المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكالوني :" لاتسيو يملك عاطفه كبيره في قلبي


Stankovic
01-31-2013, 10:24 AM
<<سكالوني16>>

تحدث لاعب نادي اتالانتا الجديد المنتقل حديثاً من لاتسيو الظهير الأرجنتيني ليونيل سكالوني لإذاعة راديو سي عن فريقه السابق الذي قضى ستة مواسم وبالرغم من عدم مشاركته بشكل كبير مع الفريق إلا أنه مازال متعلقاً بألوان فريق العاصمه .

في البدايه تحدث سكالوني عن بادرة غونزاليس الذي رفع قميصه بعد الهدف الذي أحرزه ضد يوفنتوس فقال :" بفضل ما فعله ألفارو غونزاليس وصلتني ألاف الرسائل من الأصدقاء والجماهير الذين ودعوني وأشكره على ذلك، بالنسبة للمباراة فقد كانت أمسيه خاصه وكنت متحمس لها بشكل كبير وهو الفوز على اليوفي والتأهل للنهائي أراه أفضل وداع لي من العاصمه روما ، لقد شاهدت المباراة على التلفاز ولم أتوقع نفسي أن أكون عصبي بعض الشيء ومشدود الذهن حولها لأنني أحببت أن أكون معهم في المباراة بسبب حبي لهذا الفريق لكن الفريق وصل للنهائي وهذا ثمار الجهد الكبير الذي بذلوه .. وبالنسبة لي أعتقد بأنني تركت ذكرى طيبه هناك ولاتسيو له عاطفه كبيره في قلبي ".

وفيما يخص منافسة لاتسيو قال :" إذا أستمر الفريق على هذا الأداء أتصور بأنهم سيصلون إلى مراكز عليا وأعتقد بأن الفريق قادر على تحقيق موسماً رائعاً وأمل أن يحقق لاتسيو هذا العام إنجاز يحتفلون به لأنهم يستحقون ذلك ".

مع بيتكوفيتش لم يلعب سكالوني كثيراً بسبب وجود كونكو ونمو كافاندا فقال :" كانت لدي علاقة رائعه مع المدرب وكبيره ايضاً .. أنه مدرب ذكي ودائماً ما يطلب المشوره فيما يقوم به كما أنه نجح في إيطاليا بعد عدة شهور قضاها هنا ، بالنسبة لخياراته فهو يفضل وجود اللاعبين الشباب لأنهم أكثر نمو وقادرين على العطاء لفترات طويله وفيما يخص كافاندا فقد أظهر بأنه لاعب جيد ونافس كونكو على مركزه الأساسي في أكثر من مباراة وأتوقع له مستقبل ممتاز ".

وأختتم كلامه بالحديث عن زاراتي الذي على مايبدو بات قريب من الإنتقال فقال :" زاراتي يعرف مصلحته وأتمنى أن ينتقل لمكان أخر حتى يكون قادراً على إثبات جودته لأنني لا أتصور بأن له مكان في لاتسيو".

جيفارا
01-31-2013, 11:16 AM
تصريح
جميل من
سكالوني تمنيت
بقائه هية فقط نصف موسم
وممكن ان يعتزل كرة القدم نهائيا :zr85:

متيم لازيو
01-31-2013, 02:48 PM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف

سكالوني ماقصرت في مسيرتك الأخيرة مع لاتسيو !

مع ريا العام الماضي قدمت أداء طيب وسديت الثغرة !

اما هذا الموسم نمو كافاندا كان منعطف خطر لمسيرة سكالوني !

بالتوفيق له مع فريقه الجديد بعيداً عن لاتسيو !

Mr.Adnan
01-31-2013, 03:58 PM
يبدو أن فريقنا عندما يبدأ بالمنافسة يبدأ في بيع لاعبيه الإحتياطين
كيف لنا أن نحلم مع لوتيتو هدا الدي يقود مشروعا استثماري وليس رياضي
على العموم سكالوني قدم كل ما لديه للاتسيو وكان لاعبا حاسما الموسم الماضي خصوصا نتمنى له التوفيق

The Game
01-31-2013, 11:23 PM
لاعب محبوب من الجميـع و قائد في غرف خلع الملابس
محد ينسى الموسم الماضي قدام الميلان يوم ريجا كان يبي يدخله
طلب من المدرب انه يدخل روزي بداله لـ اعطاءه الفرصة

بالتوفيق لـ ليونيل مع اتالانتا .. تطور مستوى كافاندا هالموسم خلانا ما نحتاجه كثير