المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفتيش :" أمام كاتانيا نسعى للعزة والإنتقام " + تواجد سياني بالتشكيلة


Stankovic
01-08-2013, 10:52 AM
<<بيتكو18>>


اليوم مباراة لاتسيو أمام كاتانيا في مسابقة كأس إيطاليا على ملعب الأولمبيكو ، الفوز يكفل بوصول لاتسيو إلى الدور قبل النهائي الذي قد يواجه فيه إما يوفنتوس أو ميلان ، بكل تأكيد سيعطي المدرب بيتكوفيتش الفرصه للاعبين الذين لم يُشاركوا كثيراً في الدوري وقد يزج بأغلب التشكيلة التي لعبت أمام سيينا في دور الـ 16 من مسابقة الكأس أي أن هناك عملية تورن أوفر للفريق ستحصل بالمباراة مع وجود عدة لاعبين من التشكيلة الأساسيه .

المدافع الفرنسي سياني ذكر يوم أمس بأنه يعاني من مشكله بالكاحل لكنها غير مؤثر وسيكون متواجد بجانب دياكيتيه الذي سيُعطيه المدرب بيتكوفيتش الفرصه من جديد من أجل إراحة بيافا كما أن البرازيلي دياس سيغيب عن المباراة بداعي الإصابه .

بيتكوفيتش تحدث بالمؤتمر الصحفي عن عدة أمور سبقت المباراة لكنه لم ينسى ما حصل له في شهر نوفمبر من العام الماضي عندما تذوق خسارة مريره برباعية نظيفه من كاتانيا وهو يسعى لرد الدين لهذا الفريق .

وقال بيتكوفيتش :" هذه المباريات حاسمه لنمو اللاعبين ونحن نقوم بعمل جيد في الدوري ، أمام كاتانيا هناك العديد من القضايا المطروحه مثل العزة والإنتقام وعلينا مراجعة كشوفنا السابقة قبل أسابيع ماضيه لرد الدين لما حصل ، بهذه المباراة سأفقد من 3 إلى 4 لاعبين لكننا نريد الوصول إلى هدف وغاية مهمه كما نريد إستغلال عامل الأرض بشكل جيد ".

وهنا قائمة اللاعبين المستدعين لمباراة كاتانيا مع التشكيلة المتوقعه :

القائمة :-

الحراسه : كاريزو ، بيتزاري ، ستراكوتشا

الدفاع : كافاندا ، بيافا ، سياني ، رادو ، كونكو ، سكالوني ، دياكيتيه ، زاوري

الوسط :غونزاليس ، هيرناينس ، كانا ، لوليتش ، ليديسما ، كاندريفا ، بروكي ، ماوري

الهجوم : فلوكاري ، كوزاك ، روزي ، كلوزه


التشكيلة المتوقعه :-

كاريزو

رادو .. سياني .. دياكيتيه .. كافاندا

لوليتش .. هيرنانيس.. كانا .. غونزاليس

فلوكاري .. كوزاك

dmc
01-08-2013, 09:11 PM
بعون الله راح نفوز ونرد الهزيمة

The Game
01-08-2013, 09:42 PM
الله يستـر من كاتانيا
فريق غثيث و اكره مبارياتنا معهم