المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" نحن لا نعتمد على الأفراد + ليس بحاجه لعمل تعاقدات جديده !!"

Stankovic
01-10-2013, 10:38 AM
<<لوتيتو69>>

تحدث الرئيس لوتيتو لوسائل الإعلام عن الأمور التي تدور في البيت اللازيالي سواء كانت من ناحية اللاعبين الزائدين وكذلك تجديد العقود بالإضافه الى المركاتو والذي على مايبدو بأن الرئيس غير مستعد لعمل تعاقدات جديده هذا الشتاء !! .

في البداية تحدث لوتيتو عن أكثر اللاعبين إثاره بالصحف وهم زاراتي ودياكيتيه فقال :" زاراتي ؟ أولاً نحن لا نفكر بالأفراد بل بالمجموعه لأننا متكاتفين معاً وعلى سبيل المثال رأينا فلوكاري وضع مصلحة الفريق فوق مصلحته الشخصيه بالرغم أن البعض الأخر من اللاعبين دائماً ما يتكلم بأنه يريد الخروج من لاتسيو ، دياكيتيه ؟ أمام كاتانيا رأينا لوريك كانا يلعب بالدفاع وهو أيضاً ضحى بنفسه من أجل الفريق كما فعل فلوكاري كما أن المركز الذي لعب به كانا في مباراة الثلاثاء سبق وأن لعب به مع المنتخب الألباني لكن ما يحززني أن ترى لاعباً من الفريق لا يُظهر تعلقه بالنادي بالرغم من أنه تربى معنا منذ أن كان صغيراً ، عندما نجتمع مع وكيل أعمال دياكيتيه يقول لنا سنرى ما يحدث ولا يقول سنفعل لأن كل شخص يريد أن يستجيب حسب معتقداته وما حصل لا أظن بأنها مشكله مالية لأن هناك فرق من إنجلترا وروسيا وفرنسا وتركيا طلبت التعاقد معه لكنه رفض العروض ونحن قدمنا عرضاً مناسباً له أعلى من رواتب بعض اللاعبين المهمين لكنه لا يريد القبول .. هل من المعقول أن أعطيه مثل الراتب الذي يتقاضاه كلوزه مثلاً ؟ "

وفيما يخص أهداف الفريق فقال لوتيتو :" أتمنى من أنصارنا أن يكونوا قريبين من النادي فهو أحد أكبر الأنديه بالعالم في جميع الرياضات المختلفه وفي الغد ( اليوم ) سنقوم بعمل حفل كبير وسيرك بالمدينة إحتفالاً بذكرى تأسيس النادي لأن العوائل تحب هذه الأحتفالات وبما أننا عائلة كبيرة فيجب أن نجتمع مع الأسر كمجموعة واحده ".

وعن الأخبار التي تقول بأن لاتسيو قريب من التوقيع مع لاعب وسط ساوباولو كاسميرو حيث قال وكيل أعماله بأنه يتحدث إلى لوتيتو وتاري فرد الرئيس :" كاسميرو ؟ أنا لا أعرف سوى مطعم في إيطاليا بهذا الأسم !! ، في الواقع المجموعه كبيره وتحتاج للتقليل حتى يتسنى للمدرب العمل دون مشاكل والإدارة تعمل طوال العام على تحسين الفريق . في الوقت الحالي لا توجد لدينا حاجة ماسة لشراء لاعب جديد لأننا نحتاج لصقل عقلية الفوز في عقول اللاعبين لأننا نملك الإمكانيات وإذا طرحنا الأمثله فأنت تأكل الخضروات والفواكه لكنك تحتاج دائماً لأكل الكعك للتحليه بعد الطعام وهذا الأمر ينطبق على فريقي الذي أراه مثل الكنيسه لها توازنها الخاص ، الأن نملك لاعبين رائعين لذا من الصعب جداً أن نجد لاعبين أمثالهم بالسوق ".

وعن ما يدور حول التعاقد مع فرانك لامبارد لاعب تشيلسي ومنافسة اليوفي على صدارة الترتيب العام فقال :" لا أريد أن أصدم جماهيرنا بأسماء كبيره بل نقوم بعمل الصدمات من خلال الإمكانيات التي نملكها والنتائج التي نحققها ، المجموعه الحاليه تجعلني فخوراً جداً وهي قادره على العمل ، منافسة اليوفي ؟ لا نريد بيع الأحلام بل نعيش الواقع أفضل .. الحقيقه اننا بالمركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر بفارق خمس نقاط ويجب أن تكون لدينا القدره للتعامل مع كل الظروف وإذا بقى الفريق على ماهو عليه في خط واحد ويلعب بكل عزيمه وإصرار فإننا سنفوز بالملعب فلا نريد التركيز على الترتيب لأن الفرق الأخرى سوف تتكفل بذلك وعلينا مشاهدة أنفسنا فقط ".

MXM910
01-10-2013, 10:55 AM
فورزا لاتسيو..
وفورزا لوتيتو لأن النتائج الحالية في صالحك وبجانبك وأما الذي سيحدث في المستقبل فنحن لانعرفة ولا نعلم شئ عنه !!
ولكننا نعيش الحاضر والحاضر يقول أنا متصدرين مجموعتنا وتأهلنا بجدارة من دوري المجموعات وترتيبنا الثاني في جدول الدوري وتأهلنا لنصف النهائي بكأس إيطاليا يعني الفريق متميز ولا يحتأج أحد..
وهذا الواقع ولنكن منطقييقين لأن خوفنا هو مايحرمنا من الإستمتاع بهالحظة..

Stankovic
01-10-2013, 11:15 AM
فورزا لاتسيو..
وفورزا لوتيتو لأن النتائج الحالية في صالحك وبجانبك وأما الذي سيحدث في المستقبل فنحن لانعرفة ولا نعلم شئ عنه !!
ولكننا نعيش الحاضر والحاضر يقول أنا متصدرين مجموعتنا وتأهلنا بجدارة من دوري المجموعات وترتيبنا الثاني في جدول الدوري وتأهلنا لنصف النهائي بكأس إيطاليا يعني الفريق متميز ولا يحتأج أحد..
وهذا الواقع ولنكن منطقييقين لأن خوفنا هو مايحرمنا من الإستمتاع بهالحظة..

ماجد أنا بتفق معاك بالي تقوله ..

لكن تبي تقنعني أن الفريق راح ينافس على ثلاث بطولات بمهاجم واحد وهو كلوزه !! .. لأن كوزاك وفلوكاري مالهم أهمية تهديفيه مثل كلوزه

وتبي تقنعني أن كلوزه ماراح ينصاب ؟؟ هو يعاني من مشاكل برجوله وبأي لحظه ممكن يتعرض إما للإصابه أو إنخاف بالمستوى أو حتى يتعرض للطرد والإيقافات

الفريق يحتاج لمهاجم ولاعب وسط على الأقل

لازم تعترف بهالشي مو توقف مع لوتيتو في كل شي بالصح والغلط .. والي حصل الموسم الي طاف في يناير أكبر دليل على كلامي :)

DON JWAN
01-10-2013, 11:43 AM
الحياة تجارب يا لوتيتو*

وأن تكون اليوم قويا وفي المقدمة ليس شرطا" أن تظل كذلك للغد

منافسوك وخصومك يتربصون بك ولن يظلوا ينظرون لك وانت تتقدمهم وهم الآن يتسلحون ليطيحوا بك ويرجعوك خلفهم...!!

أن تبقى تواجههم بنفس أسلحتك اللتي لا تضمن أن تظل تعمل بنفس كفاءتها فهذا منتهى الغباء والإصرار على الغباء..!!

الكلام المنمق و اللعب على الأوتار النفسية سلاح جيد يا لوتيتو ولكن ليس فعال بما يكفي *لسد النقص الذي قد يواجهك في مواجهة خصومك خصوصا" في عالم كورة القدم

لوتيتو إذا خسرنا معركتنا في تحقيق هدفنا هذه المرة فتأكد أنك أنت وحدك وليس غيرك السبب..!! وعندها فلتذهب وأنت وعنادك إلى الجحيم*:maaaad:

جيفارا
01-10-2013, 01:19 PM
لوتيتو
للاسف لايتخلى
عن عاداته السيئة وهية البخل
هل من المعقول نحن افضل من يوفي على مستوى
تشكيلة اليوفي جاب لاعب مدافع ويريد جلب مهاجم على رغم
من كثرة المهاجمين في الفريق ياخي نحتاج مهاجم ملازم لاعب وسط المهم المهاجم

قلب الأسد
01-10-2013, 02:17 PM
لا حول ولا قوة إلا الله العلي العظيم . .
لا أعرف ماذا أقول وأتمنى من يعرف قاتلا مأجورا أن يبعث لي رقمه على الخاص لكي نصفي هذا المخلوق العديم الإحساس من الوجود بأكثر من 100 طلقة في جسده العفن !!!

وشو يحس فيه هذا البني آدم ..؟؟ يعني لو بالعقل والمنطق حسبها يعرف أننا نقصنا مهاجمين بسبب بيع روكي وإبعاد زاراتي للأبد بعد ما فعله معنا وحتى ماكينوا بعد طلع بعد انتهاء عقده :doh: يعنني نلعب ضد تشلسي في الدوري الأوروبي بمهاجمنا روزي مثلا في حال إصابة فلوكاري وكلوزه ..؟؟؟؟
يعني إفهم يا بني آدم أن الفريق بالميت يحتاج مهاجم هذا لو أنت أعمى وعلى الأقل وفي أسوأها مهاجم ووسط لأن إيدرسون متعاقد مع عيادة وليس فريق لازيو وماوري أو هيرنانيس ممكن يصابوا بأي لحظة وبعد نرجع لإسطوانة آخر عامين وهو بدأ التقهقر والخسائر والعيش على أمل إدراك الثالث (رغم أننا الثاني الحين) وكالعادة بنوصل بالغصب للدوري الأوروبي هذا إذا وصلنا !!!!!

ياااااا ليل ما أطولك ... فريق للموسم الثالث يحتاج للاعبين فقط ليكون فرس الرهان على الإسكوديتو وآخرها حتى واحد مثل الفارو المهرج ما بنشوفه بعيوننا :maaaad:

عاشق لازيو
01-10-2013, 02:53 PM
هههههههههههههههههههههه ولله فظيع هالوتيتو ... اتوقع انه بيشتغل على صفقة بس كالعادة من وراء الكواليس..

الأمير السابع
01-10-2013, 03:50 PM
هذا هو طموح لوتيتو يا اخوان .. هذا حده الأقصى

هو يحسب من الآن أنه بنهاية الموسم سيكون حقق الفريق ربح مقداره ... مليون عبر المشاركة ب3 بطولات...أما المنافسة و الألقاب فلا تعنيه لأنها في العادة تؤدي إلى خسائر مادية في خزينة النادي عبر التعاقدات و المكافئات و مصاريف أخرى

االفرق لمحترمة عندما تحقق بطولة و تنهي الموسم بخسارة مادية تقوم بخفض الانفاق في المواسم التالية لسد العجز و هذا أمر يرضي الجماهير في العادة

يعني لو لاتسيو يفوز بلقب الدوري .. لا أمانع أنا كمشجع للفريق من بيع بعض نجوم الفريق و خفض الانفاق ل5 سنوات متتالية في سبيل بناء فريق جديد أما ان يكون فريقي لا طموح له بالألقاب فهذا امر محزن بالفعل للمشجع

متيم لازيو
01-10-2013, 04:51 PM
لاجديد هذا هو لوتيتو من سنوات طويلة

لتذهب للجحيم ياخرف

خل كلوزة يصاب وتعال اتحفنا بمجموعتك القوية

الوعد قدام يا جاهل بكرة القدم

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك :gun_guns:

بو سلمان
01-10-2013, 05:03 PM
والله محد عايش في الاحلام غيرك يا التافهه الامعه ياللي ما تتعلم من التجارب لو شنو يصير !! حتى لو لتيتو قال ليس بالضروره الشراء ،، بس يبقى الجواب واضح من عنوانه

اشك ان لتيتو يتابع الفريق اصلا ً !!

العام الماضي في نفس هل التوقيت صار عندنا ٩ لاعبين مصابين دفعه وحده !! هذا لتيتو يفهم بالله ولا لا !!؟؟

جوفنتس عزز + نابولي عزز + فيورنتينا عززو الباقي جاين بالطريق ،، كل منافسينكم يدركون اللحظه الحاسمه و عززو صفوفهم ،،

انا عندي سؤال بسيط لـ الاحمق لتيتو اتمنى اللقى اجابه ،،

اذا الله لا يقول انصاب كندريفا + جونزاليس + هرنانيس ؟؟ شنو بتسوي و من البديل ؟؟ ببروكي ؟ و هو يتدرب يصاب ولا اديرسون اللي بدون لا يلمس كوره يصاب !!!

انا جدا ً متنرفز من هذا المخلوق و السبب انه للموسم الثالث على التوالي مايبي يفهم اللعبه ،، و لو كانت على النتايج اذكره بميلان قبل العام سوى سوبر ميركاتو صيفي و كان متصدر القسم الاول و كملها بسوبر ميركاتو شتوي وحصل مراده ،،

انت عندك ٣ بطولات ينافس الفريق فيها بكل قوه و لاعبينا مرهقين و البدلاء مب قد الطموح !! حراااام عليك يا اخي تخلينا نعاني ثالث سنه على التواللي

:gun_guns:

Maglazio
01-10-2013, 08:56 PM
لاجديد هذا هو لوتيتو من سنوات طويلة

لتذهب للجحيم ياخرف

خل كلوزة يصاب وتعال اتحفنا بمجموعتك القوية

الوعد قدام يا جاهل بكرة القدم

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك :gun_guns:

فعلا مفيش فايدة لوتيتو غبي منه فيه

a.perozi
01-10-2013, 09:57 PM
لوتيتو في تصريح اخر قال بانه سيجلب لاعب وسط فقط ولن يكون لامبارد لانه لا يريد تخريب انسجام المجموعة على حد قوله .. وانا اقول بان الفريق معك بحاجة الى معجزة ليستمر على ما هو

The Game
01-11-2013, 07:55 AM
هذا كلام لوتيتـو عادة .. لكن بالنهاية بـ يدخل الميركاتو
اما بـ صفقة او صفقتين بحكم ان الفريق يقدم بشكل جيد

لكن المهم بالنسبة لي هو وين مركز هالصفقـة !!

للأسف غالبيه الاخوان يتكلمون عن الهجوم و عن بديل كلوزه
انا رغم قدم اقتناعي بـ بدلاء الهجوم اللا انه ما عندي مشكلة بالهجوم

لأن بيتكو يعتمد على مهاجمين اثنين في حال غياب كلوزه
و هذا يعطي الهجوم قوة اضافية مهما كان اسم البديل

التدعيم المهم و الاساسي هو لـ خط الوسط اللي للأسف محد منتبه له بـ استثناء تعقيب اخوي بو سلمان
البديل الفعلي الوحيد حالياً للوسـط هو بـروكي !! .. ايديرسون مصاب و اونازي بـ يغيب لـ شهر و نص تقريباً عشان بطولة افريقيا .. كانا تم تثبيته كـ مدافـع من قبل المدرب .. ما بقى بالوسط اللا بروكي !!!

لازم ندعم الدكـة بـ لاعبين وسط لو حتى كـ إعارة فقط عشان لا ننكب مثل بيونديني او بالادينو او سيستو او ريغوني
او على الاقل نرجع اللاعبين اللي ممكن يفيدونا مثل سكولي او إعادة بيربيتويني و تشيكاريللي من إعاراتهم

L13E
01-11-2013, 08:57 AM
لوتيتو مادري هل يفهم ولا لا ياخي فريقك بهالشكل مابيجد استمراريه و الاصابات قد تحدث في اي وقت لاتفه الاسباب ، لكن رغم كلامه عندي شعور انه هناك صفقات ، ماقصرت منيف

amerashka
01-11-2013, 11:58 AM
:maaaad::maaaad::maaaad::maaaad::maaaad::maaaad::m aaaad::maaaad:

amerashka
01-11-2013, 11:58 AM
:maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad:

ابو نايف
01-11-2013, 08:41 PM
هذا كلام لوتيتـو عادة .. لكن بالنهاية بـ يدخل الميركاتو
اما بـ صفقة او صفقتين بحكم ان الفريق يقدم بشكل جيد

لكن المهم بالنسبة لي هو وين مركز هالصفقـة !!

للأسف غالبيه الاخوان يتكلمون عن الهجوم و عن بديل كلوزه
انا رغم قدم اقتناعي بـ بدلاء الهجوم اللا انه ما عندي مشكلة بالهجوم

لأن بيتكو يعتمد على مهاجمين اثنين في حال غياب كلوزه
و هذا يعطي الهجوم قوة اضافية مهما كان اسم البديل

التدعيم المهم و الاساسي هو لـ خط الوسط اللي للأسف محد منتبه له بـ استثناء تعقيب اخوي بو سلمان
البديل الفعلي الوحيد حالياً للوسـط هو بـروكي !! .. ايديرسون مصاب و اونازي بـ يغيب لـ شهر و نص تقريباً عشان بطولة افريقيا .. كانا تم تثبيته كـ مدافـع من قبل المدرب .. ما بقى بالوسط اللا بروكي !!!

لازم ندعم الدكـة بـ لاعبين وسط لو حتى كـ إعارة فقط عشان لا ننكب مثل بيونديني او بالادينو او سيستو او ريغوني
او على الاقل نرجع اللاعبين اللي ممكن يفيدونا مثل سكولي او إعادة بيربيتويني و تشيكاريللي من إعاراتهم

:icon30:

احمد الزهراني
01-12-2013, 09:21 AM
الجميل أن لوتيتو اعلنها صريحة .. ليس لدينا النيّة في جلب لاعبين جدد.
يعنوا خلاص قفلنا.

M A U R O
01-12-2013, 11:45 PM
لوتيتو يحب يراوغ ودائما ًما يفاجئنا
أعتقد أننا سنرى صفقة أو صفقتين
وستكون احداها لخط الوسط
مع أنني أتمنى أن نستطيع خطف لاعبين لخط الوسط
لأن عليه معتمد وشغل كبير خصوصاً مع بيتكوفيتش