المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد رفضه عرض الرئيس توقعات حول ذهاب دياكيتي الى يوفنتوس في يونيو القادم

L13E
01-01-2013, 11:53 AM
<<دياكيته24>>

هاهو يوفنتوس يحدث ضربات في السوق لهذا الموسم مرة اخرى بعد تعاقده مع لاعب اتلانتا بيلوسو ، وردت تقارير من لاريبوبليكا ان يوفنتوس توصل الى اتفاق بشأنه ينتقل موديبو دياكيتي مدافع نادي لاتسيو الى يوفنتوس في يونيو القادم مجانا ، بعد ان رفض الاعب عرض رئيس البيانكوتشليستي كلاوديو لوتيتو الاخير لتجديد عقده بـ 800 الف يورو كراتب سنوي .

dr.lazio
01-01-2013, 12:04 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا اخوان انا عندي استفسار بسيط
لو لوتيتو يعطي دياكيتيه راتب ٢ مليون بالسنه و يجدد العقد،،، و بالصيف يبيعه حتى لو بخمسة مليون، ايش راح يخسر لوتيتو؟!

The Game
01-01-2013, 02:20 PM
قواك الله يا حرب

دياكيتـه حالياً يعتبر باك اب و الخيار الاخير في الدفاع
يعني رحيله ما يأثر كثير على قوة الفريـق خصوصاً ان خط الدفاع ممتاز عندنا

اللي يغث في الموضوع فقط اننا جبناه من بيسكارا و هو صغير
و صبرنا عليه و على اصاباته الكثيرة و انه لازال صغير و ممكن يجيب سعر

عموماً رحيله ما اعتقد بـ يأثر كثير بـ عكس تواجده
لأن اسلوب بيتكو في المحافظة على الكرة هالشيء ما يعرف له الفرنسي

و اعتقد ان رحل الى اليوفنتوس بـ يكون حاله من حال لوتشيو البرازيلي
الثلاثي الايطالي في دفاع اليوفنتوس متفاهم جداً و يطبقون تعليمات كونتي
و طريقة كونتي تشابه طريقة بيتكو و هي الاعتماد على المحافظة على الكرة

!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا اخوان انا عندي استفسار بسيط
لو لوتيتو يعطي دياكيتيه راتب ٢ مليون بالسنه و يجدد العقد،،، و بالصيف يبيعه حتى لو بخمسة مليون، ايش راح يخسر لوتيتو؟!

صعبه تصير لأن وقتها ما في نادي راح يشتري دياكيتـه لأن راتبـه ضخـم
الموضوع مشابهه لـ فوجيا و زاوري و غاريدو و سكولي .. رواتبهم حول المليون و هذا سبب ابتعاد الاندية عنهم

هالطريقة تسويها بعض إدارات الانديـة مع لاعبينهم الاساسيين و الممتازين و اللي اعمارهم صغيره او متوسطه

على سبيل المثال نادي ليون بالسابق جددوا لـ بنزيما بـ الراتب اللي يبيه و بعدها باعوه لـ ريال مدريد
لكن ما طبقوا هالشيء على ايديرسون و ما عطوه الراتب اللي يبيه لأنهم راح يواجهون مشكلة في بيعه لأنه لاعب احتياطي ما يلعب كثير لذلك تخلوا عنه بشكل مجاني

algerianlaziali
01-01-2013, 06:15 PM
انا قولي في دياكيتي الذهاب او القعود في لاتسيو لا مشكلة لدي والمدافعين بكثرة في ايطاليا ومدافعين سهل جدا العثور على لاعبين اقوياء في الدفاع ولكن الصعوبة في العثور على مهاجمين اما دياكيتي اظنه انه ليس من اوراق لاتسيو خاصة بتطوير كانا وتالق سياني ربما يحتاج لاتسيو الى مدافع احتياطي يكون بديل في حالة اصابات فقط وهنا دياكيتي يكمل العام معنا واذا اراد الذهاب فلامشكل عندنا هناك من هو افضل منه وليكن في علم دياكيتي ان لاتسيو من طوره لكي اصبح هكذا
:fishing1::fishing1::fishing1::fishing1::fishing1: :fishing1::fishing1::fishing1::fishing1::fishing1: :fishing1::fishing1::fishing1::fishing1::fishing1: :fishing1::fishing1::fishing1:
هناك الكثير من المدافعين افضل منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووو

MXM910
01-01-2013, 06:26 PM
آخر الاخبار من موقع لاتسيو لاند تقول ان ديكاتيه وافق على عرض لوتيتو براتب ٨٠٠ الف وسلامتكم..

Ole
01-01-2013, 06:50 PM

مثل ماذكر عواد ماتلقى فريق يدفع له هالراتب لأنه مايستاهله

جيفارا
01-01-2013, 08:21 PM
اتوقع
ان لم يجدد دياكيتي
خلال هلفترة سيرحل عن الفريق

متيم لازيو
01-01-2013, 09:04 PM
ماني مصدق

دياكيتي يسوي هالصجة

اصلا عمره ماكان اساسي

ونكبنا في اكثر من مرة

مو معقول صدق روحه الحبيب

والله شخصياً اشوف يطلع بلاش مافرقت

amerashka
01-02-2013, 07:23 AM
يروح اليوفي مثل لوسيو و يقعد جنبه على الدكة...
الله يهني سعيد بسعيدة :bleh:

Stankovic
01-02-2013, 09:04 AM
لوتيتو لغاية الحين ما أجتمع مع دياكيتيه ووكيل أعماله شلون يقولون رفض ؟؟

شائعات المركاتو ما تخلص

عموماً إذا أستمر بالفريق خير على خير وإذا رفض التجديد نبيعه في يناير ونفتك من هالقصه الي مالها حل

الله يعطيك العافيه