المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول موقع سبورت الأقتصادي السيد مارسيل فليبس متحدثاً عن المبارة قائلاً"لم تكون جيدة"


dmc
12-12-2012, 05:52 AM
https://si0.twimg.com/profile_images/613560759/foto_marcel_vulpisperblogtwitter.jpg

تحدث المسؤول موقع الرياضي الذي يختص في عالم المال والشراءه السيد مارسيل فليبس عن نتيجة مبارة لاتسيو وبولونيا المخيبة للأمال حيث قال في بداية حديثه لراديو العاصمة لأخباري " نتيجة المبارة لم تكون جيدة على إطلاق وكلنا يعلم مدى قوة بولونيا على أرضية ميدانه وكيف أسلوب لعبهم والمشكلة الأعظم أن لدى لاتسيو لاعبين ممتازين وجاهزيين لموقعة ديلي أرا رغم وجود أصابات في بعض لاعبين أساسيين ولأهم حينما يغيب كلوزة تشعر بفراغ في الشق الهجومي "

المذيع :" مالذي يحتاجه لاتسيو لتقوية النقص الذي يعانيه حالياً "

مارسيل :" بالوقت الحالي الفريق يحتاج لتصليحات عدة في مراكز متعددة كونه أبواب السوق سوف تتفتح مجدداً في يناير ومن دون أن ننسى نظرة لوتيتو الخاصة حينما يتعلق الموضوع بالمريكاتو وأسلوب شراءه للاعبين منذ توليه رئاسة النادي بواجهة نظري الخاصة يجب على لاتسيو شراءه لاعبين لا تسلط عليهم الضوء من قبل وسائل إعلام وبنفس الوقت يستطيعون تقديم أضافة الذي يحتاجها الفريق نفس بيهرامي لاعب لاتسيو السابق والذي يبدع حالياً مع نابولي وقيمة بطاقته لاتكلف كثيراً من خزينة النادي والذي يؤدي أدوار ممتازة على أرضية الملعب "

وأضاف مارسيل :" كلنا يعلم عقلية لوتيتو المالية حينما يتعلق الموضوع بميزانية العامة للفريق وبنفس الوقت نعلم مدى صعوبة أنتذاب لاعبين بمواصفات عالمية بظل أزمة المالية للنوادي أيطالية ونتفهم موقفه حيال ذلك ومع ذلك على لاتسيو أيجاد البدائل المناسبة لتحسين الفريق وإغتنام الفرص المتاحة بالسوق "

قلب الأسد
12-12-2012, 08:39 AM
نتيجة المباراة يا أريجو ساكي زمانك لعبت فيها عدة عوامل..:

منها وأهمها غياب المهاجم القناص ولا أخفي أنه لو تواجد زاراتي أولا أو حتى روكي رغم أنه لا يبدع لوحده كرأس حربة لكان هناك كلام آخر ولكن قدر الله وما شاء فعل..
وعندك وللأمانة أن البرد كان مش طبيعي وتحس الللاعبين كأنهم في ثلاجة:8: ورغم أنهم متعودين وليس بجديد ولكن حسينا في فترات كثيرة أن حركتهم كانت محدودة وكأنهم مجمدين !! والله أعلم أنه كسبب آخر ان الجميع كان يفكر في موقعة الإنتر القادمة وأولهم بيتكوفيتش ..

أخيرا وليس آخرا وإذا بتتكلم عن انتدابات ولا تكلف كثيرا فأهم لاعب نتكلم عنه من بولونيا هذا الديامانتي :good: لاعب فنااااان هذا الإنسان وأتمنى لوتيتو يحط عينه عليه .. إيطالي وفنان وأمامه فرصة و|أعتبره صفقة ناجحة بإذن الله ككاندريفا ..

Stankovic
12-12-2012, 09:51 AM
المركاتو القادم كفيل بيرفع مستوى الفريق في حال تم إستغلاله بالشكل الصحيح

المباريات الي طافت إنتهت ولازم ما نفكر فيها .. وعلينا عدم خسارة أي مباراة قبل توقف الدوري

قواك الله

amerashka
12-12-2012, 11:07 AM
التدعيم التدعيم و لو من البريمافيرا و الذي يخشى على الفريق من اللاعبين الشبان كبيربتوني و تشيكاريلي أقول لهم وجع موسم و لا كل موسم

متيم لازيو
12-13-2012, 03:55 PM
يعطيك ربي الف عافية ياعيد قواك الله

المباراة كانت سلبيه جداً واللاعبين

ماقدموا اي مجهود يذكر وماكلفوا ع حالهم

الفريق بدون كلوزه يفقد بريقه