المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار متفرقه عن أهتمامات الفرق ببعض لاعبي لاتسيو


Stankovic
12-18-2012, 10:05 AM
<<فريق80>>



مع إقتراب سوق الإنتقالات الشتوية ظهرت العديد من الأخبار الغير مؤكده عن أهتمام الأنديه الأخرى بالتعاقد مع لاعبي لاتسيو في يناير القادم .

في البداية أصبح ماتوزاليم لاعب وسط لاتسيو لاعباً لجنوى وهو يتدرب معهم وعندما يتم فتح باب سوق الإنتقالات سيتم الإعلان الرسمي عن أول عملية إنتقال من لاتسيو لكن قد تحدث هناك عدة صفقات بين الفريقين لم يُعلن عنها حتى الأن .

وفيما يخص المدافع الليتواني ستانكيفيشيوس فظهرت مؤخراً أخبار تفيد إهتمام نادي بيسكارا به لكن هناك أخبار أخرى تفيد بأن نادي سيلتا فيغو الإسباني مهتم بالحصول عليه حيث سبق له اللعب مع فالنسيا الإسباني وتألق معهم .

أما روكي فوضعه حتى الأن غير معروف فهناك إهتمامات من الإنتر وبيسكارا وسيينا لكن اللاعب نفسه متردد في إتخاذ القرار لأنه يفكر بالإعتزال مع لاتسيو بالرغم من أنه لا يفكر به الأن ، كما أن اللاعب عاد مؤخراً للمجموعه بعد أن سمح له طبيب النادي من العوده للعب من جديد بعد أن تعرض لكسر في يده اليسرى ، اللاعب نفسه تحدث عن مستقبله قائلاً :" التجديد مع لاتسيو ؟ بكل تأكيد لا أمانع بذلك وهي فكرة مرحب بها وبخصوص العروض الأخرى فلا توجد أشياء رسميه لكن بالمستقبل لا أستبعد حدوث أي شيء".

يوم أمس ظهرت أخبار تفيد بأن نادي باليرمو مهتم بالتعاقد مع كريستيان بروكي من لاتسيو الذي لا يشارك كثيراً مع الفريق بسبب الإصابه وكذلك عدم إعتماد بيتكوفيتش عليه بشكل كبير هذا الموسم وحتى الأن لا يوجد أي شيء سوى من قبل الطرفين .

وفيما يخص الحارس بيتزاري فذكرت بعض الأخبار عن إهتمام نادي كييفو به لكن بولونيا أيضاً أبدى رغبته بالحصول عليه ، الأرجنتيني وجد فرصته هذا الموسم كثيراً لمشاركته في بطولة اليوروليج وكذلك تعويض الحارس ماركيتي لكن قد تغريه فكرة اللعب بشكل أساسي مع أي فريق يرغب به .

وفيما يخص شأن اللاعبين زاراتي ودياكيتيه فحتى الأن أمورهم غامضه وقد يكون المركاتو الشتوي حلاً لفك شفرة الغموض ونهاية الأحاديث الطويلة عن مستقبل اللاعبين .

M A U R O
12-18-2012, 01:06 PM
كل اللاعبين المذكورين هنا غير مأسوف عليهم ورحيلهم ربما يشكل قوة للاتسيو

زيـزوم
12-18-2012, 01:49 PM
ياليت لو نوفر رواتبهم ، وياحبذا لو فوجيا يرحل معهم ، أتمنى أرى سكارفينيا أو إيناريللي أو حارس منتخب ألبانيا للشباب ( اللي اختاره تاري ) بدكة الفريق الأول كبدلاء لماركيتي .

The Game
12-18-2012, 08:19 PM
قواك الله يا منيـف

موضوع ماتوزاليم حسم .. اللاعب في مدينة جنوفا حالياً و خضع للفحص الطبي و يتدرب مع الفريق
و هاذي صورة له من الموقع الرسمي لـ نادي جنوى و في خبر يأكد انه الصفقة الاولى لهم بالميركاتو القادم

http://genoacfc.it/wp-content/uploads/2012/12/matuzalem-2-1024x682.jpg

بالنسبة لـ دياكيتـه و زاراتي اتمنى تجيهم عروض حقيقية و يتم بيعهم لأنهم صغار و ممكن يجيبون سعر جيد نقدر نستفيد منه بالميركاتـو

اما بروكي و روكي انا ضد بيعهم اللاعبين كبار بالسن و ما راح يجيبون سعر .. غير انهم مفيدين كـ احتياطين

بالنسبة لـ بيتزاري ودي نبادله مع سورينتينو خصوصاً ان كييفو ظهرت اخبار انهم مهتمين بالارجنتيني
سورينتينو ابن لاتسيـو و قدومه راح نستفيد منه بـ تسجيله بالبطولة الاوروبية كـ ابن لاتسيـو و بذلك راح نفتح مكان لـ مقعد آخر بدال المقعد اللي حاجزه كاتالدي لاعب البريمافيرا على غير فايده

اما ستانكي اعتقد اعارته و عودته للعب من جديد ممكن تساعده بالبروز اكثر و حزتها ممكن تجي عروض له
لكن لازم الادارة تتساهل في موضوع اعارتـه لأن صعب اندية تجازف و تاخذ لاعب و هو ما يلعب من فترة طويلة

جيفارا
12-19-2012, 04:21 PM
نتمنى
تصريف الاعبين
الزائدين لاكن اتوقع سيبقون
لان لاتسيو لديه مشكله في تصريف الاعبين
بسبب انه يطلب اسعار عالية للاعبين منتهين صلاحيهنت

متيم لازيو
12-20-2012, 10:02 PM
يعطيك العافية يامنيف

بصراحة الصحفي شكله طفشان

ولا هذه اخبار بالله عليك روكي وبروكي وش يطلعهم

هذول سنة واعتزال من صغرهم عشان تجيهم عروض