المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارونيو للاعبين "لاتنظروا للخلف" وللجماهير "دعونا نحلم"


kindman
01-26-2013, 04:02 PM
<<بارونيو18>>

الجميل في هذا اللاعب أنه الوحيد الذي أحرز مع الفريق لقبين لكأس السوبر الإيطالية ، هو اللاعب المخضرب الذي عاصر زمن كرانيوتي وأحرز معهم الألقاب وزمن لوتيتو وأحرز معهم الألقاب أيضاً .
إنه بالتأكيد الكابيتانو السابق بارونيو وكانت إحدى الإذاعات إتصلت به كونه لعب للفريقين لاتسيو وكيفو قبل ساعات من مباراة الليلة ، فقد لعب 50 مباراة لكييفو و84 مباراة للاتسيو


فقط بضع ساعات قبل مباراة لاتسيو - كييفو، وانت تعرف جيدا كلا الفريقين. ماذا تتوقع؟
" آمل أن يفوز لاتسيو من أجل استمرارية لنتائجه الإيجابية و لأن ذلك سيكون أمرا هاما للغاية ضد اليوفنتوس بعد الحصول على التعادل الإيجابي في الذهاب ، ولكن يجب أولاً الفوز على كيفو ، يجب أن لا نخاف من فريق كييفو فنحن نحترمه كباقي الفرق في الدوري الايطالي ولكن لا يمكن لهم تشكيل المتاعب لـ لاتسيو هذا اليوم. "


لاتسيو في المركز الثاني في الترتيب، ينافس في كأس ايطاليا والدوري الأوروبي ، واستغرب العديد من من منح الفرصة لـ بيتكوفيتش، الذي حصل على هذه النتائج . هل كان لك فكرة عنه ؟
"بصراحة، حتى أنا، لم أكن أعرف بيتكوفيتش، وكان لي بعض المخاوف ، يرجع ذلك إلى حقيقة أنه حديث على الدوري الإيطالي و لم تكن لي ثقة كبيرة في نجاحه ، ولكن يجب أن أعترف أنه في حالة جيدة فهو رائع في كل شيء خاصة في إدارة اللاعبين والعلاقات الإعلامية."


قوة هذا الفريق في المجموعة، ولكن هناك واحد يفاجئك ، من هو ؟
"يمكنني استبعاد كلوزه لأنني أعتبره على مستوى أعلى، وسوف أنقسم بين ماوري وماركيتي، ولكن أريد أن أسلط الضوء على عمل حارس المرمى فهو يقدم موسم عظيم حتى ضد يوفنتوس في كأس رد على منتقديه وأثبت أنه لا يمكن أن يستمر بعيدا عن المنتخب الوطني فـ بعد بوفون لا يوجد سوى ماركيتي ".


وأخيرا، حدثنا عن موقف لا تنساه في هذا النادي؟
"من الصعب أن يختار لأن مشواري مع لاتسيو مر بسنوات صعبه ولكنها أوقات مثيرة حقا، عشت في هذا النادي عصر كرانيوتي وعصر لوتيتو ولا أستطيع أن أنسى تلك المشاعر العظيمة والانتصارات مع الرئيس كرانيوتي أحمل معي ذكريات رائعة من تلك السنوات ، صحيح لا يمكن لأي واحد منا ينسى تلك السنوات من الانتصارات والآن بعد أن لاتسيو تطير عاليا، دعونا الحلم ".

جيفارا
01-26-2013, 05:00 PM
كلام
جميل من
نجم مظلوم حقيقة

amerashka
01-26-2013, 05:35 PM
:zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85: :zr85:

معتز التميمي
01-26-2013, 06:11 PM
نفسي اعرف ايش كانت مشكلة بارونيو مع اغلب المدربين ...ليش كانوا دايما ما يلعبونه ...رغم انه مستواه جيد نوعا ما ..واحسن من كثير لعبوا للاتسيو ...اتوقع انها مشاكل ما تتعلق بمستواه ...ياريت احد يقدر يفيدنا

Stankovic
01-27-2013, 09:21 AM
بعد مباراة أمس .. ما أظن أن الفريق راح يستقر لأن التوتر دخل بعقول اللاعبين

الله يعطيك العافيه حبيبي

متيم لازيو
01-28-2013, 12:38 AM
للاسف يابارونيو

كييفو سبب لنا المشاكل واحرجنا

وجعلنا نخسر بعد سلسلة ايجابية بلغت ١٦ مباراة