المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصخرة لوتيتو

سيرجيو
01-31-2013, 10:15 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=3eHexNsuBd8

كلفيري سكرتير لاتسيو خلال 3 ثواني يريد عمل كل شيء

بو سلمان
01-31-2013, 10:28 PM
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ،، كل سنه يطلعون لنا بفلم جديد و هل المره رجع لنا فلم الفاكس 2 لكن بنسخه برازيليه

حسبي الله فيهم ،، الله ياخذهم و يفكنا منهم

الله ينتقم منهم اللي عذبوا هل الجماهير

الله لا يوفقهم دنيا و اخره

اشوف فيك يوم يا لتيتو انت و تاري المزهريه معلقين بطوفه و ترميكم دبابات هتلر

الجوفنتس ،، نابولي ،، فيورنتينا ،، ميلان ،، الانتر ----- جميع منافسينا عزز بشكل ممتاز و يا قلب لا تحزن

سمحولي يا شباب انا جد متنرفز ،، من رجعت من الدوام اليوم ولا ارتحت ماغير على النت من الساعه ٢ الظهر لي الساعه ١٠ ونص و يا قلب لا تحزن

هاردلك للجميع هذي الافلام البايخه

The Game
01-31-2013, 10:40 PM
زين انه باعوهم هالاقل

dmc
01-31-2013, 10:44 PM
غريبة عواد كنت خلف الكواليس اليوم :g:

only lazio
01-31-2013, 11:34 PM
اقسم بالله انهم مصخرةةة لأبعد الحدوود ..

وبعدين نشوف ناس يمدحو الدب لوتيتو والمزهرية تااري ،،

the_lightning
02-01-2013, 03:42 AM
اقسم بالله انها مش بس مسخرة اقسم بالله انه ابن حرام لوتيتو ,, سامحوني يا شباب بس خلاص والله الواحد قاعد في قلب الصحرة و الشمس دايرا فينا شغل يعني الواحد مش قادر يوقف على رجليه و مع هذا كله ماد وجهي على الاخبار و النت الي سرعته زي الزفت لوتيتو و في الاخير التاريخ يعيد نفسه نفس قصة هوندا
فشلتنا يا لوتيتو الله يفشل جهازك التنفسي

قلب الأسد
02-01-2013, 12:58 PM
زوجتي وهي ما لها علاقة في الكرة تقول لي ، ، هذا يلعب ولا شو ..؟؟
وين كان الثلاثين يوم الماضية؟ ويبغي يخلص في آخر 3 ثواني ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ويجيك لوتيتو بكل برود العالم هو وتاري ويقول نعتذر وانتهينا :52: وكأنه الفريق بالحريقة ولا يهمهم في شئ وبالآخر يتندم أنه ما وصل الأبطال ؟؟ والأدهى ما دام أنه عندك 7 مليون ونصف وينها من أول ما تكون لكوتشكا ولا ديامانتي ولا حتى ماتري أو كوالياريلا ..؟

وليش شدة الحيل هذه ودق طبول الحرب للميركاتو آخر 3 أيام ؟؟ ودامك أسد شو كنت تنتظر ..؟؟ ودام كنت تبي تعوض ما تفاوض لين خلص الوقت على نصف مليون ومليون يورو بل اعتبرها تكفير عن تأخيرك وخذلانك للفريق وادفعها على موهبة صاعدة وعمرها 19 عام ،، بكرا الريال ولا السيتي يطلبونه بأربعين مليون ولا حتى ثلاثين وأنت شاريه ب7 أو 8 ملايين ..

أسئلة كثيرة تطرح نفسها ولا تلاقي لها جوابا ويخيل للواحد منا أن هذا اللوتيتو مصاب بلوثة عقلية أو داء العظمة .. وإلا ما هو سر السيناريو المكرر في آخر 3 أعوام ..؟ لا أقول إلا تبا لك وسحقا :icon28:

عاشق لازيو
02-01-2013, 02:54 PM
حبيبي خميس هدي.. هذا فيلم بيمثلوا لوتيتو و زرافة الي معاه كل سنة بس عشان يظهروا للعالم انهم حاولوا و انهم بدهم مصلحة الفريق و لكن الفرق الثانية هي الي بترفض في الاخر.

يعني واضحة وضوح الشمس. لو الواحد فعلا عنده 7 مليون و فعلا نيته انه يجيب لاعب كان بتحرك من اول الميركاتو و ليس في آخر 3 ثواني.. شو نسييت مسلسل هوندا السنة الماضية و كيف في آخر لحظة كل شيء انلغى.

لوتيتو مش في نيبته انه يدفع يورو واحد و كل هذا تمثيلية لحفظ ماء الوجه امام العالم و الجماهير.

amerashka
02-02-2013, 08:50 AM
يا قلب لا تحزن :11y11:

احمد الزهراني
02-02-2013, 09:32 AM
منذ زمن طويل، هذه أول مرة لا أهتم لأخر يوم ميركاتو لمعرفتي المسبقة بالنتيجة .

Lazio
02-02-2013, 09:48 AM
منذ زمن طويل، هذه أول مرة لا أهتم لأخر يوم ميركاتو لمعرفتي المسبقة بالنتيجة .

متعود على الصدمات قلبي ( وقلبك )
لحووووول

Lazio
02-02-2013, 09:50 AM
ابي تصريح بس من هالمخلوقات بالاداره
ابي اشوف هالاهبل وش يقول وابي الصحفي يهينه وقلوله قبل السؤال خل عذرك مقبول يالاهبل

متيم لازيو
02-02-2013, 10:57 AM
للاسف ان ماحدث والله اعلم مرتب له

والا وش المقصود انك تنتظر اخر 3 ثواني لتسجل لاعب

حسبي الله عليكم يالوتيتو وتاري الله يبعدكم عن النادي

Stankovic
02-02-2013, 11:43 AM
الله ياخذهم والله ضيعونا

L13E
02-05-2013, 09:13 PM
فيوري قالها لوتيتو غيّر من لاتسيو و اصبح غير قتالي