المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلوكاري :" أنا سعيد هنا وفي يناير سنرى ما سيحدث "

Stankovic
12-08-2012, 06:39 PM
http://www.football-italia.net/sites/default/files/imagecache/main_photo/[type=mwadah]/[nid]/floccari490ai.jpg

بعد ثنائيته الرائعه في مرمى فريق ماريبور السلوفيني تحدث المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 31 عاماً عن مستقبله الذي تحومه الشكوك بالبقاء مع لاتسيو أم لا ، وسبق لأسم فلوكاري أن أرتبط بالإنتقال للعديد من الأنديه .

وقال فلوكاري :" لقد رأيت العديد من القصص التى تدور حولي وإنه من السابق لأوانه التعليق على أي شيء يحدث في السوق لكن لم تكن هناك أي مفاوضات مع أحد ، في أغسطس الماضي لقد إتخذت قرار البقاء في روما مع العلم بأنني كنت أعلم بأن فرصتي بالمشاركه ستكون قليله ".

وأضاف فلوكاري :" أنا سعيد هنا لأنني أنتهز كل فرصه يعطيها لي المدرب بيتكوفيتش و سوف أبذل التضحيات من أجل التواجد في الفريق الكبير ".

وأختتم كلامه عن إنتقاله في يناير فقال :" أنا بخير الآن وفي يناير سنرى ما سيحدث ".

amerashka
12-08-2012, 09:49 PM
ابق معنا

Dr.Madani
12-08-2012, 10:41 PM
والله حسيت انه مهم بعد مبارة ماريبور

بو فهد
12-08-2012, 10:57 PM
لا عب ممتاز في الترويض كنترول على الكره بطريقه فضيعه بس كا سرعه ينقصه الكثير أفظل بقائه

بو سلمان
12-09-2012, 12:35 AM
سبق و قلنا في خبر سابق عن انتقال فلوكاري ان على الاداره التريث و دراسه الوضع جيدا ً قبل الاستغناء عنه ،،

كلوسه مع كبر السن و كثره المشاركات و الاصابات مايقدر يعطيك الاداء المطلوب في كل المسابقات

بالتوفيق لـ فلوكا معنا

Mr.Adnan
12-10-2012, 08:02 PM
حرام التفريط في هدا اللاعب
حتى إني أتمنى رؤيته 90 دقيقة جنبا إلى جنب مع كلوزة

أتمنى الإحتفاظ بفلوكاري والنظر لكيفية بيع أو إعارة كل من زاراتي وكوزاك

جيفارا
12-11-2012, 12:00 AM
أنا سعيد هنا لأنني أنتهز كل فرصه يعطيها لي المدرب بيتكوفيتش و سوف أبذل التضحيات من أجل التواجد في الفريق الكبير "
:ملك: ابقى مع الفريق

متيم لازيو
12-11-2012, 06:28 PM
يعطيك الف عافية يا منيف

فقط اجعل فلوكاري يلعب مع مهاجم اخر

ولا تشركه لوحده واستمتع بما يوف يقدمه

ارجعوا لكل المباريات اللي شارك فيها مع مهاجم اخر

وان يكن زاراتي كوزاك روكي كلوزه وتذكروا ماذا صنع

اتمنى بقائه وبشده وتصريف المصارع كوزاك