المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيش :" علينا أن نستمر بالنمو "


dmc
12-18-2012, 08:23 PM
http://lnx.lazialita.com/wp-content/uploads/2012/12/petkovic-vladimir3.jpg

لكي تحدث عن نتائج لاتسيو أيجابية لايحتاج إلى الخطاب ولو كأن على لسان فلاديمير بيتكوفيتش نفسه , و بفضل النتائج الوردية تزداد عند كتيبة بيتكوفيش لإرادة للقيام بعمل جيد والعمل الجاد لتحقيق أهداف أكثر وأرتفاع أعلى بالسلم العالمي الذي تناسب نوعية لاتسيو العاصمي وفي حديثه بالفورميلو قال بيتكو " يجب أن يكون لاتسيو كبيرا"

"العظمى بلأداء يجب أن يوازيها النتائج أيجابية أينما لعبت في ميدانك أو بالخارج لكي يصبح لديك حاسية الجوع للفوز بشكل مستمر وبظل هذا أداء العالي أستطعنا تغير تفكير غيرنا عن لاتسيو ، والوضع الحالي أصبح مثير للأهتمام لنا جميعاً ."-العظمى لله وحدها-

أبتداءاً من الغد على كتيبة بيتكو الفوز ، عندما تواجه سيينا في كأس ايطاليا، وتسجيل هدف واحد في مبارة القادمة قد يعتبر كافي بالنسبة للمدرب البوسني حيث قال : "بالنسبة لي، كل مبارة مهمة لنا كل الفرق الذي تشارك في المنافسة لها قيمة فنية جيدة برغم أنه البطولة تعتبر واحدة من أسهل الأهداف التي يتعين لاتسيو تحقيقها هي كأس ايطاليا، يجب الفوز في أربع أو ثلاث مباريات فقط لتحقيق البطولة . "


غدا سوف يصل الفريق لعاصمة أقليم سيينا "توسكانا"وعن خبر تغير مدربهم قال بيتكو: "عادة قبيحة أتمنى أن تتوقف وللأسف خصمنا سيينا سيعاني حيث انه المدرب لا يعرف من راح يلعب، وكيف أسلوب لعبه ، لحسن الحظ نحن عادة لا ننظر إلى الخصم فقط نفكر في أنفسنا , مبارتنا ضد يوفنتوس لا تعتبر أختبار الحقيقي لنا بعد ولذلك علينا أجتهاد والتدرب لمواجهة خصومنا مهما أختلفت مسمياتهم مع ذلك سوف أقوم بتغير لاعبين وعلى الجميع المشاركة الفريق وتحقيق النتائج معاً "


بعد إنتهاء من الالتزام الفريق بالكأس، خصم لاتسيو القادم سيكون سامبدوريا والذي أعلانه مؤخراً عن تعيين مدرب جديداً خلفاً لتشيرو فيرارا الذي يعتبر واحد من معارف لاتسيو القديمة وهو " ديليو روسي"

عن المدرب الجديد قال بيتكو "الفرق الذي تملك مدربين جدد دائما ماتتلقى هزة نفسية والذي ليس من شرط ان تكون ميزة أيجابية بالنسبة لهم كونه في حال لعبنا بشكل جيد سوف نضعهم في موقف لايحسدون عليه".

عن قرب سوق يناير قال بيتكو :" لا أتوقع أنتذابات جديدة بالسوق القادم كونه الذي يجبرنا دائما للمريكاتو هم الجماهير وعن نفسي أفضل التركيز على لاعبين المتواجدون لدي لكي أطورهم بشكل مستمر "

النتائج التي تحصل علينا لاتسيو تبين أنه يعاني حينما يلعب خارج ميدانه في الدوري والذي يعارضه بيتكو حيث قال : "أعتقد من قال هذا الكلام لا يعي مايقوله كوننا لم نحقق نتائج سيئة خارج ديارنا حتى فريق مثل بولونيا الذي تعادل معنا ذهب إلى نابولي وحقق النقاط الثلاثة في نابولي وهل هذا معناها أن فريق نابولي ضعيف ...!!! "

الصحفي :" هل ستلعب بثلاث مدافعيين ...؟؟؟"

بيتكو :"قبل أن أختار لاعب والتشكيلة المناسبة هناك أحتمالية أن يتغير كل هذا أثناء المبارة وهذا شي ممتع بالنسبة لي كونه التغير يفاجئ فريق الخصم "

الصحفي :"ماذا عن زاراتي..؟؟؟"

بيتكو :"يعاني من أصابة والذي تمنعه من لحاق مبارة الغد لكن لا يزال يتدرب "

الصحفي :"هل أمور تغيرت بالنسبة لديكاتيه ...؟؟؟"

بيتكو :"ديكاتيه جزء من الفريق وأنتظر ليوم الغد في حال أنه سيلعب أو لا "

The Game
12-18-2012, 08:31 PM
قواك الله يا عيـد

تعجبني شخصية بيتكو و قوته في ردوده قدام الصحافة وانه مو متأثر فيهم و معطيهم طاف
و هاذي ميزة مهمه جداً في الكالتشيو لأن الاعلام و ضغوطه يعتبر الخطر الحقيقي على اي فريق

عجبني ايضاً كلمة بيتكو عن الكاس ان تحقيقه فقط يحتاج للفوز بـ 3 او 4 مباريات فقط
و ان شاء الله بيتكوفيتش يركز على هالبطولة لأنها ممكن جداً تكون بالمتناول حسب القرعة

وان شاء الله الفوز لاتسيالي بكرة و يفرحونا الاحتياطيين و نشوفهم يقدمون مستوى طيب

بو سلمان
12-18-2012, 10:21 PM
من الصعب التركيز في ٣ بطولات في ظل التشكيله الحاليه ،،

اذا بيتكو يبي يركز على كاس ايطاليا عليه التخلي عن الاروبا ليج و العكس صحيح ،،

لاعبينا جدا ً جدا ً يتعبون و خصوصا ً الشوط الثاني و هذا شي واضح ،،

انا افضل اللعب بـ الاحتياطين بكره و يحلها الف حلال بعدين ..

لعل و عسى ابو كرش يتحرك في الميركاتو رغم اني ماظن

بالتوفيق

احمد الزهراني
12-19-2012, 08:32 AM
غريب أنه مدرب ولا يتوقع انتدابات !
تركز على المجموعة لا بأس، لكن المجموعة بحاجة للاعبين أقل شيء في الوسط والهجوم !

DON JWAN
12-19-2012, 08:37 AM
اللي لفت انتباهي في المقابلة

إنه قال لا يتوقع أو لا ينتظر إنتدابات جديدة وإنه يفضل ومليون خط تحت يفضل..!! إنه يركز على اللاعبين الموجودين و تطويرهم بشكل مستمر..!!

الحين لوتيتو أصلا" ما يجيب لاعبين إلا بالموت و في ميركاتو الشتاء مايجيب خير شر و الحين بعد هذا التصريح من مدربنا و كلمة يفضل خلاص رئيسنا لقى العذر جاهز و مافي أحلى من هالعذر...!!!

Stankovic
12-19-2012, 09:10 AM
بيتكو شخص ممتاز أمام الإعلام لكن في بعض الأحيان كلامه يختلف عن الواقع بأرض الملعب

عموماً هذا مو مهم .. المهم هو الفوز بالمباراة وسيينا دايماً ما يكون صعب على ملعبه وأنا أستغرب ليش تقام المباراة بالأرتيمو فرانكي بالرغم أن الفرق الكبيره كلها لعبت على ملعبها إلا أحنا !!!

إحترامه للخصوم مهما كانت صغيره أو كبيره هذا شيء إيجابي حتى لا يصيب اللاعبين نوع من الغرور ويلعبون بكل روح عاليه

أنا استغرب من كلامه عن المركاتو !! يعني الفريق إذا يبي ينافس على البطولات الثلاث لازم تكون عنده دكة إحتياط ممتازه وبالذات في الهجوم !!

يعني إذا غاب كلوزه الفريق كله يضيع لأن الخطه مرسومه عليه + إذا تعرض لاعبينا للأصابات والإيقافات هم بناكلها ونحتاج للتدعيم

بصراحه الأحتياط عندنا يعتبرون لاعبين تكملة عدد فلاعبين مثل كانا ولا سكالوني وأونازي وكوزاك وحتى فلوكاري مستحيل يقدرون يقلبون نتيجة كل المباريات طوال الموسم لأن إمكانياتهم محدوده

ومسابقة اليوروليج تحتاج للاعبين ممتازين سواء أساسيين أو أحتياطيين

يعني زاراتي وأحتمال كوزاك أو روكي راح يطلعون فشلون بس نعتمد على كلوزه وفلوكاري بالهجوم ؟؟

وبالنسبة لكلامه عن زاراتي ففي جزئية بالمؤتمر الصحفي مو مذكوره وهي أن بيتكوفيتش أمس أتصل على زاراتي ولقى جهازه مغلق ولهذا السبب ما تم إستدعائه للمباراة

الله يعطيك العافيه أخوي عيد وماقصرت

جيفارا
12-19-2012, 04:38 PM
مشكله
حقيقة الانتدابات
لابد من انتداب لاعبين على الاقل
لاعب في خط الهجوم وخط الوسط حتى ينافس الفربق

متيم لازيو
12-20-2012, 10:08 PM
يعطيك ربي مليون عافية ياعيد قواك ربي

بيتكوفيتش مدرب عملي ويعرف كيف يشتغل

لكن بصراحة الفريق بحاجة لتدعيم

اللعبين اللي تبي تطورهم يحتاجون لوقت

وبعدين القط الكبير مايتربى جب شباب وقل بطورهم