المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلوكاري"عند تنفيذ ماوري للركنية توقعت بأنني سوف أسجل والهدف جعلني أحتفل بطريقة غريبه"


Stankovic
01-30-2013, 11:01 AM
<<فلوكاري48>>


نجم كبير إستعاد بريقة من جديد بعد تخبطات عدة ، سيرجيو فلوكاري نجم أمسية لاتسيو واليوفي والذي ساهم بشكل حاسم لوصول لاتسيو للمباراة النهائية أجرى لقاء مع إذاعة راي سبورت تحدث من خلاله عن فرحته الكبيره بهذا الفوز والوصول للنهائي .

أبن مدينة كلابريا قال :" لقد حققنا الفوز ضد فريق عظيم وكانت المباراة مثيره وبعد إنتهاء المباراة بصافرة الحكم شعرت بلحظات رائعه ولم أتصور بأننا فزنا بعد عناء طويل ، أنا سعيد بهدفي الذي أحرزته خاصة ً وأنه ساهم بفوز فريقي بالمباراة .. بصراحه أريد أن أقول شيء عندما ذهب ماوري لتنفيذ الركله الركنية كان لدي شعور بأنني سوف أفعل شيء إيجابي بهذه الكرة وبعد أن تحقق ما كنت أتوقعه ذهبت للأحتفال تحت منحنى الكورفانورد وكان الأحتفال رائع كما أن الفرحه التي كانت تغمرني جعلتني لا أعرف كيف أعبر عن هذه السعاده الكبيره لأنني كنت دائماً أسعى وراء الإنتقام عندما تتاح لي الفرصه وهدفي هو أن أكون جاهزاً بأي وقت يريدني به المدرب ولا مانع لي أن أكون بديلاً لكلوزه لأنه لاعب غير عادي وهام جداً لفريقنا ".

وفيما يخص الفريق المنافس الذي قد يواجهه لاتسيو إما الإنتر أو روما فقال :" من المفضل بالنسبة لي ؟ الأن دعونا نستمتع بهذا التأهل ومن يصل للنهائي سوف نواجهه ".

تصريح أخر ظهر به فلوكاري لكن هذه المره لإذاعة النادي لاتسيو ستايل فقال :" لقد كانت فرحة عاطفية لا نهاية لها لأن هدف الفوز جاء بالدقائق الأخيره من الوقت بدل الضائع ، الوصول للمرحله النهائية والفوز على اليوفي والأحتفال تحت منحنى الكورفانورد أمر عاطفي لا حدود له ولا أفهم حتى الأن كيف عبرت عن فرحتي بهذا الهدف ".

وأضاف فلوكاري :" الفريق أظهر قوته بعد أن عادل يوفنتوس النتيجة وكانت ردة الفعل إيجابيه من قبلنا وذهبنا بحثاً عن التقدم حتى جاءت الفرصه وعقلية الفوز التي يتمتع بها اللاعبون كانت السبب وراء فوزنا بالمباراة ، منافسة اليوفي بالدوري ؟ مازال هناك فرق بيننا وبينهم لكن الفوز بمثل هذه المباريات يعطينا عقلية كبيرة لمواصلة المنافسه هذا الموسم والآن تنتظرنا مباراة صعبه أمام جنوى الذي يبحث عن الخلاص هذا الموسم ".

وعن الجماهير قال فلوكاري :" رأينا إستجابه كبيره من جماهيرنا وحضرت بشكل رائع وهذه الليله كانت مناسبه للأحتفال معهم وشعرنا بأهمية كبيره لكننا أسعدناهم . واجهنا عدة صعوبات لكن أهدي هذا الفوز لهيرنانيس وكذلك للفتيان الذين يعملون دائماً طوال الأسبوع ولم يُشاركوا إلا قليلاً ".

وعن المنافسه في الدوري قال :" علينا أن نواصل طريقنا بنجاح في الدوري وتحسين المسار من جديد بعد الخساره امام كييفو ، الفوز بمثل هذه المباريات تعطينا دافع كبير للعمل وكذلك الزيادة في الثقه بالنفس ، أمام جنوى سوف نبذل ما بإستطاعتنا حتى نمحي الصوره الباهته التي ظهرنا بها امام كييفو ".

بو سلمان
01-30-2013, 12:13 PM
تصريح جميل من فلوكاري

الف مبروك الفوز ,, و اللحين علينا نسيان هذه اللحظه و التركيز على الدوري

بالتوفيق

عاشق لازيو
01-30-2013, 12:15 PM
خلاص ننسى الكاس الحين .. النهائي لسة آخر الموسم ..

نركز على الدوري و مبارتنا في كأس الاتحاد الاوروبي.

متيم لازيو
01-30-2013, 02:47 PM
يعطيك ربي مليون عافية يا منيف قواك الله

فلوكاري لاعب رائع ويوم أتيحت له الفرصة ماقصر

استفدنا منه في أكثر من مباراة وكان حاسم ولكن لوحده لن يعمل فارق !

على لوتيتو أن يستقطب مهاجم بجانبه يساعده على نيابة كلوزه !

جيفارا
01-30-2013, 04:24 PM
:11rob:

amerashka
01-30-2013, 04:50 PM
خلاص انتهى الكأس دعونا نركز على المباراة القادمة

The Game
01-31-2013, 12:43 AM
ان شاء الله هاذي الاهداف تخلي فلوكاري يتحمس اكثر و يبدع و يواصل على " الانتقام " مثل ما يقول

الحين من المهم التركيز قدام جنوى اللي راح يلعب مباراة مصيريه لأنه مهدد بالهبوط
والمباراة اتوقع بـ تكون مثل مباراة باليرمو فـ لازم اللاعبين يركزون كثير على الدوري و ما يخلون نشوة الانتصار و الوصول للنهائي تأثر عليهم بشكل سلبي

قلب الأسد
01-31-2013, 09:04 AM
نستطيع القول أن هذا فلوكاري الخرافي الذي أتانا في ذلك الموسم المشؤوم وساعدنا كثيرا وتراجع مستواه فيما بعد ما بين الإصابات والإعارة وأخيرا انتظار فرصته ما بين روكي وزاراتي وبخروجهم أثبت نفسه كبطل حقيقي وبتحركاته وأهدافه ، ، برافو يا سيرجيو فعلا تستاهل تكون نائب لفلوكاري ،، والأجمل من ذلك عدم مكابرته كزاراتي الذي لم يقبل يوما بقاءه احتياطي بل قال لا توجد مشكلة لأن كلوزه لاعب غير عادي.. فعلا قمة في التواضع والأخلاق وتقدير زملاءه في الفريق . .

أتمنى بقاء هذا البطل حتى اعتزاله معنا وأن يكون مثل روكي قائدا وموجها للفريق في الخط الأمامي وآمل أن يتوج مجهوده ببطولة هذا الموسم بإذن الله

Mr.Adnan
01-31-2013, 03:48 PM
سأقول كلمة واحدة في حق هدا اللاعب شكرا لك فلوكاري