المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زاراتي و دياكيته يعطلون ميركاتو لاتسيو .. و الإدارة تلجأ للاعبين الشباب


The Game
01-18-2013, 02:44 PM
<<دياكيته22>>

ميزانيـة لاتسيـو في يناير ليست ضخمـه و كان من الممكن ان تكون ميزانيـه ضخمـه و تساعد على دخول لاتسيـو الميركاتو الشتوي بقوة لولا رفض اللاعبين الخارجين عن مخططات النادي للعروض المقدمة لهم .

15 مليون يورو تقريباً هما اجمالي سعر زاراتي و دياكيتـه و هذا المبلغ كان كفيلاً بأن يدعم خزينه النادي للسوق الكرويـه لكن زاراتي يواصل رفضه للعروض المقدمه له و الحال كذلك للمدافع الفرنسي .

آخر العروض المقدمه للمهاجم الارجنتيني جائت من قبل دينامو كييف الذي قدم 10 مليون يورو من اجل الحصول على زاراتي حسب ما ذكرته صحيفـه “Il Messaggero” .. اللا ان الارجنتيني واصل رفضه للعروض المقدمه له .. اما دياكيتـه الذي رفض العرض الجديد المقدم له من قبل نادي لاتسيـو لـ تجديد عقده هو الآخر يواصل رفضه للعروض المقدمه له و تحديداً من روسيا حيث عبرت انديه تيريك غروزني و روبن كازان رغبتهم باللاعب حسب تصريح وكيل اعماله اللا ان اللاعب متمسك بـ قراره بالخروج بشكل مجاني في نهاية الموسم و رؤية العروض المقدمة له .

رفض العروض المتكرر جعلت إدارة النادي تحاول ادخال اللاعبين في صفقات تبادل .. حيث ظهرت انباء عن محاولة لاتسيـو بـ مبادلة زاراتي مع كاسميرو لاعب ساو باولو اللا ان النادي البرازيلي رفض ذلك .. و ظهرت انباء عن محاولة لاتسيـو مبادلة زاراتي بـ سيريلغيانو لاعب ريفر بلايت خصوصاً ان باساريلا رئيس النادي الارجنتيني يرغب بالحصول على زاراتي لكن الفكرة لم تعجبه و هو يرغب فقط بالحصول على زاراتي كـ إعارة .. حتى دياكيتـه حاولت الإدارة في الصيف مبادلتـه بـ سياني مع نادي بوردو اللا انه رفض الرحيل و الآن ظهرت اخبار عن نيـه لاتسيـو مبادلتـه مع كوزمانوفيتش لاعب نادي شتوتغارت خصوصاً ان الاثنين ينتهي عقدهم بعد 6 أشهـر لكن من المتوقع ان يرفض دياكيتـه هذه الفكرة ايضاً .

http://static-voetbalzone.nl/images/photos/originelen/2012/8/0088331741151000.JPG

ضعف الميزانيـه جعلت من الإدارة تبحث عن المواهب الشابه .. و آخر الاسماء المرتبطـه بـ لاتسيـو هو لاعب الوسط الدولي النرويجي ماركوس هينريكسن لاعب نادي الكمار الهولندي .

هيرنريكسن لاعب وسط هجومي و قادر على ان يكون نائباً لكل من هيرنانيس و ماوري و سعر بطاقتـه لن يتخطى الـ 3 مليون يورو .. و رغم انه لاعب شاب بـ عمر الـ 20 عاماً اللا انه لاعب ناضج و موهبه رائعة و يلعب مع منتخب بلاده بـ انتظام و طوله الفارع ساعده في مسيرته التي بدأها مع نادي روزنبرغ النرويجي و هو بـ عمر 16 .

http://www.tenfield.com.uy/wp-content/uploads/2012/10/f1tapa.jpg

دييغو رولان اسم آخر يرتبط بـ لاتسيـو كما افاد موقع Tuttomercatoweb.com ان المدير الرياضي ايغلي تاري وضع عينـه على الجناح الاوروغوياني صاحب الـ 19 عاماً و الذي يقدم مستويات مميزه مع ناديه ديفينسور و مع المنتخب الاروروغوياني تحت 20 سنه .

رولان بطاقتـه لا تكلف مليون يورو و هو يحظى بـ متابعة العديد من الاندية الاوروبية و الكبيرة منها ايضاً كما هي حالة نادي مانشستر يونايتد .. اللا ان قوانين الاتحاد الانجليزي قد تعطل قدوم رولان نحو البريمير ليغ .

amerashka
01-18-2013, 02:51 PM
فكرة لا بأس بها و ان كان ابناء البريمافيرا أولى

UlTrAs LaZiO
01-18-2013, 04:59 PM
اه من زاراتي ودياكيتيه
اتمنى لوتيتو يعاقبهم

بو سلمان
01-18-2013, 05:28 PM
عذر فاضي كل ميركاتو نشوفه

a.perozi
01-18-2013, 05:51 PM
تعددت الأسباب وبالنهاية النتيجة واحدة .. المشكلة في الرئيس وليست في اللاعبين والآن هو يحاول فقط إزالة الضغط من عليه ووضعه على اللاعبين وبالأساس نحن بحاجة للتعزيز حتى لو كان زاراتي ودياكيتي أساسيين.

متيم لازيو
01-18-2013, 09:30 PM
يارجل كل العروض طبيعي رفضها

اوكرانيا وروسيا من يبي يلعب فيهم

زاراتي رفض افضل منهم تبيه يقبل دينامو كييف

لاتحط الاعذار والحجج جاتك مبالغ وماشريت

Stankovic
01-19-2013, 10:27 AM
والله أبتلشنا بهالبزران .. :icon28: .. لكن حييل الي من أيده الله يزيده ( هذا ما جناه على نفسه لوتيتو في موضوع دياكيتيه )

اللاعب صارله سنتين يبي يجدد ، لو مجدد له من زمان وفاكنا من شره أحسن أو أنك تبيعه ومريح مخك

لكن واضح أن دياكيتيه يبي ينتقل بالمجان ولا في واحد عاقل يرفض فيورنتينا ؟؟ بس الخال شكله طابخها مع الإنتر أو اليوفي

زاراتي ما أشره عليه لأنه طفل وماعندي مانع إذا يخيس سنتين على المدرجات لأن هالشي بيضيع مستقبله الكروي

حالياً وصلنا لمرحله نبي أي لاعب بديل مهما كان أسمه ومستواه .. بالنسبة للدوري الهولندي فيه مواهب كثيره لكن صعب أنهم يطلعون من فرقهم بمنتصف الموسم

لو نشتغل مع سيينا ونسوي معاهم عمليات تبادل أفضل .. هذا داجوستينو أنتقل حق بيسكارا وهو فريق ينافس عالبقاء يعني إذا نسوي معاهم عملية تبادل مابين فوجيا وروسينا أو مانيني أحنا المستفيدين بكل تأكيد

الله يعطيك العافيه وماقصرت

جيفارا
01-19-2013, 02:44 PM
لوتيتو
يتحجج بحجج
واهيه ولا لاعب ستعاقد
معه لوتيتو يجور نهاية الميركاتو يجيبنا لاعب