المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور سالفاتوري :" ماركيتي أصر على المشاركه وأنا سعيد لعودة كاندريفا "


Stankovic
01-08-2013, 10:36 AM
<<ماركيتي26>>


تحدث طبيب النادي الدكتور ستيفانو سالفاتوري عن الوضع الصحي للاعبين ومن بينهم الحارس فيدريكو ماركيتي وأنطونيو كاندريفا الذين تعافيا من الإصابه وشاركا في مباراة كالياري الأخيره .

وفي حديثه لإذاعة النادي قال سالفاتوري :" بالنسبة للحارس ماركيتي فكان يعاني الأسبوع الماضي من ألم في الصدر بعد أن ألتحم مع أحد زملائه بالتدريب وأزعجه هذا الألم إلا أن إصراراه على اللعب أمام كالياري جعله يتواجد في هذه المباراة وهذا يؤكد أن المباراة تعني له الكثير والكل شاهد بأنه لعب بشكل جيد وهذا يؤكد تعافيه من إصابته وفي اليوم التالي شعر ببعض الألم من جديد بعد ذلك قررنا إراحته وسنرى إذا كان بمقدوره اللعب يوم الأحد القادم ".

وتحدث عن المدافع دياس الذي خرج مصاباً في مباراة كالياري فقال :" شعر دياس بوجود مشاكل في العضلات القابضه في الفخذ الأيسر وهو يتعالج من إصابته لكن تعرض لمشكله أخرى وهي إصابته بالحمى ".

وفيما يخص إيدرسون وستانكي فقال :" ستانكي حتى الأن نعتبره مصاب لكنه يتدرب بوتيره جيده بصرف النظر عن إيدرسون الذي مازال في بروتوكول العلاج ".

أما حالة كاندريفا الذي لعب بالفترة الأخيره من مباراة كالياري وكان له الفضل بفوز الفريق فقال عنه :" أنا مسرور جداً لحالته ورؤيته يعود من جديد للملعب وبصراحه كنت قلق على وضعه الصحي في المباراة ".

Maglazio
01-08-2013, 09:26 PM
ايديرسون للاسف لن يغادر العيادة

كاندريفا نجم كبير و اتمنى ان تبتعد عنه الاصابات

الاهم هو ان شبح الاصابات بدأ يطل بوجهه على الفريق و اتمنى ان يستفيق لوتيتو و يدعم الفريق حتى لا نكرر نفس الاخطاء كل عام

شكرا اخي على المجهود الرائع

The Game
01-08-2013, 09:37 PM
قواك الله يا منيـف

ماركيتي يبي ينتقم من سيلينو و لعب قدام فريقه القدام ^_^

بالنسبة للبقية ان شاء الله يرجعون بأقرب وقت .. محتاجين عودة كافة اللاعبين

L13E
01-09-2013, 07:26 PM
ماركيتي قدم الي عليه امام كالياري و بصراحه يستحق الاشادة و انا تحسرت على ان رقمه تحطم في المحافظه على شباكه ، ايدرسون اتمنى ان لوتيتو يوظفه ممرض ولا يتعلم على يد سالفاتوري ويصير دكتور ويفكنا منه ..

متيم لازيو
01-10-2013, 01:29 AM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف

ماركيتي يكره كالياري بسبب اللي سووه فيه وهو لا يلام !

لا خلوه ينتقل يوم جاه العرض ولا لعبوه !

اما ايدرسون الظاهر بنشيله من الحسابات لأنه مصخها !