المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيتش:" نحترم باليرمو لكننا واثقون من أنفسنا ونحتاج للتحسن أكثر"


Stankovic
01-16-2013, 11:01 AM
<<بيتكو23>>


يوم أمس أجرى مدرب الفريق السيد فلاديمير بيتكوفيتش لقاء خاص مع قناة النادي تحدث من خلاله عن مباراة الفريق القادمه يوم السبت أمام باليرمو وعن تصاريح غاتوزو الذي وصف لاتسيو بأنه أفضل من يوفنتوس وأنهم قادرين على الفوز باللقب .

في بداية حديثه توجه بيتكوفيتش للحديث عن مواجهة باليرمو قائلاً :" لدينا عدة أيام للتحضير لهذه المباراة وسنحاول القيام ببعض الأمور البدنية وسيختلف عملنا عن الشهر الماضي حيث سنكون أكثر جديه من قبل وسنقوم بإغلاق كافة المباريات بطريقة جيده ، تنتظرنا مباريات عديده ونحتاج إلى التنظيم الجيد ".

وأكمل بيتكوفيتش حديثه :" نكن الكثير من الأحترام لباليرمو ولكن لدينا الكثير من الثقة بأنفسنا ونحن بحاجة إلى إستغلال نقاط الضعف ومحاولة الهيمنه على المباراة بالرغم من أن الفوز غير صعب وهذا يتطلب على الأولاد تحمل الصعوبات لتحقيق الفوز ، هناك الكثير من الأمور نحتاجها في الرأس والقلب حتى نؤمن بأنفسنا ويجب علينا الحفاظ على قوتنا لتحقيق راحة البال أيضاً يجب النظر على المستوى المادي كما حصل في الشوط الثاني من مباراة اتالانتا كيف كانت ردة فعل الفريق والسير عليها ".

وعن رأيه فيما قاله جينارو غاتوزو لاعب نادي سيون السويسري الذي وصف بأن لاتسيو أفضل من اليوفي وهم الأحق بالفوز باللقب فقال :" أستمتعت لحديثه وأنا مسرور جداص بهذه الكلمات الجميله من أحد أبرز اللاعبين الذين لعبوا لإيطاليا لكن من الواجب علينا أن نكون أكثر نمو حتى نصل للمرحله الأفضل ، كرة القدم في سويسرا لا يمكن الإستهانة بها وعندما تلعب هناك تعرف قيمة ذلك والكرة السويسريه هي من ساعدتني على فهم الكرة الإيطاليه ".

وعن تفضيله بإقحام لوريك كانا بالدفاع قال :" هذه ميزه رائعه به لأنه يُجيد اللعب بهذا المركز وبإمكانه تقديم يد العون لنا بشكل كبير ".

وعن سبب حضنه لهيرنانيس بعد هدفه أمام كاتانيا قال :" ما حصل هو صورة رمزيه عن واقع لاتسيو ، أستقبلهم بطريقه جيده وإعطائهم الفرصه للتعبير عن نفسهم أمر يجعلك تستمتع بما يقدمونه في الملعب وهذه اللافته تقدير لهم على مايفعلونه ، هناك علاقة جيده بيننا كما أن لدي علاقات مع اللاعبين خارج الملعب أيضاً وعلينا أن نكون أكثر تواضعاً وأكثر إتحاد فيما بيننا لأنه من مصلحة الفريق ".

الفريق يدافع بشكل جيد لكنه يسجل عدد قليل من الأهداف فقال :" لقد بنيت الفريق على أساس متين والأن لدينا دفاع صلب واللاعبين الذين في المقدمه يُقدمون التضحيه بالفريق وبهذا المجال وجدنا التوازن المطلوب وعلى سبيل المثال في الشوط الأول عانينا من بعض المشاكل لكن عدنا من جديد كمجموعه واحده بعد تكثيف الهجوم ".

ما يقدمه فلوكاري دليل على العمل الشاق الذي جلب النتائج الإيجابيه فقال :" ما يحصل للاعبين بالملعب عبارة عن مرآة عملهم في التدريبات وهو يُكافئون أنفسهم بالميدان والهدف الذي أحرزه أكبر تكريم على مجهوداته التي يقوم بها والمشجعين شكروه كثيراً على الدور الكبير الذي قام به ، فلوكاري حتى الأن رائع ونحن دائماً نريد المزيد ، اللعب بمهاجمين ؟ هذا يعتمد على الفريق الذي تلعب ضده وكذلك مجريات المباراة لكن سنحاول بالأيام القادمه أن نفعل ما يجلب الخير للفريق ".

أمير السيليستي
01-16-2013, 11:53 AM
كلام شيق من بيتكو
وهو يعتبر حديث الوقت..واتمنى ابتعاد الفريق عن الاعلام

تسلم الايدين والله

amerashka
01-16-2013, 03:08 PM
تصريحات كطريقة لعبه بيتكو كالعادة المفيد فقط ....
اتمنى من كل قلبي أن يظل لأطول فترة ممكنة مع الفريق

جيفارا
01-16-2013, 10:08 PM
:vora[1]:

L13E
01-16-2013, 11:32 PM
منيف الله يعطيك العافية و الله عجزنا وش نوفيك ياعقيد :heart2: ، الفريق حاليا صار عنده روح قوية و حوافز كبيرة ، بيتكوفيتش ماقصر جهز فريق نفسيا ومعنويا ، ويعجبني دايم في كلامه واقعي وعلاقني و يعرف يبعد الضغط عن الاعبين ، نقاط باليرمو الكامله ولاغيرها وعسى اليوفي ياكلها من الاودني ان شاء الله ، وياليت النتايج تخدمنا :vora[1]:

النسور لازيوا
01-16-2013, 11:50 PM
اهم شى ثلاث نيقاط من بالبرمو الثاير من خمسة عام ماضى :clap::clap:

بو سلمان
01-17-2013, 02:09 AM
عقليه كبيره في تصاريح بيتكوفيتش بصراحه ،،

و كـ انه قادم من تدريب اكبر الفرق الاروبيه و اعرقها و ليس كـ مدرب مغمور قبل توقيعه مع لاتسيو ،،

اتمنى منه الاستمرار بهذا النهج ،، خصوصا ان عمل رده فعل بعد خساره كتانيا التاريخيه هذا الموسم ،،

كل اللي اتمناه ان يفرض شخصيته على لتيتو لكي ينجح مع الفريق ،، و نتمنى التحرك قبل لا يسكر السوق لان كل من يفهم كره قدم يعي جيدا ً اين الخلل و النقص في الفريق الحالي

بالتوفيق

سيرجيو
01-17-2013, 11:35 AM
باليرمو يمر بمرحلة متدهور في الأداء
يجب علينآ استغلال وضع وكذلك يجب علينا البقاء في أعلى تركيز ممكن
مشكور منيف

The Game
01-17-2013, 03:24 PM
عقليه كبيره في تصاريح بيتكوفيتش بصراحه ،،

و كـ انه قادم من تدريب اكبر الفرق الاروبيه و اعرقها و ليس كـ مدرب مغمور قبل توقيعه مع لاتسيو ،،

اتمنى منه الاستمرار بهذا النهج ،، خصوصا ان عمل رده فعل بعد خساره كتانيا التاريخيه هذا الموسم ،،

كل اللي اتمناه ان يفرض شخصيته على لتيتو لكي ينجح مع الفريق ،، و نتمنى التحرك قبل لا يسكر السوق لان كل من يفهم كره قدم يعي جيدا ً اين الخلل و النقص في الفريق الحالي

بالتوفيق

:icon30:

متيم لازيو
01-18-2013, 08:53 PM
جدا رائع بيتكوفيتش

تحسه محترف حقيقي وواثق من قدراته

واصل يابيتكوفيتش عملك رائع ويارب تتكافئ

وتحصل ع بطولة مع لاتسيو وتتأهل للابطال او تحقق الحلم بالاسكوديتو