المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" أهدرنا النقاط الكامله بسبب السهو ، اليساندرو لوبيز ؟ لا نريده!! "


Stankovic
01-20-2013, 10:01 AM
<<لوتيتو74>>


تحدث كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة لاتسيو وباليرمو بالتعادل الإيجابي 2-2 وكانت خيبة الأمل مسيطرة على الرئيس بسبب ضياع الفوز .

وقال لوتيتو :" للأسف لم يكن هناك تركيز من قبل اللاعبين وإذا لم يتواجد هذا الأمر فبكل تأكيد تحصل أمور غير منتظره وإذا ما كنت تريد السيطرة على المباراة فعليك أن تكون أكثر ثقه وهذا ما كنت أتمناه لكن ردة فعل الفريق بعد التأخر بالنتيجة كانت إيجابيه ".

وعن هدف فلوكاري الملغي فقال :" أعرف بأنه هدف صحيح ( يضحك ) .. لا ينبغي لنا أن نتأثر بهذا الأمر لأنه جزء من كرة القدم ".

بعد ذلك توجه لوتيتو للحديث مع قناة سكاي سبورت فقال :" في هذه المباراة واجه الفريق فترة السهو في اللعب وأهدرنا نقاط المباراة الكامله لكن أهنيء نادي باليرمو على هذا المستوى لأنهم لعبوا من القلب بكل قوة و أعتقدنا في بداية الأمر بأن المباراة ستتجه لنا وبالأخير أنتهت بالتعادل ".

وعن مطاردة يوفنتوس قال:" يجب علينا أن نفكر في أنفسنا وليس بالفرق الأخرى ، إذا تواجدت عقلية الفوز من خلال عدم ترك أي نقطه بالطريق في كل مباراة فهذا بحد ذاته كفيل لتحقيق مانريد ".

وعن الأخبار التي تفيد بأن لاتسيو لديه مصلحة بمهاجم نادي ليون الفرنسي الأرجنتيني أليساندرو لوبيز فقال :" لا أعلم شيء ولا أعتقد بأنه هدفنا وإلا لكنت قد تحدثت حول ذلك ، حتى لو كنا نعمل حول هذا الموضوع لوجدت إدارتنا مستقله في التفاوض ونضع الناس أمام الواقع . نحن نقوم بفعل أشياء تكون في مصلحة الفريق من دون أن يحدث خلل بالتوازن ومن الخطأ تعطيل توازننا الموجود في غرفة الملابس بل علينا مساعدة الفريق ".


أنا بعرف شغله وحده بس .. يقول نبي نحافظ على التوازن ونساعد الفريق .. إذا المركاتو أنت للحين مو داشه واللاعبين الي عندك مو مجدد عقودهم ولا حتى معطيهم زيادات ومحافظ على نجوم الفريق أبي أعرف شلون بالله تساعد الفريق على المنافسه ؟؟ تبي تبيع عليهم كلامك الرخيص:icon28: يا بشر نبي مهاجم

جيفارا
01-20-2013, 12:23 PM
للاسف
لوتيتو لايتعلم
من اخطائه يجب ان
يتغير لان هو كل مايبني فريق يعود
ويهدم جزء كبير من الفريق نحتاج لاعبين جدد

قلب الأسد
01-20-2013, 02:15 PM
يخرب بيت التوازن اللي تبغيه في غرفة الملابس ، ، :icon28: ذبحتنا ويا ها التوازن اللي مافي حد فاهم شو هو..؟؟ التوازن يوم يقوم الأهبل زاراتي ويوشوش على الفريق بعدم سماع تعليمات المدرب وتقوم وتبعده ما دام أنه مغلق إذنه وفهمه عنا هذا يسمى توازن . . بس توازنك إنت شو بس نفسي أعرف ؟؟!!!!

والتوازن بالمناسبة لما يطلع منا مهاجمان ( روكي وزاراتي ) يحل بطبيعة الحال مكانهم لاعبان آخران كونك في صلب المنافسة في ثلاث جبهات ، وإذا زودتها واشتريت مهاجم وصعدت واحد من البريمافيرا بنعديها لك . . ولكن تتسخف في نفسك وتستخف بعقول الناس وتقول توازن اللي ما يحصل في عرفك إلا بعدم شراء لاعبين جدد أقلها مكان الخارجين والمصابين (إيدرسون طبعا إقامة فخرية بالعيادة :52:) ولكن بهذا الوضع سنبتعد شيا فشيئا عن المنافسة عن كل شئ ووقتها وعندما لن نتأهل لدوري الأبطال وبطبيعة الحال لن تنجح في بيع أحد فلن تشتري أحدا في الصيف ونبدأ الموسم ناقصين وهكذا تستمر المسيرة بالأخطاء نفسها :boredom:

بو سلمان
01-20-2013, 02:41 PM
شخبط شخابيط لخبط لاخبيط خربط خرابيط بربط برابيط

الشعب يريد البلالييييييييط

متيم لازيو
01-20-2013, 02:59 PM
ههههههه

هذا لوتيتو وهذه خلاقينه

الفريق يحتاج لمهاجم بجانب كلوزه وفلوكاري

لنقل ان فلوكا بالأمس قدم اداء رائع طيب من هو بديله

لنفرض كلوزه اصيب اسبوعين او ثلاثة هل فلوكاري قادر لوحده

للاسف مباراة الأمس يتحملها بيتكوفيتش بنسبة ٨٠٪

وباقي العشرين لتراخي اللاعبين بالشوط الثاني

UlTrAs LaZiO
01-20-2013, 04:21 PM
ليزندرو لوبيز مهاجم ممتاز جدا ولكن مستواه تراجع عن المواسم السابقة
واتمنى مهاجم افضبل منه

axel
01-20-2013, 04:28 PM
الي سمع يفكر إن الساندرو لوبيز ميت عليك وقاعد يستناك بس ....

الفريق لو وصل دوري الأبطال بيكون إنجاز

a.perozi
01-20-2013, 08:12 PM
التوازن في مفهوم لوتيتو هو التخلص من اللاعبين في كل ميركاتو والاكتفاء بما لديه وكالعادة ينتظر معجزة لكي يصل الفريق إلى هدفه.

بالنسبة لأليساندرو ،، صعبه عليك يا لوتيتو والوجهة الأقرب له هي الفيولا ولو كان لاعب حر لكنت قد قلت من الممكن أن يقوم بجلبه.

سيرجيو
01-21-2013, 12:43 AM
للاسف
لوتيتو لايتعلم
من اخطائه يجب ان
يتغير لان هو كل مايبني فريق يعود
ويهدم جزء كبير من الفريق نحتاج لاعبين جدد
.

عاشق لازيو
01-21-2013, 08:29 AM
الله يحرق التوازن الاخلاقي الي قارفنا فيه ليل نهار

amerashka
01-21-2013, 08:49 AM
ههه لا يا شيخ ليساندرو لوبيز مستني اشارة من اصبعك الصغير حتى يجي...
يلماز و ما جبته حتجيب لوبيز!!