المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل زاراتي يعرضـه على الميـلان .. و لاتسيـو يفكـر بـ فلاميني


The Game
12-27-2012, 08:17 AM
http://i.eurosport.com/2011/08/30/754086-9204183-640-360.jpg

الارجنتيني ماورو زاراتي مهاجم نادي لاتسيـو من شبه المؤكد رحيلـه عن نادي العاصمة في فترة الانتقالات القادمة خصوصاً مع مشكلتـه الاخيرة قبل مباراة سيينا في الكأس عندما اغلق هاتفـه و لم يحضر للفورميلو منذ وقتها و بذلك تم الاستغناء عنه في مباراة الكأس و في المباراة الاخيرة قبل فترة التوقف امام سامبدوريا و تفضيل المهاجم الشاب انتونيو روزي عليـه من قبل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش الذي اكد في تصريح سابق له ان زاراتي اغلق هاتفه و اختار عدم اللعب و المشاركه مع الفريق .

الرئيس كلاوديو لوتيتـو يحاول اقناع زاراتي بالرحيل نحو جنوى حيث ان انريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوى معجب كثيراً في زاراتي و مستعد لـ دفع المبلغ المطلوب به مقابل ارتداءه لـ قميص جنوى .. اللا ان زاراتي لا يرغب بالرحيل نحو جنوى و يريد اللعب مع نادي كبيـر .. و سبق له ان رفض فكرة الرحيل نحو الدوري الروسي و التركي رغم وجود اهتمامات جادة به من الاندية هناك .

وفقاً للأخبار الصادرة مساء امس ان بوزو وكيل اعمال زاراتي عرض لاعبـه على ادارة نادي الميـلان الذي سـ يرحل منه روبينهو و باتو الى الدوري البرازيلي كما هو متوقـع .. فكرة زاراتي اعجبت ادارة الروسينيري لكن غالياني يريد التروي في هذه المسألة فـ اذا باع روبينهو و باتو سـ يكون لديه مبلغ ضخم ربما يصل الى 30 مليون يورو و هو يضع بعض الاسماء في الهجوم كـ اهداف له و في حال فشل في الحصول عليها فـ إنه زاراتي سـ يكون الهدف الاخيـر للميلان .

العائق الذي قد يعرقل رحيل زاراتي الى الميلان هو رغبة الرئيس لوتيتـو بـ البيع المباشـر و عدم قبول فكرة الإعارة مع خيار الشراء .. لذلك قد يكون الحل من قبل الميلان ادخال ماثيو فلاميني في صفقة تبادل مع بعض المال و الفكرة مرحبه من قبل إدارة نادي العاصمة .

فلاميني الذي كان يستلم في الموسم الماضي 4.5 مليون يورو جدد عقده بدايه هذا الموسم و خفضه كثيراً حتى 1.6 مليون يورو من اجل امكانيـه مشاركته اكثـر مع الفريق او حتى الرحيل بشكل سهل نحو فريق آخر يجد فيه المساحة الكافيـه للعب .

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عاماً اكد قبل ايام رغبتـه بالرحيل و البحث عن نادي جديد يستطيع توفير مساحة كافيه له في اللعب حيث انه هذا الموسم لم يشارك سوى في 4 مباريات في الدوري و مباراتين في دوري الابطال مع الميـلان .. قال فلاميني حول مستقبله : [ لا احد يستطيع معرفة المستقبل و في عالم كرة القدم لا يوجد شيء اكيد .. كل ما ارغب به و اريده ان ألعب ] .

ماثيو فلاميني قد يكون خيار مناسب لـ خط وسط لاتسيـو حيث انه قادر على ان يكون نائباً لـ ليديسما و ان يلعب كـ محور متأخر كما كان مع الارسنال و قادر ان يكون نائباً لـ الفارو غونزاليس في وسط الملعب ايضاً .

فرضية تبادل زاراتي و فلاميني قد تظهر بشكل اكثر مع نهاية عطلة اعياد الميلاد و بداية فتح السوق الكرويه في مطلع يناير .

Stankovic
12-27-2012, 09:35 AM
والله الفكره حلوه ومن مصلحة الفريقين واللاعبين بعد + ميلان مستحيل يشتري لاعب سوبر في يناير لأن ترتيب فريقهم متواضع ومافي مهاجم سوبر ينتقل لفريق غير منافس

زاراتي أتوقع أنه ينجح مع ميلان لأنه راح يلعب أساسي بسبب ضعف المهاجمين عندهم بإستثناء الشعرواي وممكن يسترجع جزء كبير من مستواه

ونفس الكلام ينطبق على فلاميني .. هاللاعب هذا جوكر وممتاز لكنه غبي لما أنتقل لميلان ، كان من أفضل لاعبين الوسط بالدوري الإنجليزي مع أرسنال لكن مسألة الراتب هي الي أغرته وخلته يروح لميلان وحتى لما أنتقل لميلان ما نفعه هذا الإنتقال

فلاميني وصل لمرحلة كان فيها لاعب أساسي بالمنتخب الفرنسي وأرسين فينغر كان يلعبه حتى بمركز الظهير الأيمن وكان ممتاز .. للأسف هو الي ضيع نفسه

عن نفسي أتمنى تتم هالصفقة لأن فلاميني هجومياً ودفاعياً أفضل حتى من ليديسما وغونزاليس

يعني إذا لوتيتو تحصل على 10 مليون وفلاميني بصراحه مايحلم فيها لكن ما أتوقع غالياني يعرض هالمبلغ على لوتيتو


الله يعطيك العافيه وماقصرت يالعودي وولكم باك

جيفارا
12-27-2012, 09:38 AM
:furious:
كاش نريد
بيع زراتي مو يقشمرونا
بلاعب فاشل هو فلاميني :furious:

متيم لازيو
12-27-2012, 01:39 PM
يعطيك ربي الف عافية يالعودي

زاراتي مادري من فاكر نفسه

٤ سنوات مستواه بالحضيض ويتشرط

هذا غير عقليته الطفولية اللي تزيد معنا

مع الانتر كان حمل وضيع ماهو قادر يتكلم حتى

انا اقول تخلص منه يالوتيتو وهات فلاميني

لاعب ممتاز ولا زال سنه مناسب ويقدر يلعب بالوسط كله

قلب الأسد
12-27-2012, 02:03 PM
لا أريد التحدث كثيرا عن فلاميني لعدم إطلاعي على مستواه ولكن يعني من زاراتي و20 مليون اللي خسرناها فيه ما نصفى بلاعب مثل الناس أو 10 مليون على الأقل ...؟؟

لو عندنا إدارة مثل البشر كان زمان صرفوه في الدوري الإنجليزي أو الأسباني ولكن شو نقول بس :11mmer3: وعموما هذي الصفقة مب متحمس لها بالمرة !! يا نحصل مبلغ ونزيد عليه ونشتري لاعب مميز يا نظل عليه وللصيف يحلها ألف حلال..

الفيتوري
12-27-2012, 03:31 PM
بجد صفقة فاشلة

amerashka
12-27-2012, 05:28 PM
بيعوه لتولوز و جيبو موسى سيسوكو...
يبدو ان احلامنا بالثنائي ميركل و كوتشكا تبتعد شيءا فشيئا :chair:

a.perozi
12-27-2012, 10:40 PM
صفقة ممتازة في حال أعاد بيتكو اكتشاف فلاميني من جديد ..

ولكن من خلال خبرتي مع الميلان ، لا أرى بأن هذه الصفقة ستتم لأن الميلان لا يقوم أبدا بإرسال لاعبين إلى فريق منافس لهم إلا في حالة الاستفادة المادية ومبادلة زاراتي مع فلاميني من الممكن أن تكون خاسرة بنظر غالياني.

أعتقد أن المهاجم الأقرب الذي يفكر به الميلان هو روسي الذي سيعود من الإصابة ولكن زاراتي لا أعتقد بأنه سينتقل.