المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيله : من الممكن ان ينتقل بيزارو الى لاتسيـو


The Game
01-04-2013, 10:30 PM
http://2.bp.blogspot.com/-gIrUxD0d4yw/UNI5SbXEmwI/AAAAAAAAF0c/ugrzaLFxhWk/s1600/guido1.jpg

الارجنتيني غويدو هيرنان بيزارو لاعب خط الوسط لـ نادي لانوس الارجنتيني .. يعتبر من ابرز اللاعبين الشباب الارجنتينين و يعتبر من افضل اللاعبين الشباب في مركزه رفقة مواطنه سيريليغيانو لاعب ريفير بلايت .

غويدو بيزارو كان قريب من الانتقال الى ايطاليا في الصيف الماضي حيث كانت ثلاثة اندية تفاوضه و هم تورينو و باليرمو و فيورينتينا .. اللا ان الارجنتيني صاحب الـ 22 فضل الاستمرار مع فريقه و اللعب كأساسي حتى وصول عرض مهم من نادي بارز .

الآن بعد مرور 6 اشهـر قد يحصل بيزارو على مبتغاه حيث تشير الاخبار الى ان المدير الرياض ايغلي تاري رفقة المدرب بيتكوفيتش تناقشا حول امكانية استقطاب لاعب الوسط الارجنتيني و جلبه الى العاصمة .. و انتهى النقاش بالموافقة و قد ذكرت الاخبار الى ان لاتسيـو قدم عرضاً بـ 3 مليون يورو لـ إدارة نادي لانوس من اجل التخلي عن لاعبهم الشاب .. المفاوضات لازلت في بدايتها و كما يبدو ان النادي الارجنتيني لن يعرقل الصفقة و سـ يسمح لـ غويدو بـ خوض مغامرته الاحترافيه الاولى .

خورخي سيترزبلير وكيل اعمال بيزارو تحدث لـ وسائل الإعلام حول هذه الاخبار التي ربطت انتقال موكله الى لاتسيـو : [ الانتقال في يناير امر محتمل اذا ما قرر لاتسيـو المباشرة في شراءه .. و يمكن ان تتم العمليه دون اي مشاكل فـ لدي علاقة جيده مع الرئيس لوتيتـو و المدير الرياضي تاري .. لكن حتى هذه اللحظة العرض الرسمي لم يصل بعد .. في الايام القادمة من الممكن حدوث ذلك و سـ نجتمع مع الصبي من اجل مناقشه ذلك .. هل نرحب بالانتقال الى لاتسيـو ؟ بالتأكيد فـ هم بـ طبيعة الحال فريق كبير ]

الجدير بالذكر ان غويدو بيزارو يحمل جواز سفر اوروبي ايطالي و بذلك انتقاله لن يشكل اي عائق حول المقاعد المتاحة للاعبين الاجانب .

UlTrAs LaZiO
01-04-2013, 11:20 PM
قواك الله يا عواد
لاعب مجهول المستوى ولا اتمنى قدومه

Stankovic
01-05-2013, 09:20 AM
ياعمي ذبحونا كل يوم دابسين فينا لاعب مادري من وين وبالأخير يطلع كلام

ماراح أصدق أي صفقة إلا لما تتم بشكل رسمي

أنا ماني عارف ليش الإدارة تؤمن باللاعب الأجنبي الصغير بالعمر وما تؤمن بالطليان .. بيربيتيوني أشوفه أفضل من هذا الي ما نعرف قاعه من سماه

الله يعطيك العافيه وماقصرت يا عواد

جيفارا
01-05-2013, 01:57 PM
:52:
اطمئنو ولا
لاعب سيأتي الى لاتسيو

L13E
01-06-2013, 01:05 PM
الدوري الارجنتيني اخر مرة تابعته عن قرب كان في 2008 في نجوم تحتاج للتلميع ، اما الان فلا اعلم عموما من المتوقع ان تكون هناك شائعات كثيرة ..