المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركيتي :" أتمنى فعل شيء للنادي + كان روما يريد الحصول علي "


Stankovic
12-15-2012, 04:48 PM
<<ماركيتي22>>


أجرت قناة سكاي سبورت مقابله مع حارس مرمى لاتسيو والمنتخب الإيطالي في مونديال 2010 فيدريكو ماركيتي تحدث من خلاله عن الأيام المظلمه التى عاشها مع كالياري قبل الإنتقال للاتسيو .

وقال ماركيتي :" قضيت عدة شهور رهيبه في كالياري لكنني إستطعت أن أجمع قواي وولدت من جديد ونفست عن غضبي الذي تراكم علي مثل الحجر عندما أنتقلت للاتسيو ، كأس العالم ؟ ربما لم أعتبر المشاركه به إيجابيه والسبب لم أكن أتوقع بأنني كنت مستعد لهذه البطولة وأن أكون الحارس الأساسي".

وعن أمنيته التي يريد الحصول عليها في لاتسيو ومشاكله السابقه مع كالياري قال :" أريد أن أصل بهذه القميص إلى دوري الأبطال ، في الواقع عندما كنت في كالياري كنت أطمح بلعب بطولة دوري الأبطال وكان بذلك الوقت فريق سامبدوريا سيلعب بها وتقدموا بعرض رسمي للحصول علي وحتى عندما عدت من كأس العالم كان الناس يسألوني عن مصلحة سامبدوريا بي فكنت أقول لهم بهدوء نعم إنها صحيحه لكنني بالأخير لم أنتقل حيث سمعت بعض النكت التي كانت تُقال لي بأنني على مايرام في كالياري بالرغم أنني بالفعل كنت أريد الإنتقال لسامبدوريا وخوض تجربه جديده معهم وبالأخير تم حرماني من اللعب بعد أن أبديت رأيي بتغير الوجهه ".

وأضاف ماركيتي :" الجميع كان لا يتحدث معي كما إنني لم أكن أتدرب مع الفريق ولو حتى في اليوم الأخير من بطولة الدوري ، في الحقيقه وصلتني بعض الأهتمامات من فريق روما بالإضافه لفريقين أجنبيين لكن لم تكن هناك مفاوضات جاده وبعد أن فقدت الأمل بالإنتقال كانت لدي أفكار أخرى لا أفضل الكشف عنها وأريد الأحتفاظ بها لنفسي ".

الأن ماركيتي مع لاتسيو ولوتيتو آمن بقدراته بالرغم من غيابه لفترة طويلة عن اللعب فقال :" لاتسيو من كبار إيطاليا وهناك الكثير ليقدمه الجميع لهذا النادي ، الفوز بلقب الدوري؟ بكل تأكيد إنها فكرة رائعه أو حتى الفوز بأي بطولة لكن لا وقت للحديث الأن عن هذا الموضوع ويجب التركيز فقط على كل مباراة لخدمة النادي لكن أعتقد بأن الجميع هنا يتمنى تحقيق شيء مهم للاتسيو ".

جيفارا
12-15-2012, 05:35 PM
ملك
فدريكو ماركيتي
احياننا تشعر انه بوفون واحياننا
تسعر باخطأ لايخطأ به حارس ساذج علعموم
كحارس هو من الافضل في ايطاليا حاليا بعد بوفون:=

الملتاع
12-15-2012, 06:28 PM
حارس ايطاليا بالمستقبل بعد بوفون ربما غياباته ابرزت حراس اخرين واثرت عليه بانضمامه للمنتخب بالموسم الماضي والحالي. ولكن متأكد بان يدخل قائمة المنتخب في بطولة القارات و العالم.

متيم لازيو
12-15-2012, 10:14 PM
قواك ربي يامنيف

اعجبني حقيقة ماقاله عن كاس العالم ٢٠١٠

قال كلمة رائعة انه لم يكن جاهز ليكون الحارس الاساسي

حيث الجميع اعتقد ان بوفون سيلعب فجاة اصيب بوفون

وقد تفاجئ هو ولم يكن جاهز اما الان فاعتقد ثقته بنفسه

عادت وتصدياته رائعة جداً

amerashka
12-16-2012, 06:56 AM
لاعب كألف :11rob:

قلب الأسد
12-16-2012, 11:22 AM
من يرى ماركيتي في آخر المباريات ويرى أن برانديللي يختار دي أسنتيس للمنتخب لا يشك لحظة في أنه أعمى !!!! وإلا هل هناك عاقل يترك ماركيتي من الأساس ويختار المهرج الكبير دي أسنتيس ..؟؟

بالتوفيق يا فريدريكو وكلنا يريد أن تفعل شئ للنادي أنت وكلوزه وهرنانيس وباقي الجيل الفريد هذا قبل أن تمضي الأيام وترحلوا كما هي سنة الحياة ، ، فعلا نتمنى أن نقول يوما ما كنا نملك جيلا فريدا من نوعه في موسم الألفية حيث حقق الدوري والكأس كما أننا نريد أن نقول كان لدينا جيل كلوزه وماركيتي والبقية الذي حقق لقب الدوري الأوروبي (بإذن الله) أو حتى الإسكوديتو فيما لو عزز لوتيتو البخيل الفريق في الشتاء .. وبالتوفيق لكم جميعا ..

The Game
12-16-2012, 10:04 PM
قواك الله يا منيـف

ماركيتي بطل بصراحة و يستحق العودة من جديد للاتزوري واخذ فرصة جديدة
المستويات اللي يقدمها ما في عاقل يشوفها و يتجاهلها .. و برانديلي لازم يفتح مخه شوي و يعطيه فرصة

الحلو بـ ماركيتي انه ايطالي يعني بـ نضمنه حارس لـ لاتسيـو لـ فترة طويلة ان شاء الله