المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" الفريق لم يعجبني وفقد عقلية الفوز+فلوكاري سيبقى وسندخل السوق"


Stankovic
12-11-2012, 11:43 AM
<<لوتيتو76>>


بعد خيبة الأمل التي ظهر بها الفريق من خلال تعادله مع بولونيا يوم أمس سلبياً وسط مستوى متواضع جداً من فريق العاصمه أجرت قناة الميدياست بريميوم الإيطاليه لقاء خاص مع لوتيتو تحدث به عن المباراة وكذلك المركاتو .

وقال لوتيتو :" الليله كانت هناك ظروف صعبه منعت اللاعبين من تقديم أفضل مستواهم بالميدان حيث لم تكن لهم بوادر لتحقيق الفوز مثل المباريات السابقة ، الفريق كان أقل عدوانيه على الخصم ولم يكن هناك توازن صحيح وهذا يدل على أن التركيز أمر في غاية الأهمية ومن دونه لا يمكنك التعبير عن نفسك داخل أرضية الملعب ".

الوضع الذي يعيشه لاتسيو الأن مشابه للموسمين الماضيين فدائماً ما يعاني الفريق بعد فترة أعياد الميلاد الأمر الذي كلفه فرصة اللعب بدوري الأبطال لموسمين على التوالي فقال لوتيتو :" نحن لم نتعلم من الأخطاء واللاعبون اليوم لم يلعبوا بأقصى تركيز لهم وانا غير سعيد على أداء اللاعبين كما أن هناك أمور ساهمت بتراجع مستوى اللاعبين أهمها حالة الطقس حيث كان الجو قارس جداً لكن هذا لا يعني بأن اللاعبين لم يقدموا أداء متواضع وخجول جداً ، هناك مباريات يكون الفريق أكثر عدوانيه ومباريات يكون الفريق مشاكس قليلاً لكن المدرب لديه رؤيه وقادر على التقليل من الأخطاء المرتكبه من أجل تحقيق الفوز . أستطيع القول بأنه كانت تنقصنا عقلية الفوز كما أن وسائل الإعلام كانت تسلط الضوء على لاعبينا ".

الفريق تنتظره مباراة قويه أمام الإنتر فقال :" في هذا الوقت علينا المحافظه على التوازن وآمل أن يتم ذلك ، لدينا مجموعه جيده لكن الإصابات جعلت من الفريق يتراجع بعض الشيء وأتمنى من بعض المصابين العوده في الأسبوع القادم ليلعبوا أمام الإنتر مع وجود عقلية الفوز ".

لوتيتو إقترح فكرة لعب مباريات الكالتشيو في فترة الظهيره بسبب برودة الطقس فقال :" إنارات الملعب هي العامل الوحيد الذي قد يعطي بعض الحراره للاعبين ومع ذلك أنقطع التيار الكهربائي بسبب برودة الطقس والعامل الوحيد الذي من الممكن أن يحل من هذه المشكله هو لعب المباريات بوقت الظهيره لأن الطقس يكون معتدل بعض الشيء ".

كافاندا تحصل على بطاقة صفراء مشكوك في صحتها وهذا يعني غيابه عن موقعة الإنتر فقال :" لم يسبق لي أن قلت رأيي على الحكام فأنا أعرف القواعد . بخصوص كافاندا فهو يعرف إذا كان يستحق الإنذار أم لا والحكم بشر وليس معصوم عن الخطأ أبداً "

وفيما يخص إقتراب فريق روما من لاتسيو بالترتيب قال :" دائماً ما نكون فوقهم بالترتيب ونحن الأن فوقهم بنقطه ( يضحك ) لكن سننتظر ونرى الأرقام الفعليه وعلينا تجنب الأخطاء قبل نهاية القسم الأول من الدوري أما النتائج النهاية فسوف تعرف بنهاية الموسم " .

وفيما يخص المنافسه قال :" يجب علينا أن نفكر في أنفسنا فقط فإذا فكرنا بالفرق الأخرى فهذا الأمر سيؤثر علينا سلباً ويجعل مذاقاً مراً في أفواهنا ،حسناً هناك رسم لأداء الفريق ونأمل أن نقدم أفضل ماعندنا أمام الإنتر وإذا كان الفريق متحد وقدم اللاعبون أداء رائع بإمكاننا تحقيق نتائج إيجابيه ونريح جماهيرنا ".

بعد ذلك تطرق لوتيتو للحديث مع قناة سكاي سبورتس التلفزيونيه عن مركاتو لاتسيو القادم ، وفيما يخص كلام خبير سوق الإنتقالات جيانلوكا دي مارزيو الذي أكد بأن لاتسيو بصدد التوقيع مع سيريليانو لاعب ريفربلايت قال لوتيتو :" سيريليانو ؟ هناك العديد من اللاعبين الذين نتبعهم طوال 24 ساعه وليس هناك هدف معين ".

وفيما يخص نشاط لاتسيو بالسوق قال :" نحن ثابتون ولا يوجد شيء يُذكر ، دياكيتيه والإنتر؟ أنا لا أعرف لماذا الكل يقول بأنني تشاجرت مع موراتي وأتوقع بأن هناك أمور تم تغييرها من قبل وسائل الإعلام عندما تحدث عن موضوع دياكيتيه ، السوق ؟ هناك العديد من الضربات وسنرى أين ستصل الأمور ".

وأختتم كلامه عن الإتفاقيات التي قد تحدث مع جنوى فقال :" فلوكاري إلى جنوى أو نابولي؟ فلوكاري سيبقى في روما ولن يتحرك . أما ماتوزاليم فربما يذهب لجنوى لأنهم يريدون الحصول عليه ".


الله يستر من ضرباتك وقنابلك الي توعدنا فيها هههههه

جيفارا
12-11-2012, 02:22 PM
بس
كلام x كلام= الرئيس

متيم لازيو
12-13-2012, 03:45 PM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف ماقصرت

كعادته عند اقتراب يناير يعد بالصفقات

وبالاخير الفارو ولاشي يذكر عليك ان تعرف

يالوتيتو انك اذا لم تدعم الفريق بالوسط والهجوم

فلن يقاتل الفريق اكثر خاصه لو لاسمح الله اصيب كلوزه