المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيتش :" الفوز على اليوفي أعطانا الثقه ومباراة جنوى في غاية الصعوبه "


Stankovic
02-02-2013, 06:10 PM
<<بيتكو16>>


تحدث المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش عن مباراة فريقه القادمه أمام جنوى وكذلك الإنتصار المثير على يوفنتوس والتأهل للمباراة النهائية بالإضافه لذلك خيبة الأمل بالسوق وما ترتب عليه وضع الفريق .

وقال بيتكوفيتش :" في هذه اللحظه نريد أن ننمو فقط .. الفوز على اليوفي أعطانا دفعه معنوية كبيره وكانت نتائجنا جيده أمام الفرق الكبيره ، أمام جنوى نحتاج إلى العرق والحرفيه والكل يذكر ماحصل في مرحلة الذهاب عندما لم يحالفنا الحظ في تلك المباراة وخسرناها بالرغم أن اللعب كان لمصلحتنا والشيء المهم هو أن نعود للعب بشكل جيد لأننا بالأونه الأخيره أصابنا بعض الفشل ولم نعود حتى الأن إلى مستوانا الذي قدمناه بالأشهر الماضية . السوق ؟ انا سعيد بالعمل مع هذا الفريق وسنحاول أن نبذل أقصى ما عندنا وماهو مؤكد بأنني سعيد بما حصل بالسوق لأنني قلصت المجموعه الكبيره التي كنت أملكها وهذا يعني بأنني سأعمل بشكل جيد . أنا لا أريد سكب الزيت على النار وكل ما أريده هو التركيز على المستقبل ".

وعن اللاعب الجديد بيريرينها وهيرنانيس الذي سغيب عن الفريق بسبب الإصابه قال :" بالنسبة للاعب البرتغالي فهو مثير للأهتمام وكنت أعرفه مسبقاً وفي الوقت الحالي لم يكن لدينا ضغوط من ناحية الغيابات فالمجموعه صحية وإيجابيه وتساعد لياقياً فيما تبقى من الدوري وسوف نبذل مساعينا لمعرفة قيمتنا ، هيرنانيس ؟ أي لاعب يغيب عن الفريق فبالتأكيد سوف نتأثر بغيابه لأنه لا أحد أستطيع الإستغناء عنه لكن علينا أن أكمل الفريق بكل ثقة وفيما يتعلق بتغيير شكل الفريق فلا أفهم ماهو التغيير الذي يدعيه البعض ، سبق لنا أن لعبنا من دون هيرنانيس حيث وضعنا مهاجمين أثنين بالمقدمه وعلى كل حال أتمنى أن يعود من جديد للمجموعه بصحه جيده ".

وفيما يخص أمر تجديد عقده فقال :" في هذه اللحظه أنا سعيد جداً لوجودي في لاتسيو قبل بضعة أشهر فلا أنا ولا أي شخص أخر توقع ما يحصل الأن من نتائج إيجابيه . كل تركيزي منصب بشكل حصري على الفريق وسأقدم نفسي وما أبذل في خدمة النادي ، تجديد العقد ؟ أنا سعيد كما قلت لكم لذا أرى بأنه لا جدوى من الحديث عن مستقبلي وإثارة الفتن ويجب أن تبقى المياه هادئه من دون حراك ".

لاتسيو تنتظره مباراة قوية أمام جنوى فقال :" بكل تأكيد أتوقع مباراة صعبه للغاية لأن جنوى يسعى للحصول على النقاط وتفادي الهبوط وسوف يلعبون بعدوانية كبيره منذ بداية المباراة . بالنسبة لنا يجب علينا أن نبرهن أننا نستحق مكاننا أمامهم في سلم الترتيب ، لاتسيو إستعراضي ؟ أتطلع في كل مباراة لهذا الأمر والأن دعونا ما سيحصل في جنوى وأتمنى أن يكون الفريق بحالة بدنية جيده حتى نهاية الموسم لنكون قادرين على المنافسه ".

متيم لازيو
02-02-2013, 06:39 PM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف ماقصرت ع مجهوداتك

بيتكوفيتش رائع شخصية رائعة يعرف كيف يجيب

لاشي جديد في هذا فكل مؤتمر صحفي تحس بانه انضج من قبل

لكن على اللاعبين ان يطبقوا افكاره

شخصياً ارى اكثر شي ملفت بالمؤتمر عندما قال

الشي المهم ان يعود مستوانا لان بالاونة الاخيرة هبط

وانا اتفق معه نريد لاتسيو الاستعراضي والقوي والفائز

kindman
02-02-2013, 07:28 PM
^^^

إضافة لكلامك يا عزيزي أنه لا يريد صب الزيت على النار إعتراضاً منه على الميركاتو

عجبني هالمدرب

يعطيك العافية يا منيف

جيفارا
02-02-2013, 08:21 PM
المدرب
مرتاح له الرئيس لانه
يتحمل جميع مسؤليات الفريق حتى
لو كان لوتيتو مقصر بجلب الاعبين المعوضين
لاكن اتوقع ان فشل لاتسيو لاسامح الله في صعود الىدوري
الابطال سيتكلم عن هذه النقاط الخاصة بتقصير رئيس النادي بجلب الاعبين

بو سلمان
02-02-2013, 09:38 PM
الامل بالله اولا ً ثم فيك يا بيتكو بعد هذا الميركاتو

ثقتي فيك كبيره و في الاعبين انك تنقذنا من غياهب المواسم الماضيه و تقودنا بنجاح الي دوري لابطال ،،

بالتوفيق

قلب الأسد
02-02-2013, 09:54 PM
بعيدا عن دبلوماسية بيتكوفيتش في الردود والتي تحمل الثقة والواقعية وبعيدا أيضاً عن كذب إدارتنا وخيبة أمل المشجعين فيهم للعام الثالث على التوالي .. أن لازيو وبالمجمل يؤدي مبارياته بشكل رائع ووصل لنهائي الكأس على حساب اليوفي وأيضاً يواصل مده القوي في الكالتشيو وكل هذا يدعو لعدم كشف الحقائق بأن الفريق سيعاني من نقص حاد الأيام القادمة في اللاعبين للإصابات والإيقاف ولهذا نتمنى فقط استمرارية النتائج المميزة مع عدم إصابة اللاعبين وإلا سيتكرر السيناريو على الأرجح وقد نفقد فرصة تأهلنا وهذا ما لا نتمناه والله يعين الفريق في قادم الأيام !!

M A U R O
02-03-2013, 02:55 AM
على اللاعبين والمدرب الانتقام من الهزيمة من جنوى
وعدم الاستهانة بالخصم !
جنوى فريق محترم جداً وقد ضم عناصر مهمة كثيرة
بالتوفيق وفورزا لاتسيو

the_lightning
02-03-2013, 03:51 AM
مشكور على مجهودك الرائع يا خوي .. و كل الشكر موصول لأعضاء المنتدى الراقي
بيتكو نحن نعاني من ضعف في العمق الهجومي فا في الاونة الاخيرة الاطراف و الاجنحة مشلولة تقريبا و هذا يرجع لهبوط حاد في مستوا لوليتش و كاندريفا و صناعة اللعب في العمق من ناحية ماوري و هيرنا لا نالومهم كثيرا لأن البغل اكرمكم الله ليديسما :chair: معطلة و كل تمريراته عشوائيا تقريبا وهو بطيئ جدا من نقل اللعب من الدفاع الي الهجوم .. و هذا يرجع الي اللعب البطيئ من الاساس , يعني عندنا 3 لاعبين مهمين عاطلين في الفريق و كأنه لاتسيو يلعب منقوص ب 8

The Game
02-03-2013, 06:21 AM
بيتكو ممتاز في مواجهة الإعلام
يعرف يصرح و ما يفتح مجال لـ كلامه للتأويل من قبل الإعلاميين

بالنسبة لـ كلامه عن جنوى فـ هي مباراة صعبة فعلاً
و راح يستذبحون عشان ياخذون على اقل تقدير نقطة وحيده
لأنها ممكن تفيدهم في تفادي الهبوط نهاية الموسم

بخصوص الميركاتو و بيريرنيا فـ ان شاء الله البرتغالي ينجح
ويقدر بيتكو يستفيد منه و يوظفه بشكل صحيح