المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل فوجيا : محلياً لا يوجد شيء .. هناك اهتمامات خارجيـه فقط


The Game
12-25-2012, 07:05 AM
<<فوجيا29>>

باسكوال فوجيا منذ عودته الى لاتسيـو من فترة إعارته مع نادي سامبدوريا لم يشارك مع نادي العاصمة في اي مباراة و تم الاستغناء عنه و محاولة بيعه في الميركاتو الصيفي اللا ان الانديـه لم تكن مهتمـه بـ خدماتـه .

الآن بعد 6 أشهـر قد تكون هناك فرصه جديده لـ فوجيا للعودة للمستطيل الأخضـر .. في ايطاليا لا يوجد اي نادي مهتم بـ خدماتـه بالرغم من الشائعات التي تربطـه في بيسكارا .. اللا ان رد ديلي كاري المدير الرياضي للدلافين كان صريحاً عندما قال في الاسبوع الماضي : [ نأمل ان نقوم بأعمال تجاريه مع لاتسيـو هذه المرة بعد ان فشلنا في عملها في الصيف .. هناك بعض الاسماء التي نفكر بها من لاتسيـو و نأمل ان تسير الامور بشكل جيـد .. فوجيا ؟ ليس لاعب ذات اهميه بالنسبة لنا ] .

من الخارج هناك بعض الاصوات المعجبه بـ فوجيا و حسب الاخبار ان هناك نادي تركي و يوناني و بعض الاندية المتوسطه في اسبانيا اضافة الى نادي الوصل الاماراتي الذي يضم ايمليانو الفارو مهاجم نادي لاتسيـو الاوروغوياني .

ماركو سوميلا وكيل اعمال فوجيا تحدث حول مستقبل موكله و قال : [ في الوقت الراهن هناك اخبار كبيرة حول مستقبل فوجيا .. و الاقتراحات المقدمه هي في الخارج و نتوقع وصولها بالايام المقبله .. بعد ايام قليله سـ نفهم اكثر حول ذلك ]

Stankovic
12-25-2012, 09:33 AM
اللاعب هذا ما يستاهل الي يصير له .. ذكرني بالي حصل مع فيوري لكن شتان مابين مستوى اللاعبين

معقوله مافي نادي إيطالي ياخذه حتى لو بالإعاره !! .. لكن واضح أن الأزمه الي ضربة إيطاليا هي السبب لأن مافي نادي قادر يدفع راتب فوجيا

الدوري التركي أشوفه مناسب له وأتمنى ينتقل

الله يعطيك العافيه

a.perozi
12-25-2012, 03:04 PM
واضح بأن الإدارة تحاول التخلص من اللاعبين ذوي الرواتب المرتفعة وذلك بالضغط على المدرب بعدم إشراكهم وهم أمثال فوجيا وماتوازليم وإلا كيف هؤلاء اللاعبين لا يمكنهم خدمة الفريق ويتم الاستغناء عنهم بسهولة وخصوصا فوجيا هذا اللاعب موهبة وكان يقدم مستويات جيدة مع السامب فلا أعلم ما المشكلة ولكن أتمنى إعطاؤه فرصة لإثبات نفسه.

متيم لازيو
12-26-2012, 09:01 AM
يعطيك الف عافية ياعواد

مدري وش قصته فوجيا ليه ماحد يبيه

ولاحتىاحنا استفدنا منه نمشي له راتب بدون فايدة

طيب احنا بحاجة لاجنحة ليه كلنجربه احتياطي نستفيد منه

قلب الأسد
12-26-2012, 09:43 AM
لو أنا من فلاديمير مدربنا وفي ظل عدم استقدام صفقات جديدة (على ما يبدو) من البخيل ابو اللوت بجرب فوجيا وغيره في مباراة الكأس القادمة لعل وعسى..
ماهو جربنا كاريزو وصار شيلافرت زمانه ماشاء الله!! فليش ما تجي من فوجيا على أقلها نحلل راتبه ومنها نعطيه الفرصة ، ، من وجهة نظري ومع رئيس كلوتيتو ماترتجي منه شئ جرب اللاعبين المهمشين فهم كقنابل موقوتة قد ينفجرون بقدراتهم وأنت لا تتوقع ذلك :gun2:

جيفارا
12-27-2012, 09:42 AM
للاسف
فوجيا مظلوم
لاعب ممتاز لم لا يعطى
فرصة للعب مع الفري ان مع بقاء
فوجيا وسكولي لان الفريق مقبل على مباريات
كثير في اكثر من بطولة وممكن تؤدي الاصابات دور في حرمان
لاتسيو من المنافسة على اكثر من جبهة :35: لوتيتو لن يعوض الخارجين