لا يوجد شيء خطير وغيابه عن الفريق كان لتجنب المشاكل الخطره فقط ".

ما بين اليورو ليج والدوري الإيطالي هناك تحسن ملحوظ في نتائج الفريق وهذا يؤكد وجود الحماس الكبير لدى اللاعبين فقال :" أحب الحماس وأحاول أن أزرع روحي بين اللاعبين وحتى الأن حقق الفريق تقدماً ووجد اللاعبون التوازن لكن مازلنا بحاجه للتحسن ورفع قيمتنا بشكل أكبر ، التوازن النفسي والجسدي أمر مهم لأنه كفيل بصنع النتائج الإيجابيه وبحث الحماس بين قلوب اللاعبين خصوصاً بعد الصدمه القوية التى تعرض لها الفريق أمام كاتانيا ".

الفريق دائماً ما يعود من جديد بعد الصعوبات التى يواجهها وهذا يؤكد وصول اللاعبين لمرحلة عقلية صحيحه فقال :" يوم الأحد ضد بارما لم أرى الفريق كما كان عليه وواجهنا مباراة صعبه كما إننا نعاني بعض الشيء عندما نلعب خارج أرضنا ولم تتوفر لنا الفرص الكثيره للتسجيل كما حصل لنا أمام يوفنتوس وعلينا النظر بطرق أخرى لتحقيق توازناً ينهي هذه الأزمة لكن لا يمكنك أن تكون دائماً بحالة جسديه وذهنيه في كل المباريات لكن هناك عوامل تساعد على ذلك ".



الي يعجبني فيه ما ينسى أي نتيجة سلبية حصلت للفريق ودايماً يذكرها حتى يستفيد من أخطاءه

جيفارا
12-05-2012, 01:02 PM
ظروري
المباراة القادمه لنا سيكون هناك دوارن بالتشكيلة

متيم لازيو
12-05-2012, 01:16 PM
قواك الله يا منيف وجعلك سالم

بيتكوفيتش رايع وتفكيره ممتاز كادارة للفريق

فقط مشكلته التغييرات

افضل شي عجبني فيه انه يندم ع المباريات

الي دافع فيها مثل اليوفي وتوتنهام بس تحسه

يقول انا كنت مجبر واعدكم لو توفرت الاداوات

عندي وقتها ولياقة اللاعبين اساعد لهاجمت

مدرب يعشق الفوز ومايهتم للترتيب كثير

ahmed.yousef
12-06-2012, 01:19 AM
بالتوفيق للنسور اتمنى مشاركة روزي في المبارة وتكون التشكيلة على النحو التالي
]بيتزاري
زاوري سياني كانا سكالوني

اونازي
لوليتش ايدرسون
زاراتي
فلوكاري كوزاك

8 zauri
12-06-2012, 06:37 AM
أتمنى فعلا الفريق يركز على الصدارة , تشيلسي و بنفيكا ( اللي رينا منهم نسرنا ) موجودين
لازم بيتكو يركز على أبعد نقطه ممكنة

amerashka
12-06-2012, 10:41 AM
بالتوفيق للنسور
بيتكو مدرب اكثر من رائع :clap: