المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث :وكيل أعمال لامبارد" لايوجد حتى الآن أي أتصال رسمي مع لاتسيو " ص7


The Game
12-30-2012, 11:16 AM
http://static.guim.co.uk/sys-images/Football/Pix/pictures/2012/12/13/1355420632121/Frank-Lampard-008.jpg
عندما ارتبط المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه بـ لاتسيـو ابتسم الكثير و رأى ان هذه الصفقة بعيده عن الواقع بسبب ميزانية الرواتب المحدده في لاتسيـو اضافة الى ان المنافسين كانوا قد قدموا عروضاً اضخم لـ كلوزه .. اللا ان رجل واحد لم يرى ان الصفقة مستحيله و بعيده عن الواقع بل انها صفقة ممكنـه .. انه ايغلي تاري المدير الرياضي لـ نادي لاتسيـو الذي استطاع اقناع كلوزه بـ الانضمام لـ لاتسيـو .
الآن قصة اخرى مشابهه لـ صفقة كلوزه و تحديداً هو الانجليزي فرانك لامبارد لاعب نادي تشيلسي الذي ارتبط بـ لاتسيـو قبل عدة اسابيـع .. لامبارد البالغ من العمر 34 عاماً ينتهي عقده بـ نهاية الموسـم الحالي لكن إدارة نادي تشيلسي تريد التخلص منه بـ وقت اسرع اي في شهر يناير عندما يفتح السوق لـ التخلص من مرتبـه الكبير البالغ 7.5 مليون يورو .
ادارة البلوز اخبرت لامبارد ان يبحث عن نادي جديد له في يناير و الاندية المهتمة به هو نادي جالاكسي الامريكي و نادي شنغهاي الصيني و نادي موناكو الفرنسي .
نادي جالاسكي يريد تعويض رحيل بيكهام و وضع لامبارد كـ هدف لهم و النادي الامريكي عرض 5.5 مليون يورو كـ راتب للاعب الانجليزي لـ مدة موسمين .. بينما النادي الصيني عرض 4 مليون يورو كـ راتب لمدة موسمين .. فيما نادي موناكو لم يقدم عرضه حتى الآن و المدرب الايطالي رانييري يحاول اقناع لامبارد بالقبول للعب معهم في الدرجة الثانية الفرنسيه و مساعدتهم للصعود من جديد للدرجة الاولى خصوصاً انهم مرشحين بقوة للصعود .
المشكلة تكمن ان لامبارد لا يرى انه انتهى كروياً لـ قبول الاقتراحات الخارجيـه حيث انه يود البقاء في اوروبا و اللعب و المنافسه في المسابقات الاوروبيـة الكبيرة .. قال لامبارد : [ لازلت امتلك اللياقة اللازمه للعب بشكل متواصل و اعتقد انني امتلك سنتين او ثلاثه بـ مواصلة اللعب في اعلى مستوياتي ] .
لامبارد الذي ارتبط في لاتسيـو قبل عدة اسابيع لم يولي احد هذا الخبر الاهتمام اللازم حيث توقع الكثير ان راتب لامبارد بعيد كل البعد عن ميزانيه لاتسيـو .. اللا ان المدير الرياضي ايغلي تاري شخصياً قام بـ اتصال مباشر مع لامبارد لـ محاولة اقناعـه بالانضمام لـ لاتسيـو .
و حسب ما جاء في صحيفة La Repubblica ان المدير الرياضي الالباني قدم 2.5 مليون يورو كـ راتب لـ لاعب الوسط الانجليزي بـ عقد يمتد لـ ثلاثة أعوام .
رغبة لامبارد بـ البقاء في دائرة الاضواء الاوروبيـة قد تكون سبباً في قبوله للانضمام لـ لاتسيـو .

dr.lazio
12-30-2012, 11:58 AM
صفقة العمر لو تمت، و لو ان طموحنا بلاعبين شباب...... لكن نجم بحجم لامبارد اضافة مهمة للفريق

الجنرال
12-30-2012, 12:21 PM
من 7 و نصف إلى 2 و نصف ! الرقم بعيد جداً , بإعتقادي لو رضي بـ مليونين و نصف سيبقى بتشيلسي و سيرحبون به.

nesta
12-30-2012, 01:12 PM
وحهة نظري اللاإعب جيد ولكن مو اللاعب الي يحدث الفارق

Q8_HUNTER
12-30-2012, 02:36 PM
وحهة نظري اللاإعب جيد ولكن مو اللاعب الي يحدث الفارق

تسلم اخوي الغالي مع احترامي لرايك هذا لامبارد اسمه بس يحدث الفارق

UlTrAs LaZiO
12-30-2012, 02:58 PM
الله يعطيك العافية يا العودي ربي مايحرمنا منك ان شاء الله
لا مجال امام لمبارد الا قبول عرض لاتسيو لانه في تشيلسي راميريز واوسكار وهازارد والان طالع فيها ماركو مارين معدش يخلوه يلعب بشكل اساسي خصوصا وانه اللاعب يريد حضور اليورو القادم وكاس العالم بلياقة عالية جدا ومع لاتسيو حيكون يلعب بشكل مستمر مثل هيرنانيز وكلوزه وحيحافظ على لياقته
اتمنى نخطفوه قبل ماتدخل اندية اخرى على طاولة المفاوضات
واعتقد انه تاري قدها وقدود وحيبجيبه بعون الله ونفتك من ليديسما

a.perozi
12-30-2012, 03:11 PM
المشكلة أن لامبارد لاعب وسط وإنجليزي ونادرا ما ينجح الإنجليز بالدوري الإيطالي والمقارنة غير عادلة ، هو كلاعب يجي منه ولكن غير مضمون ولو يجلب لوتيتو لاعب واحد في الميركاتو ومضمون أفضل من المخاطرة فنحن في نصف الموسم ولا مجال للتجربة.

Stankovic
12-30-2012, 05:32 PM
والله لامبارد لاعب مكسب لأي فريق .. المباراة قبل الي طافت قدام أستون فيلا الي أنتهت 8-0 كان السبب الرئيسي بهذي النتيجة

أتمنى يكون هالكلام صحيح ووجود لامبارد مع لاتسيو ممتاز من الناحية الإعلامية والميدانية وحتى الماليه لأن أسم لاتسيو راح يدخل للسوق الإنجليزيه من خلال قمصان اللاعب والإعلانات التجارية ووجود أسم لامبارد بالفريق راح يعطي لاعبينا حافز كبير حتى يقدمون الأفضل مثل ما حصل مع كلوزه .. حتى نفسية اللاعبين وتفكيرهم تغير عن قبل

عن نفسي أتمنى التوقيع معاه حتى لو أنه مايقدم شي مع لاتسيو لأن هذا النوع من اللاعبين ممكن تظهر إبداعاته بأي لحظه مهما كان عمره واللاعب نفسه يفكر يلعب كأس العالم الجاي وأكيد راح يعطي من كل قلبه

إذا أنتقل لشنغهاي أو غالاكسي فهذا يعني إبتعاده عن المنتخب ونفس الشي مع موناكو الي ينافس بالدرجه الثانيه .. وهذا يعني إن كان الخبر صحيح فلاتسيو هو الأقرب له لكن المشكله تكمن في موافقة اللاعب من عدمها

الله يعطيك العافيه يالعودي

algerianlaziali
12-30-2012, 06:36 PM
لا اعتقد ان لاتسيو سيجلب لامبارد لان لامبارد يشارك في التشكيلة الاساسية وتقريبا في كل المباريات منذ مجيئ المدرب الجديد وادارة تشلسي لم تتفاهم معه من اجل التجديد يعني لا تريد ان يمدد عقده بهذا المبلغ الذي يتقاضاه واظن ان بينتاز المدرب الجديد يعتمد عليه كثيرا ولا اظنه يقول للادارة سرحيه اذا لامبارد سيبقى في تشلسي وسيخفض من راتبه فقط

M A U R O
12-30-2012, 08:49 PM
لمبارد !!
اسم كبيير ولامع ومازال يقدم الكثير
لو يجي لاتسيو ! راح يشكل قوة ضاربة بخط الوسط
أتمنى تاري يعمل على الصفقة بصراحة
حتى لو الاعب كبير ، ولكن لاتسيو لازم يجلب نجوم

only lazio
12-30-2012, 08:56 PM
اليوم مسجل هدفين :)

جيفارا
12-30-2012, 10:02 PM
اتوقع
صفقة قوية
اذا تمت اتوقع يوافق
لامبارد القدوم اذا ضمن وجوده
اساسي مع الفريق في الدوري الايطالي

BUFFON
12-30-2012, 10:28 PM
اللاعب استنزف بشكل كبير و داخل في ال35 !!!
و في مباراة اليوفي كان مختفي ومو قادر يقدم إضافة للوسط أو يجاري حركة لاعبين اليوفي ..

الأفضل التركيز على ناينجولان و ايكدال و اندريا بولي .. لاعبين صغار و عارفين الكالشيو .. حتى في حالة بيعهم مستقبلا لاتسيو الكسبان ..


-

عاشق لازيو
12-30-2012, 10:44 PM
لاعب اتمنى قدومة الحقيقة و الاخوان الي يقولوا ما يعمل فارق. أسمه فقط يفرق كثير في الفريق!!

L13E
12-31-2012, 03:26 AM
اخ بوفون اختلف معاك لامبارد مازال عنده شي ولم يستنزف انت تقارنه امام اقوى وسط في اوروبا اتمنى قدومه في حال فشل ضم ناينجولان واكدال قدومه بيرجع ذكريات جمهور العاصمة مع الانجليزي جايكوين ولو قليلا واتوقع بيوافق على لاتسيو اذا كان يعلم مدى عشق جمهور لاتسيو لبول .. اتمنى ان تتم الصفقه لان فوائدها ليست فنية فقط وانما على جانب الاعلام و الاموال ..

amerashka
12-31-2012, 07:39 AM
صفقة جيدة لو تمت :aa_mobi:

barhoom11
12-31-2012, 08:08 AM
امس سجل هدفين وفي نفس المباراة الجمهور طالبوا رومان بتجديد عقده + والدته قبل ان تموت كانت وصيتها الا تترك تشلسي ولكن هناك ادارة قذرة بروس باك وجورلاري وايمانيلو يريدون التخلص من الاساطيير بداو بدروجبا ولا نعلم من التالي لعلمكم من طرد مورينهو ليس رومان مالك النادي بل بروس باك الامريكي المرتزق
:zr85:

متيم لازيو
12-31-2012, 09:50 AM
يعطيك ربي الف عافية

لامبارد لاعب من وزن ثقيل

وبصراحة مع تشيلسي بدا يرجع مستواه

واظنصعب يخرج منهم ولو خرج بيروح لنادي يدفع له

بو سلمان
12-31-2012, 11:57 AM
اشوف ان السعر جيد اذا صدق الخبر ..

باقي بس موافقه الاعب ان يخفض راتبه لاقل من النص .. واذا انتقل الى لاتسيو فهو من مصلحته

لان الاعب بيكون شبهه اساسي اكيد و غير هذا لاتسيو بأذن الله مرشح للعب في اروبا ..

عموما ً فرصه كبيره لـ لتيتو لاستغلال الميركاتو ,, لا ضيعها علينا نفس الموسمين اللي طافوا

حرام الفريق منافس بقوه و يستاهل دفعه للامام في 3 بطولات

بالتوفيق

أبو نوره الاتسيالي
12-31-2012, 08:07 PM
عسى يارب

بانديف 2005
01-01-2013, 01:28 AM
أخر الأنباء تؤكد تواجد تاري حاليا في انجلترا لاقناع لامبارد بالانضمام الى لاتسيو براتب 2.5 مليون يورو

dmc
01-01-2013, 02:15 AM
http://lnx.lazialita.com/wp-content/uploads/2012/12/lampard.jpg

شركة لاتسيو تحضر لضربة جديدة من العيار ثقيل في مريكاتو الشتوي بمحاولة ضم لاعب أنكليزي لامبارد للاتسيو وتقديم عقد يصل إلى 2.5 مليون دولار للسنة الواحدة لمدة ثلاث سنوات ومن شدة الفرحة سافرت بعض الجماهير لازيالية للندن لمحاولة أقناع لاعب للحضور للروما والذي يعتبر للبعض حلم لكن بلأرض الواقع كل شي ممكن بدليل كلوزة

المحادثات بدأت منذ أشهر القليلة الماضية مع رفض النادي لندني لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا العام الحالي ولينتقل بصفة لاعب حر بأخر الموسم لكن المشكلة الحقيقة الذي قد تواجه لاتسيو هو راتبه الضخم الذي يصل إلى 6 ملايين يورو
وهذا المبلغ الضخم قد يصعب مهمة لاتسيو للأنتذابه لكن مع عرض مغري من قبل لاتسيو بمشاركة دائمة على صعيد أوروبي ومركز ثابت قد تغري لاعب ويعطي الموافقة على رحيله للنادي العاصمي وبتالي ليحقق لوتيتو ضربته الثانية بعد أنتذاب بومبر ألماني ميروسلاف كلوزة وحالياً أيغلي تاري يتحدث مع لمبارد هاتفياً ليحدد الموعد والمكان للأجتماع بين الظرفين لأقناعه لقدوم للاتسيو وبالفعل لمبارد أعطاء الموافقة وسوف يسافر ايغلي تاري إلى لندن في أسبوع القادم ليبدء بشكل رسمي التفاوض معه لكن المهمة لازيالية لن تكون سهلة كونه هناك نوادي دخلت بالسباق ضم لمبارد متمثلة بي نادي صيني ونادي موناكو الفرنسي الذي يلعب في درجة الثانية ونادي أمريكي الذي بالفعل تقدم بعرض رسمي للضم لاعب وإلى الآن لم يتم الرد عليهم

يذكر في مبارة فريقه الماضية ضد أيفرتون تحدثه عن مستقبله حيث قال :"أمنياتي في عام 2013 أن أحقق ماريده الأنتقال للنادي ينافس على البطولات , بالوقت الحالي سوف يكون جل تركيزي للنادي تشلسي وتقديم أفضل مالدي "

أمكانية مشاركة لاتسيو بالشامبينز ليغ موسم المقبل واردة كونه لثالث موسم ينافس على المقاعد المتقدمة للدوري ويملك شعبية وسمعة قوية بالساحة أوروبية ومع تواجد لمبارد في لاتسيو فأنه فرصته لأستمرار مشاركته للمنتخب أنكليزي أكبر إذا لعب للنادي بحجم لاتسيو وعلى كل حال لوتيتو وايغلي تاري سوف يفعلونه مابوسعهم لضم لاعب للاتسيو .

من شدة الفرحة لم تصدق بعض جماهير لازيالية الخبر لدرجة تواجد بلأمس ثلاث مشجعين خارج مركز تدريب للنادي تشلسي أنكليزي لتحية لمبارد الذي ردهم بالشكر لكن ليس بكلمات بل بأبتسامة كونه يعلم مستقبله سوف يكون في النادي لاتسيو الذي ينتظره بأحر من الجمر ومع تواجد لاعب كبير بحجم كلوزة لا يستطيع أن يقول سواه كلمة "نعم"

عن أخر أخبار مريكاتو سوف يتم إعلان الرسمي عن ضم تماسو روكي للأنتر قريباً وبيسكارا يلاحق كوزاك مع رغم عدم أقتناع لوتيتو بالفكرة وبقاءه فولكاري في روما ورحيل ستانكفيشوس إلى سيلتا فيغو أسباني

BUFFON
01-01-2013, 03:26 AM
اخ بوفون اختلف معاك لامبارد مازال عنده شي ولم يستنزف انت تقارنه امام اقوى وسط في اوروبا اتمنى قدومه في حال فشل ضم ناينجولان واكدال قدومه بيرجع ذكريات جمهور العاصمة مع الانجليزي جايكوين ولو قليلا واتوقع بيوافق على لاتسيو اذا كان يعلم مدى عشق جمهور لاتسيو لبول .. اتمنى ان تتم الصفقه لان فوائدها ليست فنية فقط وانما على جانب الاعلام و الاموال ..

هلا اخوي ..
فكرتي انت قلتها .. ناينجولان و ايكدال اضمن و اصغر و عارفين الكالشيو .. حتى في حال رحيلهم مستقبلا يجيبون مبلغ محترم خصوصا البلجيكي ..

لامبارد صفقة اعلامية اكثر منها فنية و ممكن يقدم مستوى طيب لكن عمره مشكلة فالمردود قصير المدى .. هذا عالورق ..

لاتنسى ان الوسط المتأخر محتاج احد يحمله على اكتافه لسنين طويلة .. بروكي خلاص ماشي و ليديزما بطيء و مستواه متوسط وا و الفارو تاتا لاعب مجتهد لا اكثر و كانا مو قادر يثبت نفسه .. لذلك الوسط بحاجه للاعب صغير متمكّن في الكالشيو ..

و ظروف كالياري لازم لاتسيو يستغلها قبل ما تجي اندية ميلانو والانتر عالخط ..

مرحلة البناء لازم تبدأ .. لو نشوف فيورنتينا تغيّر ملامحه بسبب لاعبين صغار و مدرب دخل بمشروعهم .. اتوقع يعيدون الايام الجميلة مع برانديلي ..
حتى روما اشوف انه قرّب ينتعش و اشوف انه يمتلك كل عوامل النجاح مع الادارة الجديدة لكن محتاج شوية صبر ..

لاتسيو .. المدرب موجود واظن قادر يستمر لمدة طويلة لكن ينقصه تعاون الادارة في شراء لاعبين صغار في السن ..

عموما اتمنى لامبارد يكون بقيمة صفقة كلوزه .. اظن لوتيتو وتاري وانتم كمشجعين للاتسيو ادرى مني بمصلحة الفريق .. انا برايي ان بيتكو انقذ الفريق من انتقادات كانت ستوجّه للادارة لو فشل خصوصا ان الميركاتو ما كان بقدر الطموح .. لو تأهل الفريق للشامبيونز الموسم المقبل لوتيتو مطالب بخطة واضحة .. لامبارد وحده بالوسط ابد ما يكفي ..

امنيتي اشوف الارجنتيني بانيجا في لاتسيو .. ما تابعت اللاعب مؤخرا وما اعرف اخباره .. احسه مفصّل على لاتسيو اذا مستواه نفس قبل .. لكن يظل ناينجولان ضربة قوية لو تمت ..

-

بو سلمان
01-01-2013, 03:41 AM
الاخبار تشير خيرا ً لحد الان ،، و في بعض البوادر الجيده ،،

شخصيا ً اشوف لمبارد اختيار ممتاز و موفق ،، و اذا على لاعبينا الشباب في الوسط ؟؟ لاتسيو مليان مواهب شابه قادره تعطي الكثير و اهمها من وجهه نظري الوحششش الانيق بيرباتويني و من بعده اونازي اللي اخذ فرصته هل الموسم هذا غير الاعبين الجدد في البرمفيرا او المعارين مثل معجزه الوسط الهجومي شيكاريللي ،،

كل هل الاعبين الشباب يحتاجون الى احتكاك مع النجوم علشان يكسبون الخبره و الثقه ،،

عموما ً اذا ما تمت صفقه لمبارد على خير ،، نحتاج بعدها الى جناح هجومي و مهاجم بديل كلوسه و يكون مستواه افضل من فلوكاري و كوزاك ،،

يعني تقريبا ً لاعبين او ٣ لاعبين بيخلون لاتسيو ينافس بقوه على اللقب هل الموسم ،،

يارب ما يخذلنا لتيتو هل المره يااااااااااااااااارب

بالتوفيق

UlTrAs LaZiO
01-01-2013, 04:43 AM
مشكور ياعيد على التحديث
انا اتمنى ان شاء الله وبأذنه بعد التعاقد مع لامبارد ان يتم استعادة بيربتويني للعب مع الفريق الاول لاكتساب الخبرة لاني ارى فيه (ماركيزيو لاتسيو) القادم وعنده الكثير من اللمسات لازم مانستغل لاعيبينا الشباب

amerashka
01-01-2013, 07:12 AM
لامبارد لاعب رائع و لكن راتبه + موقعه بالفريق قد ييؤثر على ضم ناينجولان و ايكدال ( و ان كنت اتمنى ميركل و كوتشكا) صفقة لامبارد قد تفيدنا من خبرته و اقتصاديا من بيع قمصان اللاعب و اعلاميا و لكن هل سيكون لتأثيره نفس تأثير كلوزة؟ فضم المخضرمين لا ينجح دائما لا ننسى ضمنا لكروز من الانتر و لم ينجح :chair:

احمد الزهراني
01-01-2013, 10:28 AM
ياخي استغرب انكم ماتعلمتوا من مسلسل لوتيتو وتاري :(
قفلوا الصفحة هذه وافتحوا صفحة لاعبي سيينا بس.

australia
01-01-2013, 10:31 AM
لو تمت الصفقة حتكون الخطوة الكبيرة للازيو نحو المشاركة الاروبية و المنافسة عالالقاب المحلية

The Game
01-01-2013, 01:48 PM
الحلو بـ لامبارد انه صاحب لياقة ممتازة
لذلك اعتقد انه قادر يقدم اداء طيب في حال وصوله

العمر مو دايم يكون مشكلة
و لنا في كلوزه اقرب مثال

a.perozi
01-01-2013, 04:02 PM
صفقة كوبي بيست من هوندا وانتظرناه على الطيارة وما وصل والأفضل لك يا تاري أن لا تدع الجماهير تعلق الآمال وانفي الخبر من الآن إذا كان غير صحيح وحدد أهدافك هذا إذا كانت لك أهداف بالميركاتو الشتوي.

MXM910
01-01-2013, 06:48 PM
ياخي استغرب انكم ماتعلمتوا من مسلسل لوتيتو وتاري :(
قفلوا الصفحة هذه وافتحوا صفحة لاعبي سيينا بس.




هههههههههههههههههه

الاحلام ببلاش ولكن يا ابو اصالة ومثل كل عام وقبل اي انتقالات صيفية او شتوية، العالم تتحمس مع الاشاعات وبعد ماتنتهي فترة الانتقالات يبداء الجميع في محاسبة الادارة حول الشاعااااات..
لم ننسى صفقة هوندا ولذلكـ لا تتحمسون وتطيرون بالعجة إن حدث واتى اي لاعب فيامرحبا به ومع تشكيكي حول نوعية اللاعب وقيمته ولكن.. ارجع واقول يابو اصالة الاحلام مالها سقف وليستمتع الجميع وليتفائلو ولكن لا يحاسبو احد على اشاعات من الجرايد، لان خوينا قعيطي وتقريبا هو يموت في ابو بلاش..!!

جيفارا
01-01-2013, 11:50 PM
ولااواحد
يجي وذكر كلامي
في الميركاتو شتوي نفس
المشاكل لوتيتو يقع به في كل موسم
اتمنى لاتصير اصابات وينزل مستوى الفريق
ويضيع مجهود الفريق كما في الموسم سابق اتمنى

Stankovic
01-02-2013, 09:26 AM
عن نفسي ماني معلق أمل كبير على هذي الصفقة لأن بالأخير سوالف لوتيتو وتاري معروفه

Stankovic
01-02-2013, 09:47 AM
http://net-storage.tccstatic.com/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb1/007cc288eac975f669e2668ef999c2ab-57906-b71383fd16ba4a0e9b77a00d7fec38b8.jpeg


إدارة فريق تشيلسي تريد تجديد الفريق بلاعبين شباب ورئيس النادي رومان إبراموفيتش يخطط ليكون مدرب الفريق الموسم القادم الإسباني بيب غوارديولا الذي تتناسب خططه مع اللاعبين الشباب وتعمل إدارة تشلسي من الأن للتخلص من اللاعبين الكبار في السن .

فرانك لامبارد أحد أساطير تشلسي أيامه معدوده بالفريق فإما أن يبيعه النادي في يناير ليستفيد من إنتقاله أو يرحل بالمجان في نهاية الموسم ، لاتسيو على صدارة الفرق التي تسعى للتعاقد معه والأخبار تفيد بأنهم عرضوا 2.5 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات ومازالت الأمور غير واضحه حتى الأن .

جماهير البلوز قد تعرقل صفقة إنتقال لامبارد للاتسيو حيث طالبت الإدارة بعدم التخلي عنه وأجرت إستفتاء حول خروج اللاعب وكانت نسبته 86 % يُطالبون في بقائه مع الفريق والتجديد له ، ابراموفيتش لا يستمع إلى رأي الجماهير لأن لديه أفكار واضحه حول تطوير الفريق لكن قد يخضع للأنصار في حال تعرض لضغط كبير منهم .

متيم لازيو
01-02-2013, 10:51 AM
هذا اللي كنت اقوله

مستحيل لامبارد يطلع

لأن الفريق بيسوي أكشن عند الروسي !

لامبارد لاعب محبوب من الجماهير خاصه أنه الان يسجل ويفوز الفريق !

L13E
01-02-2013, 11:15 AM
[ تحديث ] : لاجازتا ديلو سبورت : الانتر يزاحم لاتسيو من اجل الظفر بفرانك لامبارد

http://im2.gulfup.com/2011-04-18/130315152311.jpg

على صفحات لاجازيتا ديلو سبورت اليوم تحدثت عن تنافس مشترك في السوق بين لاتسيو وانتر و الهدف هو الظفر بلاعب خط وسط نادي تشلسي فرانك لامبارد صاحب الـ 35 سنة ، صاحب الخبرة الكبيرة لديه مشكلة في انتقاله وهي مشكلة ماديه حيث يتقاضى سنويا راتب ضخم يقدر بأكثر من 7 مليون يورو في الموسم الواحد ، الذي سيكون عائق امام الفرق الايطاليه التي لاتستطيع دفع هذا المبلغ بنسبة للاعب من مواليد 1978 ، الا اذا كان لامبارد قد يوافق على تخفيض القيمة المالية فيمكن ان تحدث تغيرات كبيره .

عاشق لازيو
01-02-2013, 11:20 AM
ياخي الانتر هذا فريق احقر من الحقارة.. يعني لازم يزاحمنا في كل شيء!!:chair:

Stankovic
01-02-2013, 11:22 AM
إهتمام الإنتر كلام صحف لا أكثر ولا أقل

L13E
01-02-2013, 11:25 AM
هلا اخوي ..
فكرتي انت قلتها .. ناينجولان و ايكدال اضمن و اصغر و عارفين الكالشيو .. حتى في حال رحيلهم مستقبلا يجيبون مبلغ محترم خصوصا البلجيكي ..

لامبارد صفقة اعلامية اكثر منها فنية و ممكن يقدم مستوى طيب لكن عمره مشكلة فالمردود قصير المدى .. هذا عالورق ..

لاتنسى ان الوسط المتأخر محتاج احد يحمله على اكتافه لسنين طويلة .. بروكي خلاص ماشي و ليديزما بطيء و مستواه متوسط وا و الفارو تاتا لاعب مجتهد لا اكثر و كانا مو قادر يثبت نفسه .. لذلك الوسط بحاجه للاعب صغير متمكّن في الكالشيو ..

و ظروف كالياري لازم لاتسيو يستغلها قبل ما تجي اندية ميلانو والانتر عالخط ..

مرحلة البناء لازم تبدأ .. لو نشوف فيورنتينا تغيّر ملامحه بسبب لاعبين صغار و مدرب دخل بمشروعهم .. اتوقع يعيدون الايام الجميلة مع برانديلي ..
حتى روما اشوف انه قرّب ينتعش و اشوف انه يمتلك كل عوامل النجاح مع الادارة الجديدة لكن محتاج شوية صبر ..

لاتسيو .. المدرب موجود واظن قادر يستمر لمدة طويلة لكن ينقصه تعاون الادارة في شراء لاعبين صغار في السن ..

عموما اتمنى لامبارد يكون بقيمة صفقة كلوزه .. اظن لوتيتو وتاري وانتم كمشجعين للاتسيو ادرى مني بمصلحة الفريق .. انا برايي ان بيتكو انقذ الفريق من انتقادات كانت ستوجّه للادارة لو فشل خصوصا ان الميركاتو ما كان بقدر الطموح .. لو تأهل الفريق للشامبيونز الموسم المقبل لوتيتو مطالب بخطة واضحة .. لامبارد وحده بالوسط ابد ما يكفي ..

امنيتي اشوف الارجنتيني بانيجا في لاتسيو .. ما تابعت اللاعب مؤخرا وما اعرف اخباره .. احسه مفصّل على لاتسيو اذا مستواه نفس قبل .. لكن يظل ناينجولان ضربة قوية لو تمت ..

-

كلامك واقعي لكن اختلف حول امكانيات لامبارد انا واثق من ان مكانياته الكبيرة حتى وهو بعمر الخمس وثلاثين و النادي لن يخسر مبالغ كبيرة ابدا فالاعب سينضم للنادي بصيغة انتقال حر مع راتب سنوي 2.5 مليون يورو ، ثانيا بالنسبة لناينجولان فأنا افضل على قدوم لامبارد لكن الواقع شي و الحلم شي اخر لاتسيو ليس من الاندية التي تنافس في الصفقات ، نقدم عرضنا ونتشارو لا اذكر من فترة طويله ان لاتسيو نافس اي نادي حول لاعب ، ناينجولان قد ينتقل للميلان لان الاخبار تشير الى ذلك خصوصا مع ان كالياري حاليا افلس وعرض جميع لاعبيه على قائمة الانتقال بعد ان اخطأ تشيلينو في بناء الملعب ونسيان جانب اخر واهم وهو لاعبيه ما استلموا رواتبهم من شهور بعيدة ، نحن هنا ياصديقي لانفضل الشيبه على الشاب بل العكس لكن نحن مؤمنين بواقعنا ولنا سقف محدد في الاحلام و الطموحات حتى لدرجة ان صفقة لامبارد الى الان غير ضامنينها ، بانيجا لاعب فنان و الله و مقدم مستوى مع فالنسيا اتمنى اننا نكون منافسين عليه لكن مستحيل قيمته تقل عن 13 مليون يورو ..

L13E
01-02-2013, 11:27 AM
إهتمام الإنتر كلام صحف لا أكثر ولا أقل

اتفق معك ، لكن نجاسة موراتي متوقعه ..

amerashka
01-02-2013, 11:41 AM
لن يدخل الانتر في صفقة كهذه الا لتعكير الجو على لاتسيو...
ناينجولان و ايكدال لن يأتيا
علاقة الرئيسين متوترة للغاية و ايطاليا ليست في مهنية انجلترا :11mmer3:
اتوقع مفاجأة من تاري لكن هل تكون حلوة كمفاجأة كاندريفا أو مرة كالفارو الله أعلم :boxed:

The Game
01-02-2013, 03:02 PM
قواكم الله يا شباب على التحديث

الظاهر ان لامبارد راح يبقى في تشيلسي حتى نهاية عقده و بعدها يطلع بشكل مجاني

سيرجيو
01-02-2013, 07:33 PM
صحيح لامبارد لاعب رائع لكن
ليس كل لاعب كبير في سنه سيصبح مثل كلوزه , كلوزه من عالم اخر
وكمان العرض لثلاث سنوات أعتقد أن مبالغ جداً
أتمنى نركز على ناينجولان كالياري قابل للتطور
وكذلك هناك كيسوكي هوندا "الذي ينتهي عقده نهاية الموسم "

BUFFON
01-03-2013, 06:20 PM
لاتسيو كان عليه التحدث مع الانتر بخصوص لامبارد والاتفاق على تنحي احدهم لكن بشرط الاخر يستفيد .. لاتسيو عطاهم بانديف و زاراتي والحين يعطيهم روكي وممكن مستقبلا يخمطون دياكيتي وكل هذا وتاري ولوتيتو ما استفادوا منهم مثل ما استفاد الانتر بالمقابل ..

كلامك واقعي لكن اختلف حول امكانيات لامبارد انا واثق من ان مكانياته الكبيرة حتى وهو بعمر الخمس وثلاثين و النادي لن يخسر مبالغ كبيرة ابدا فالاعب سينضم للنادي بصيغة انتقال حر مع راتب سنوي 2.5 مليون يورو ، ثانيا بالنسبة لناينجولان فأنا افضل على قدوم لامبارد لكن الواقع شي و الحلم شي اخر لاتسيو ليس من الاندية التي تنافس في الصفقات ، نقدم عرضنا ونتشارو لا اذكر من فترة طويله ان لاتسيو نافس اي نادي حول لاعب ، ناينجولان قد ينتقل للميلان لان الاخبار تشير الى ذلك خصوصا مع ان كالياري حاليا افلس وعرض جميع لاعبيه على قائمة الانتقال بعد ان اخطأ تشيلينو في بناء الملعب ونسيان جانب اخر واهم وهو لاعبيه ما استلموا رواتبهم من شهور بعيدة ، نحن هنا ياصديقي لانفضل الشيبه على الشاب بل العكس لكن نحن مؤمنين بواقعنا ولنا سقف محدد في الاحلام و الطموحات حتى لدرجة ان صفقة لامبارد الى الان غير ضامنينها ، بانيجا لاعب فنان و الله و مقدم مستوى مع فالنسيا اتمنى اننا نكون منافسين عليه لكن مستحيل قيمته تقل عن 13 مليون يورو ..

هلا اخوي ..

مسألة ان لاتسيو ما ينافس على الصفقات لي وجهة نظر فيها ..

اذا دخلت فرق الشمال ممكن اتفق معاك ..

لكن خلنا نشوف الفيولا و نابولي و روما .. ثلاث فرق تجيب صفقات ممتازة وباسعار ممتازة خصوصا نابولي والفيولا .. ولما يبون يبيعون عندهم اكثر من جوهرة تتنافس عليها الاندية و تزيد باسعارهم ..
اللاعبين كثر و صعب جدا تلقى كل الاندية تنافس عليهم ..
السوق مفتوح والشاطر يقتنص اللاعب ويغريه بمشروع قبل ما تتدخل الاندية القوية في الميركاتو المحلي ..

ثانيا .. لو شفنا سلم الرواتب .. اظن لاتسيو يدفع اكثر من نابولي و الفيولا ..
بل حتى الاودينيزي مكتشف المواهب والخبير في صقلهم يدفع فقط 21 مليون يورو مع الضرائب ما ينقصون ولا يزيدون وتأهلوا مرتين لتصفيات الابطال ..

اعتقد فيه خلل ولا شرايك !! اقصد في الادارة و الكشافين ..
لاتسيو بامكانياته التي تنمو يوم عن يوم و باسمه يقدر يجيب الافضل والاندية اللي ذكرتهم مو احسن منكم ابد ..

اذا ما خانتني الذاكرة .. لاتسيو سابقا ايام كرانيوتي كان يشتري كثير من الارجنتين خصوصا من الريفر ..
حتى دول اوروبا الشرقية قدر يجيب جواهر قبل لا ترتفع اسعارها مثل نيدفد و ستانكوفيتش .. العين الثاقبة اللي كانت تختار جعلت لاتسيو اسم مرعب ..

طبعا المال شيء مهم وكان متوفر وقتها لكن المال بدون نظرة يجيب الديون والكوارث ولنا بالانتر مثال .. المال يحتاج لخبرة و ذوق رفيع في اختيار الانسب للمستقبل وهو ما اظن ينقص لاتسيو .. بين قوسين (( نوعا ما )) .. وانتم ادرى بكل تأكيد ..:)



-

L13E
01-04-2013, 10:28 AM
لاتسيو كان عليه التحدث مع الانتر بخصوص لامبارد والاتفاق على تنحي احدهم لكن بشرط الاخر يستفيد .. لاتسيو عطاهم بانديف و زاراتي والحين يعطيهم روكي وممكن مستقبلا يخمطون دياكيتي وكل هذا وتاري ولوتيتو ما استفادوا منهم مثل ما استفاد الانتر بالمقابل ..



هلا اخوي ..

مسألة ان لاتسيو ما ينافس على الصفقات لي وجهة نظر فيها ..

اذا دخلت فرق الشمال ممكن اتفق معاك ..

لكن خلنا نشوف الفيولا و نابولي و روما .. ثلاث فرق تجيب صفقات ممتازة وباسعار ممتازة خصوصا نابولي والفيولا .. ولما يبون يبيعون عندهم اكثر من جوهرة تتنافس عليها الاندية و تزيد باسعارهم ..
اللاعبين كثر و صعب جدا تلقى كل الاندية تنافس عليهم ..
السوق مفتوح والشاطر يقتنص اللاعب ويغريه بمشروع قبل ما تتدخل الاندية القوية في الميركاتو المحلي ..

ثانيا .. لو شفنا سلم الرواتب .. اظن لاتسيو يدفع اكثر من نابولي و الفيولا ..
بل حتى الاودينيزي مكتشف المواهب والخبير في صقلهم يدفع فقط 21 مليون يورو مع الضرائب ما ينقصون ولا يزيدون وتأهلوا مرتين لتصفيات الابطال ..

اعتقد فيه خلل ولا شرايك !! اقصد في الادارة و الكشافين ..
لاتسيو بامكانياته التي تنمو يوم عن يوم و باسمه يقدر يجيب الافضل والاندية اللي ذكرتهم مو احسن منكم ابد ..

اذا ما خانتني الذاكرة .. لاتسيو سابقا ايام كرانيوتي كان يشتري كثير من الارجنتين خصوصا من الريفر ..
حتى دول اوروبا الشرقية قدر يجيب جواهر قبل لا ترتفع اسعارها مثل نيدفد و ستانكوفيتش .. العين الثاقبة اللي كانت تختار جعلت لاتسيو اسم مرعب ..

طبعا المال شيء مهم وكان متوفر وقتها لكن المال بدون نظرة يجيب الديون والكوارث ولنا بالانتر مثال .. المال يحتاج لخبرة و ذوق رفيع في اختيار الانسب للمستقبل وهو ما اظن ينقص لاتسيو .. بين قوسين (( نوعا ما )) .. وانتم ادرى بكل تأكيد ..:)



-

هلا اخوي بوفون ..

صفقة ناينجولان صعبه تتم وانت كيوفنتيني تعلم علاقة تشيلينو بميلان وادارييه لو يبيع النادي لخاطر بيرلسكوني و جالياني ليفعل الافضل في صفقات كالياري لو كان من هو منافس سواء يوفي او انتر او غير بجانب ميلان فأنها ستحسم لميلان هذا شي مسلم في الكالشيو سوبرماركات ميلان كالياري وجنوى بيرزيوسي ، مانختلف ان السوق الشاطر هو من يكسب فيه لكن اذا عندك ادارة غبيه وش تسوي معاها ! لوتيتو هو المتحكم في الفريق وهو من يوافق على الصفقات ولا شك ان اغلب الاسما تأتي من لوتيتو وحتى لو لمعنا لاعبين من الغبار مثل لوليتش و كاندريفا و قبل كولاروف وليشتاينر مصيرهم انباعوا لاتسيو كرانيوتي كان يدفع ولم يكن هو المتحكم في النادي وانما اوكل الامور لاريكسون فهو من جلب مانشيني و اسماء عديدة من ستانكو و غيرهم و تسبب في خروج سينيوري ، انا الشيء المتيقن منه ان لا يرفع لاتسيو الا لوتيتو اذا دفع ولا يخفضه الا لوتيتو مستحيل انسى جنونه وغباءه في موسم 2009 لما باع روزينهال و ابقى على سيليفا وكريباري ، ولازلت ميقن ان في عهد لوتيتو لن نحقق الدوري ..

dmc
01-04-2013, 01:05 PM
http://cdn.corrieredellosport.it/images/68/C_3_Media_1624968_immagine_oleft.jpg

رسائل القادمة من لندن تؤكد موافقة مبدئية من لامبارد بفكرة أنتقاله للاتسيو بعد ماتحدثه وكيل أعماله عن ذلك حيث قال :" لاتسيو ربما قد يكون المكان المثالي لامبارد "

لاتسيو معجب في لامبارد ونفس الشعور يبادله لاعب لكن المشكلة تكمن في شيئين أثنين أولهما أنه عقد لامبارد سوف ينتهي بشهر 6 أي في مريكاتو الصيفي وقبل هذا الموعد فهو ملتزم مع فريقه تشلسي لأنهاء لحظاته لأخيرة بأفضل طريقة ممكنة والمشكلة الثانية الذي تواجه لاتسيو هو راتب لاعب حيث لامبارد يتقاطى مع النادي لندني مبلغ وقدره 5 مليون يورو بالسنة الواحدة وهذا المبلغ يصعب توفيره من قبل لاتسيو الذي يستطيع فقط أعطاءه نصف المبلغ وهو 2 ونصف مليون يورو بالسنة وهذا الشي جعل أدارة لاتسيو بقيادة لوتيتو تفكر ملياً بالعقد والنظر بعين الثاقبة بالموضوع ومن المصادفة أن فكرة لامبارد لم تأتي كرغبة من النادي بل تم طرحه فكرته لأدارة لاتسيو وأعجبت بالفكرة وبتالي بدت في أخد أجراءات المناسبة لذلك

وعن فرص أنضمام لامبارد للاتسيو تحدثه وكيل أعماله عن ذلك حيث قال :" في الوقت الراهن لامبارد يفكر في فريقه لندني فقط , المستقبل ؟ الشي لأكيد منه أن بنهاية الموسم سوف يرحل من تشلسي "

جيفارا
01-04-2013, 02:16 PM
سالفة
طويلة منا
لحد الميركاتو صيفي
ممكن يجدد لامبارد مع جلسي
ننتظر ونشوف منا الى حين وقت الميركاتو :129:

MXM910
01-04-2013, 02:49 PM
الفريق ومن وجهة نظري لايحتاج لاعبين شيبان حتى ولة كانو سوبر ستار ولكن في نهاية عمرهم وتقريبا في عز خبرتهم !!
الفريق الحالي يحتاج إلى بدلاء فقط يكونون تقريبا بنفس أو أقل من الأساسي للمحافظة على إستقرار الفريق ولتعويض النقص بأقصى كيفيه ممكنة لأن عقد لاعب مثل لامبارد ولو كان يغري أي فريق الحصول عليه ولكن..
وع قولة بعض الشباب بقيمته أسد النقص اللي عندي في أكثر من خانة لأن راتبه سيكون كبير ..!!
»» الفريق يحتاج للثبات على تشكيلته الحالية بالإظافة لتوفير البدلاء في المراكز اللي يختارها المدرب،ولا ننسى بأن هناك زوائد نحتاج للتخلص منها بأي طريقة !!
فورزا لاتسيو ولكن يؤسفني كلام البعض في أن لاتسيو لايستطيع خطف المواهب ولذلك لن اتجراء بالرد عليه إحترام لفريقي..

متيم لازيو
01-04-2013, 04:42 PM
[::] وكيل لامبارد يوقف كل شي : لم أتحدث عن مستقبله مع أي شخص [::]


http://net-storage.tccstatic.com/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb1/25cc2a96f865da8ecab93f2141759683-97707-46d0d2d6a80d48706aa3d793de24ca67.jpeg


الجميع يصمت والوكيل يتحدث ( أنا لم أتحدث عن مستقبل لامبارد مع أي شخص ) بعد هذا
التصريح الجميع في حيرة خاصه بعد وصول ديمبا با لتشيلسي الجميع يتوقع رحيل لامبارد
الوضع معقد واللاعب لايزال لديه عقد مع الفريق حتى يونيو القادم ؟.

Stankovic
01-04-2013, 05:35 PM
والله دوخونا ماعرفتا نصدق منو ولا نكذب منو

من البداية ماني حاط آمال كبيره على وصول لامبارد لان هالصفقه صعبه تتم ولوتيتو يماطل بالمفاوضات

قواكم الله عالتحديث ياشباب

The Game
01-04-2013, 09:50 PM
اعتقد المسألة حسمـت

لامبارد باقي مع تشيلسي حتى نهاية عقده
و بعدها عاد بـ يفكر وين بـ يروح

Stankovic
01-05-2013, 04:29 PM
http://www.cittaceleste.it/media/k2/items/cache/73e7b6171e83b35e57f44017edca6275_L.jpg


ذكرت أخر التقارير الصادره من إنجلترا أن نادي تشيلسي بقيادة رئيسه رومان إبراموفيتش قد وافق على بيع اللاعب الدولي الإنجليزي فرانك لامبارد في سوق الإنتقالات الشتوية وذلك حتى لا يخسره ينتقل بالمجان في نهاية الموسم

عاشق لازيو
01-05-2013, 06:09 PM
خبر ممتاز .. يلا يا تاري اشتغل..

قلب الأسد
01-05-2013, 07:01 PM
لازيو بأمس الحاجة للاعب يصنع الفارق مثله في خط الوسط ، وهو ليس لديه ما يخسره بعد عدم تأهل تشيلسي للدور الثاني في الأبطال.. أتمنى فعلا النعاقد معه ورأس حربة كذلك وننهي ميركاتو الشتاء بأفضل ما يمكن..:aa_coffee:

dmc
01-05-2013, 09:28 PM
الحين النوادي كلها راح تضارب عليه الله يستر مايضيع عنا بس

بو سلمان
01-06-2013, 01:05 AM
الاعب بنفسه صرح انه راح يبقى في تشيلسي حتى نهايه عقده ،،

و هذا التصريح اذاعته الجزيره الرياضيه الاخباريه امس مدري اول امس ،،

يعني كل الاخبار اللي اللحين هي اشاعات لا اكثر من الصحف ،، و ربعنا في الاداره لازم يشوفون البديل مب يقعدون يوهمونا انهم يفاوضون و بالاخير فشووووووش ،،

الافرقه بدت تشتغل في الميركاتو ترى ،، و فريقنا واضح انه محتاج تغير و ضخ دماء جديده و تصريف الغير مرغوب فيه ،،

و الساعه بـ ٥ جنيه و الحسابه بتحسب و الوقت كـ السيف جعل الحدب يكررررررررش بطن ابو كرررررش

امين :chair:

جيفارا
01-06-2013, 01:24 AM
:vora[1]:

L13E
01-06-2013, 03:46 AM
اليوم تم سؤال لوتيتو عن صفقة لمبارد وجاوب بمراوغه لم يؤك لكنه قال نحن اذا اردنا اي لاعب نأخذ

L13E
01-06-2013, 05:53 PM
[ تحديث ] ايفرتون يدخل كطرف اخر مهتم بـ لامبارد و يعرض عليه عقد لمدة ثلاث سنوات

http://cdn.bleacherreport.net/images_root/slides/photos/002/661/366/hi-res-150734712_crop_650x440.jpg?1349809559

بعض الخيارات المتاحه للامبارد الان هم لاتسيو والانتر من بعض الوسطاء ، لكن ظهرت بعض الاحتمالات التي تشير لى بقاء لامبارد في انجلترا فـ وفقا لصحيفة لاستامبا البريطانية ان لاعب البلوز قد ينتقل الى ايفرتون حيث قدم له عقد مدته ثلاث سنوات مع مميزات اقل من عقده الحالي ، ولكن لامبارد الان يفكر في الانتر و لاتسيو .

جيفارا
01-06-2013, 08:14 PM
هاي
قصة الف
ليلة وليلة مراح
نخلص منه وياريت نحصل
على الاعب بعد هذا الانتظار طويل:icon28:

dmc
01-07-2013, 03:06 AM
ماقصرت حرب وباين مريكاتو بيكون جميل وعساها يبيضها لوتيتو بس

Stankovic
01-07-2013, 08:57 AM
http://cdn.bleacherreport.net/images_root/slides/photos/002/661/366/hi-res-150734712_crop_650x440.jpg?1349809559


ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن نجم وسط نادي تشلسي فرانك لامبارد رفض عرضاً من نادي إيفرتون باللعب معهم في بداية الموسم القادم بعد أن ينتهي عقده مع البلوز .

حتى الأن مستقبل لامبارد مجهول فإما الإنتقال بنهاية الموسم أو بيعه في يناير لا يستفيد منه تشلسي مادياً ، لكن وكيل أعمال اللاعب سبق وأن أكد بأنه يريد اللعب مع الفريق حتى نهاية الموسم تكريماً لمسيرته .

يذكر أن رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو سخر بعد مباراة كالياري من الأخبار التي تشير أن لاتسيو قريب من الحصول على اللاعب الدولي الإنجليزي.

dmc
01-07-2013, 02:10 PM
حركات لوتيتو ماشي جديد فيه بس الله يستر مايصير لنا ماحصل في السنوات الماضية بس

MXM910
01-07-2013, 03:15 PM
لانريدة ابداً..
ولا نحتاجة لان الفريق الحالي جيد ومعدل اعماره ممتاز وحضور لامبااااارد ومع احترامي لحماسكم ولكنه لن يكون مثل كلوزة فهذا ألماني وذلك مع انجليزي وشتان بين هذا وذاك ..
ارجو ان تنظرو الى الجهة الاخرى من الموضوع..
نريد لاعبين مثل رادو وكولاروف وكاندريفا و هيرنانيز ولوليتش لديهم الرغبة في اللعب والعطاء والبحث عن شئ يقدمونه ليثبتون لانفسهم وللجماهير بانهم يستحقون اللعب في ايطالي وانهم سوبر ستااااار..
وع فكرة ميرو كلوزة هو حالة استثنائية ولا اعتقد انها سوف تتكرر مع لا مبارد ابداً..
الفريق الحالي كان يحتاج الى قدوة ومحترف حقيقي ومرجع للمجتمع اللاتسيالي يحثهم على التقدم ويكون موجود في حال سقوطهم وفي المقدمه عند فرحهم واستمرارهم في التقدم..

وتكرار هالتجربة سوف تحول لاتسيو الى دار عجزة ومركز نهاية خدمة للاعبين..
نريد ان نبني فريقا شاب ونحن كذلك وقد وصلنا الى اكثر من نصف المشوار ولانريد ان نعود الى الوراء ونلغي ونؤثر على استقرار الفريق بضم لامباااااااااااارد..
انا ضد هالصفقة تماماً وع فكرة تكونت لدي هالقناعة فقط عندما حسبتها قليلا براسي..

تحياتي وكفى..

أبو نوره الاتسيالي
01-07-2013, 08:05 PM
وجود لامبارد مهم للفريق يعطي ثقه بالنص .. مع هيرنانيز وماوري وابدرسون وبيكون فيه سكواد للبطولات
غير كذا لاعب مثله وبأسمه بيفرق أسمه معنا

بإذن الي ماتنام عينه لامبارد لاتسيالي :11rob:

dmc
01-18-2013, 06:10 PM
http://lnx.lazialita.com/wp-content/uploads/2013/01/Frank-Lampard-Inter.jpg


كلنا يعلم أنه لاتسيو يحلم بتعاقد مع لاعب أنكليزي وسط ميدان تشلسي لامبارد لكن الذي تفوق على رغبة أدارة لاتسيو للتعاقد معه هي الجماهير لازيالية الذي بدءت بشن حملة ألكترونية كبيرة في محاولة لأرضاء لاعب وأستمالته وحتى البعض منهم قام بزيارة انكلترا بشكل متكرر في محاولة للتحدث مع لاعب نفسه والذي أبتسم في أخر مرة تقابل مع جماهير بانلكوسلستي وعن صحة أخبار أجرت قناة سكاي مقابلة مع وكيل أعمال لاعب لأيطالي فرانكو جرانيلو عن أمكانية أنتقال لاعب في مريكاتو الشتوي حيث قال :"ربما قد يصل إلى أيطاليا لكن ليس الآن , في الماضي كنا قريبين جداً للأنتقال إلى اليوفي والأنتر حينما كان يدربهم مورينهو وبلأخير لم تكتمل الصفقة وبالوقت الراهن لايوجد أتصالات رسمية مع أي نادي أيطالي من بينهم لاتسيو وفيورتينا , الزوجة ذهبت إلى أيطاليا ؟؟ أشاعات مغلطة لاغير كونه لامبارد يحترم عقده مع ناديه والفرق الذي تريده الآن لاتستطيع دفع المبلع المطلوب لضمه في مريكاتو الشتوي ولايوجد لديها رغبة لفتح تفاوض رسمي مع تشلسي , كلنا يعلم مدى تعلق لامبارد في أيطاليا بغض النظر عن أمكانية لاعبه في الكالتشيو "

متيم لازيو
01-18-2013, 08:47 PM
دام الموضوف بالصيف

اجل نلتفت للاعبين اصغر افضل

يايجي الان ولا فلا

Stankovic
01-19-2013, 10:45 AM
حتى بالصيف ماراح يجينا