المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محامي ماوري ميلاندري :" هناك من يحاول أن يضع ماوري ضحيه بارزه بالقضية "


Stankovic
02-05-2013, 06:30 PM
<<ماوري52>>


ردمحامي قائد نادي لاتسيو ستيفانو ماوري السيد ماثيو ميلاندري لقناة سكاي سبورت 24 عن الإدعاءات التي قالها اللاعب جيرفاسوني المتهم الأول في قضية التلاعب بنتائج مباريات كرة القدم حيث تم إستدعائه يوم أمس من قبل أعضاء النيابه العامه في كريمونا ، وقال مذيع أحد القنوات التلفزيونيه بأن جيرفاسوني الذي تم إستجوابه لمدة 6 ساعات وكشف عن أحداث جديده اتهم ماوري بأن له أصابع خفيه في هذه المراهنات .

وقال ميلاندري :" ليس من عاداتنا أن نرد على من يتكلم بالمحطات التلفزيونيه لأن هذا أمر يدعوا للسخريه لأن المهله التي وضعتها المحكمه لم تنتهي كما أن هناك من يسعى الى تشويش حالة الهدوء التي يعيشها اللاعب وهنا نحتاج لمحة من العدالة الرياضية ليكون اللاعب أكثر إستقرار قبل صدور القرار الرسمي حول القضية ".

وأضاف ميلاندري :" لقد قرأت من الصحف بأن جيرفاسوني دخل لقاعة المحكمة للمره الثامنه للإدلاء بإعترافاته وأنا لا أفهم كيف يمكن لشخص أن يقوم بتغير رأيه من محاكمه إلى أخرى طوال هذه الشهور منذ أن بدأت القضية .. ليست لدي أي مشاكل لكن هناك أمر غريب يحدث وليس من قبيل الصدفه أن تظهر مثل هذه الأمور لتخرب الأجواء الهادئه . إنني أتطلع إلى مواجهة المدعي العام في كريمونا لأنه يعرف من هو جيرفاسوني وماهي التدابير التي يقوم بها في قاعات المحاكم ولا يمكن الأعتماد على مثل هذه الأقاويل ومن الأفضل أن يتم التحدث مع كل المحامين حتى نصل إلى الأدله الحقيقه ".

وفيما يخص أمر المحادثات التي يقال بأنها لماوري قال :" هذا الشيء يُحيرني .. أعتقد بأنني كنت الوحيد الذي يملك بحوزته كافة التسجيلات وغيرها من الوثائق لكن النيابه العامه لم تخبرنا عنها أبداً !! ، لقد قمت بعمل دراسه وافيه مع التسجيلات التي تثبت براءة اللاعب وليس هناك شك في موقف موكلي . أود أن أذكركم بأن ماوري بعد 20 يوم من حبسه على ذمة التحقيق كانت هناك عدة محاولات تسعى لعمل المؤامرات من حوله لكن هذا الأمر لم يتحدث عنه أحد والمدعي العام في كريمونا سبق وأن فسر ذلك ".

هناك أنباء تفيد بأن جيرفاسوني تحدث عن أشياء هامه تفيد ماوري بنفسه بعد وقت طويل من بداية القصة فهل تتوقع إتصال من قبل المحكمة حتى يتم إستجواب اللاعب ؟

فقال :"بعد 20 شهراً من هذه القصه فجأة يخرج أسم ماوري ويختفي ومن ثم يعود .. لا زلنا نحتاج لتفاصيل وثيقه ، من وجهة نظري يجب أن تكون هناك ضحيه بارزه بهذه القضية وهناك من يحاول أن يضع ماوري هو كبش الفداء لكن لا بد من تطهير هذه الشوائب عن ماوري لأنه لا يملك أي صله بالموضوع ، الأن نرغب بالوضوح حتى نعرف كيف تسير القضية ونحن بإنتظار القرار وماوري مستعد لمواجهتهم وإثبات براءته ".

MXM910
02-05-2013, 08:03 PM
فورزا ماوري وليتهم يوقفون زراتي القذر ..

بو سلمان
02-05-2013, 08:22 PM
اذا تم لا سمح الله ايقاف ماوري بعد !!

كملت !!

اهم شي لا يسون حركاتهم و سوالف خصم النقاط لان النادي ماله اي دخل في تصرف الاعب خارج اسوار لاتسيو

amerashka
02-05-2013, 08:28 PM
اتحاد فاشل :gun_guns:

جيفارا
02-05-2013, 10:44 PM
:maaaad:
اتقرب الميلان
وفرق الشمال ماوري برة
:11y11: يعني لاتسيو 7 او 8 نهاية دوري

The Game
02-06-2013, 10:09 AM
قلتها من قبل .. الاتحاد الايطالي يبي لاعب بارز يحطه كبش فداء
و ماوري لاعب دولي و تم استبعاده من المنتخب بسبب هالقضية

يعني ماوري الاسم الابرز بين اسماء ميلانيتو و سكولي و مدري منو بعد

الله يغثكم من اتحاد

متيم لازيو
02-06-2013, 11:10 AM
والله العظيم الموضوع واضح

واتحاد وقضاء فاشل وماوري بياكلها

اجل اول مره اشوف واحد يستجوبونه ٨ مرات

وكل مره يقول كلام غير والمشكلة يصدقونه :icon28: