المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيانشيني:" إيدرسون سيغيب وإصابة فلوكاري بسيطه وأمل بعودة كونكو ودياس وبروكي "


Stankovic
12-11-2012, 04:13 PM
<<ايديرسون8>>


تأكد غياب لاعب الوسط البرازيلي هونوراتو إيدرسون عن صفوف الفريق لنهاية العام ، إيدرسون لم يتعرض لأي أذى في مباراة الفريق أمام ماريبور لكنه شعر بألم كبير بعضلات فخذه الأيسر في تدريبات يوم السبت قبل لقاء بولونيا ، وبالإضافه لغياب إيدرسون فإن المهاجم فلوكاري تعرض للإصابه أيضاً بنفس اليوم الذي أصيب به البرازيلي حيث شعر بألم في الأربطه الجانبيه للركبه .

طبيب النادي السيد روبيرتو بيانشيني تحدث عن المصابين فقال:" بالنسبة لفلوكاري فهو يعاني من ألم في الرباط الجانبي بالركبه اليسرى وحالته ليست خطيره بشكل خاص لكنه شعر بإنزعاج منها وهو يحتاج للعلاج الطبيعي لمدة أربع إلى خمس أيام وسوف يعود من جديد . فيما يخص إيدرسون فهو يواجه مشكله في العضلات ونسبة الإصابه من بين الدرجه الأولى والثانيه وهذا الأمر يتطلب إهتمام خاص جداً ومن غير المرجح إننا سنشاهده في أرض الملعب إلا بعد عطلة أعياد الميلاد ".

عن عبدالله كونكو قال الطبيب :" كونكو تدرب جيداً في مشفى خاص في جنوى وتم فحصه الجيوفزيائية ومعرفة علل في تحرك عضلات الرجل , الخميس الماضي تدرب بشكل أقوى وبتالي هناك أحتمالية ضعيفة بعودته للفريق مجدداً قبل نهاية هذا العام "

وفيما يخص المدافع دياس ولاعب الوسط بروكي فقال :" كلاهما على طريق الشفاء التام وإبتداء من الغد ينبغي عليهم التدرب مع بقية المجموعه ".

LA210
12-11-2012, 04:30 PM
اهم لاعب من المصابين الان هو عبدالله كونكو .. وخاصة ان كافاندا توقف بعد انذار مباراة بولونيا ! يا ليت احد يوافينا باخباره لان على ما اعتقد اصابته خفيفة لكنه طول وما لعب من بعد مباراة اليوفي اتوقع ..
اتمنى يكون كونكو جاهز لقمة الانتر الحاسمة ولا بتكون ( ورطة ) كبيرة ..

ابو نايف
12-11-2012, 09:07 PM
اهم لاعب من المصابين الان هو عبدالله كونكو .. وخاصة ان كافاندا توقف بعد انذار مباراة بولونيا ! يا ليت احد يوافينا باخباره لان على ما اعتقد اصابته خفيفة لكنه طول وما لعب من بعد مباراة اليوفي اتوقع ..
اتمنى يكون كونكو جاهز لقمة الانتر الحاسمة ولا بتكون ( ورطة ) كبيرة ..


بالفعل اهم لاعب الان :good:

متيم لازيو
12-11-2012, 10:09 PM
ايدرسون زجاجي

اذا بيستمر كذا ماراح نستفيد منه

مو معقول مباراة يلعب وعشر مصاب

L13E
12-11-2012, 10:24 PM
ينا و الله ذحين كاندريفا غائب و كوزاك النجس غايب و كافندا غائب من سيعوضهم ! اخشى على الفريق و الله م

قلب الأسد
12-12-2012, 08:50 AM
الله يهديكم بس :doh: شو السالفة تتكلمون عن غياب كونكو ومشكلة إيقاف كافاندا ، ، نسيتوا لاعبنا ووزير الجهة اليمنى (ليونيل) سكالوني :chef: ههههههههههههههه

عموما وبشئ من الجدية بعد كونكو لا أخفي أن كافاندا يتألق تارة ويألف تارة أخرى !! فسكالوني مقنع بالنسبة لي إلى حد ما ، وإيدرسون ما أقول إلا استغفر الله بس ... لازيو الظاهر لما يجي يشتري لاعب لازم يجلده في العيادة الطبية ويعطيه بالعصا على جسمه لين نتأكد أنه يستحمل اللعب وما يعاني من إصابات !!!! كونكو ورادو الحين عندك إيدرسون زجاجيين بالمرة :boxed: ودياز وبروكي إضافة مهمة جدا للفريق ونتمنى عودتهم القريبة لنا . .

وتسلم يا منيف على الخبر :good:

بو سلمان
12-12-2012, 11:08 AM
اما اديرسون طلع تحفه يا شباب :11istling:

جيفارا
12-13-2012, 11:12 PM
ايدرسون = مغني