المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساها : انا هنا من اجل الفوز في كل شيء


The Game
02-07-2013, 10:55 AM
<<ساها2>>

الفرنسي لويس ساها وصل صباح يوم امس الى العاصمة الايطاليه و خضع للفحص الطبي و بعدها فوراً بدء في التدرب مع اصدقاءه الجدد .. و في المساء كان الموعد في قاعة المؤتمرات بالفورميلو من اجل المؤتمر الصحفي الخاص بـ تقديمه لـ وسائل الإعلام .

بالاضافة الى ساها تواجد الرئيس كلاوديو لوتيتـو و المدير الرياضي ايغلي تاري و المدرب فلاديمير بيتكوفيتش في المؤتمر .. و اول من بدء الحديث هو الرئيس لوتيتـو : [ اليوم من دون مقدمات و اطلاق التصاريح نحن اكتسبنا عنصر هام للفريق و نحن نؤمن انه شخص يمكنه تقديم المساهمة الكبيرة للفريق و تاريخه يتحدث عنه .. لقد جاء الى لاتسيـو و لديه دوافع كبيرة و هو قادر على ان يساعدنا في تحقيق اهدافنا التي نصبوا اليها .. لدينا ايمان ان لاعبي لاتسيـو قادرين على المنافسه و فعلنا كل ما هو ممكن لـ نستفيد 100% من كافة امكانياتهم .. لكن كانت هناك اصابات و هو امر وارد في كرة القدم لذلك قررنا التدخل في السوق من جديد و دمج المجموعة مع شخص بارز و لديه الكثير من الجودة .. فضلاً اننا قمنا بـ تدخل مسبق من اجل الموسم القادم و هو التوقيع مع بيريا .. كـ نادي نرغب ان نواصل السير في المنافسه على الجبهات الثلاث و في احدى هذه الجبهات قد وصلنا فعلاً للمباراة النهائية .. اذا توفرت البيئة المناسبه فـ يمكن تحقيق الاهداف الهامة و ذلك تماشياً مع قوة الفريق و الإدارة ]

بعد كلمة الرئيس لوتيتـو تحدث المدير الرياضي تاري و قال : [ لويس ساها مهاجم من الطراز الرفيع و لن اتحدث عن مسيرته التي تتحدث عن نفسها .. هو لاعب قادر على رفع مستوى الفريق فنياً و خاصة في هذا الوقت المهم .. الإدارة لديها افكار واضحه و نعرف اين نذهب .. اليوم نقدم اللاعب الذي انضم لـ فريق يلعب في دور الـ 16 بالدوري الاوروبي و يلعب الدور النهائي من بطولة الكأس و يحتل المركز الثالث في الدوري حالياً .. قررنا ضم اللاعب بعد دراسة و افكار واضحه و اللاعب نفسه قبل التحدي و هو يمتلك امكانيات هامة .. ساها وافق بـ حماس لـ مساعدة الفريق و معاً نستطيع تحقيق جميع الاهداف التي وضعناها لأنفسنا ]

و بعدها اخذ الكلمة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش : [ يسعدني سواء لي او للفريق اننا تلقينا هذه الهديه من الإدارة لـ متابعة الطموحات التي اجريناها حتى الآن .. بالتأكيد الفرصة للحصول على اللاعبين المميزين تساعد اكثر على قدرتنا من المنافسه .. ساها لاعب مميز و لم يأتي بدلاً من كلوزه لأن الالماني سـ يعود لنا من جديد .. لذلك وصول لويس سـ يساعدني اكثر على رؤية كافة الاحتمالات من اجل خط الهجوم .. ربما واحد منهم ربما الاثنين معاً و ربماً اللعب بالثلاث جميعاً .. هذا سـ يعطيني المزيد من الفرص و يزيد من القدرة التنافسيه للفريق ضد جميع الفرق الاخرى ]

و تحدث بعدها صاحب المؤتمر المهاجم الفرنسي لويس ساها : [ انا سعيد هنا لـ وجودي في هذا النادي العظيم و قد وجدت مجموعة مميزة من اللاعبين و انا متحمس لـ هذه الفرصة .. سـ يكون من دواعي سروري ان اعمل معهم و اريد تقديم افضل ما لدي من اجل الفوز دائماً .. و انا هنا من اجل دعم الفريق و انا مسرور بذلك ]

و بدأت اسئلة الإعلاميين و كان السؤال الاول حول امكانية مشاركته امام نابولي فـ اجاب الفرنسي : [ كما قلت انا هنا للمساعدة .. اعلم انها لن تكون مباراة سهله لكنني سأقدم افضل ما لدي ]

و عن المدربين الذين ساهموا بشكل كبير في مسيرته قال : [ عملت مع مدربين كبار بالنسبة لي و كافة الاشخاص الذين اشرفوا على تدريبي ساهموا في نموي كـ لاعب .. كرة القدم جزء مهم في حياتي ]

و بشأن مشاركته كـ محلل على قناة الجزيرة الرياضية مؤخراً و هل هو استعداد من اجل تعليق الاحذيه و الاعتزال قال : [ ان التحليل و التعليق يسمح لي بالبقاء في هذا العالم الذي احبه كثيراً و هو عالم كرة القدم .. فكما قلت كرة القدم جزء كبير و مهم في حياتي ]

و عن اختياره للدوري الايطالي قال : [ انا سعيد لـ قبولي لهذه الفرصة و سعيد بأن اكون هنا ]

و حول مشاركاته القليلة الموسم الماضي قال : [ في الحياة انت دائماً تسعى لـ تقديم افضل ما لديك .. و قد تواجه شخص تنافسي للغاية .. احياناً تسير الامور بشكل جيد و احياناً العكس ]

و في الختام تم توجيه السؤال للمدرب بيتكوفيتش حول امكانية اشراك ساها امام نابولي فـ اجاب المدرب البوسني : [ انه ليس في حالته الـ 100% لذلك سـ نقوم بـ تقييماتنا و على اثر ذلك سـ نقرر ما اذا كان سـ يلعب و الى اي مدى قادر بالعطاء ]

Stankovic
02-07-2013, 10:57 AM
http://www.corrieredellosport.it/images/69/C_3_Media_1645369_immagine_obig.jpg


عُقد يوم أمس المؤتمر الصحفي الذي تم من خلاله تقديم الوافد الجديد لنادي لاتسيو وهو المهاجم الدولي الفرنسي السابق لويس ساها الذي فسخ عقده بالتراضي مع ساندرلاند بعد نهاية سوق الإنتقال وإستطاع لاتسيو الحصول عليه بشكل مجاني ، وتواجد في هذا المؤتمر رئيس النادي كلاوديو لوتيتو والمدير الرياضي إغلي تاري والمدرب بيتكوفيتش بالإضافه للاعب نفسه .

في البداية كان الحديث للرئبس لوتيتو الذي قال :" اليوم دون التركيز على التصريحات والأمور الأخرى فلقد حصلنا على عنصر هام أخر في الفريق ونحن نعتقد بأنه شخص قادر على تقديم المساهمه الكبيره لنا وتاريخه يتكلم عنه ، لقد جاء ساها من إنجلترا ولديه دوافع كبيره جداً لتقديم المساعده وتحقيق أهدافنا التي وضعناها ونعتقد بأن لاعبي لاتسيو الحاليين قادرون على المنافسه وسنفعل كل ما هو ممكن لمساعدتهم على ذلك ليكون الفريق جاهز بنسبة 100 % . الإصابات إن تواجدت لا تعني بأننا غير قادرون على اللعب وعندما تطلبت منا الحاجه للتعاقد حتى بعد إغلاق السوق أجرينا تحركاتنا وجلبنا المهاجم الفرنسي فضلاً عن العديد من الأمور الأخرى حيث أننا نفكر بالموسم القادم منذ الأن وحصلنا على اللاعب الكولومبي بيريا ".

وأضاف لوتيتو :" كشركة نريد أن نواصل السير على الطريق الذي نراه بمختلف البطولات التي نلعب بها ووصولنا للنهائي يؤكد رغبتنا بالحصول على البطولة و ساها متواجد الأن وهو جاء ليحل المشاكل بالوقت المناسب ".

بعد ذلك جاء الدور على المدير الرياضي تاري فقال :" ساها مهاجم بارز لا أريد التكلم عن حياته المهنية فهو لاعب ذو مستوى فني رفيع واستطعنا إستقدامه خلال يومين بعد أن لبى نداءنا له كما أن منافسة الفريق على البطولات الثلاث نالت إعجابه وهو يسعى لإعطاء الإضافه ويزيد من قوتنا وهو قبل بهذا التحدي ومستعد لتقديم أي شيء للفريق وأتمنى أن نحقق أهدافنا سوياً ".

فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الفريق قال :" يُسعدني سواء لي أو للفريق أن نتلقى هديه من قبل إدارة النادي لمتابعة طموحاتنا التي مازلنا نعمل علينا حتى الأن ، وهذه فرصه جيده لنكون أكثر قوة على المنافسه .. ساها هذا الأسم لم يأتي ليكون بديلاً لكلوزه ولكن الألماني سيعود بعد شفائه وهذا يعني أن هناك عدة خيارات ستكون متاحه فربما العب بميرو لوحده أو ساها أو الأثنان معاً وربما ثلاثة مهاجمين وتواجد ساها بالهجوم يجعل المنافسه تزداد بين اللاعبين الأمر الذي يزيد من قوتنا أمام جميع الفرق الأخرى ".

أما ساها نفسه فقال :" أنا سعيد جداً لوجودي هنا في شركة كبيره وعظيمه مثل لاتسيو فلقد وجدت مجموعه كبيرة ومتحمسه منذ أن وصلت إلى هنا وسيكون من دواعي سروري أن أعمل معهم وأريد أن أقدم أفضل مالدي من أجل تحقيق الفوز ، لقد أتيت إلى لاتسيو من أجل تقديم المساعدة لهم وأتمنى أن اكون عند حسن ظنهم بي ".

بعد ذلك جاءت الأسئلة من قبل الصحفيين الذين سألوه عن إستعداده لمواجهة نابولي فقال :" كما قلت لكم بأنني هنا من أجل مساعدة لاتسيو . أعلم أن المباراة لن تكون سهلة أمام هذا الفريق ولكنني سأقدم أفضل مالدي ".

وعن أكثر المدربين الذين سببوا الضغوطات له قال :" عملت مع مدربين كبار وبالنسبة لي وأظن بأنهم ساهموا جميعاً لتحسين مستواي لأن كرة القدم جزء مهم بالنسبة لي ".

في الفترة الماضية كنت محللاً لقناة الجزيرة الرياضية فهل تعتقد بأنك بإمكانك الدخول بعد الإعتزال بهذا المجال فقال :" أنا أحب كرة القدم ومن الجميل أن أدخل هذا المجال لأنه يجعلني أتعلق أكثر بالمباريات وكرة القدم جزء من حياتي ".

ماهو المقياس الحقيقي لرغبتك باللعب في الكالتشيو ، فقال :" أنا سعيد لأنني قبلت هذه الفرصه وعندما العب سأكون أسعد ".

في الموسم الماضي لم تقدم الكثير الأمر الذي جعلك تترك فريقك فقال :" في الحياة دائماً ما تحاول تقديم الأفضل وسط أجواء من المنافسه الشديده وأحياناً تسير الأمور بشكل جيد وأحياناً لا ".

وفي الختام ، تم سؤال بيتكوفيتش عن إمكانية رؤية ساها أمام نابولي فقال :" ليس بنسبة 100 % لأن هناك إستعدادات وتقييمات علينا وضعها كأولويه وبعد ذلك نقرر من سيلعب المباراة ".

وبعد ذلك أختتم الرئيس لوتيتو المؤتمر الصحفي قائلاً :" بموجب قواعد التي تناسبنا نفعل مانريد .. وجميع الأشياء الأخرى فنحن لا نهتم لها فلقد كنا نبحث عن مهاجم لم تكن خصائصه موجوده في مهاجمينا وهذا الأمر حصل بالسابق عندما تعاقدنا مع سيسيه وهنا الخصائص التي لا تتصادم مع مصالح اللاعبين الأخرين فلابد لها أن نتدمج معنا ".

Stankovic
02-07-2013, 11:11 AM
ماقلتلي أنك تبي تترجمه .. بس دخنا عالفاضي :aa_walen::35:

دمج المواضيع

أمير السيليستي
02-07-2013, 12:57 PM
خبرين في ردين~_~
الله يعطيكم العافيه وما اتمنى اللعب فيه الا لوقت الحاجه في موقعة نابولي

MXM910
02-07-2013, 01:08 PM
تسلم يا عواد ومنيف ..

لو تلاحظون وبغض النظر عن القبمة المادية وطريقة التعاقد والفوائد الاقتصادية والفنية اللي يحصل عليها الفريق من خلال تعاقده مع لاعب مميز ولكن مجاناً وهو يعتبر ذكاء ودهاء وحنكة ع قولتهم وهي لعبة اليوفي والميلان والفرق الكبرى وبالتاكيد نحن من ظمنها وسلامتكم..

ارجع للب ابي اقوله:
لاتسيو متمثلا في ادارته في اغلب تعاقدتها الاخيرة ( كلوزة، ماركيتي، كاندريفا، واخيراً هاهو ساها ومن قبله بيرينها البرتغالي على ما اضن كذا اسمه !!، وانا متأكد اني نسيت غيرهم .. )
تلاحظون انها فرصة أخرى فهم لاعبين مميزين ولكنهم فقدو الفرصة في لعب كرة القدم وتم تجميدهم عن المشاركة فتكون الرغبة في إثبات قدراتهم الفنية والاخلاقية قوية جدا ولديهم الاصرار على اعطاء الاضافة للفريق اللي آمن بهم وبقدراتهم فيكون الفريق قد إكتسب لاعب ذو مستوى فني فوق المتوسط مع وجود الدافع لدية للعطاء بنسبة اكثر من 120% ..
نعم انا سبق وقبل كم يوم انتقدت وغضبت من الاحداث بعد الاصابات اللي الفريق وخاصة الاصابات اللي فجرت مخي وقتلت الفريق وارجعتني قليلا للموسمين ماضية عندما خسر الفريق اهدافة في اللحظات الاخيره ..!!
عموماً الفريق يعود واتمنى ان يستطيع تحقيق اهدافة وخاصة وبعد عودة هيرنانيز هو والدرع اللي لابسه على راسه تقول كني اتابع فيلم بريف هارت !!
عموما مع تواجد هيرنانيز وقدوم ساها بالاضافة للموجودين دائما فلوكاري وماوري والبقيه ننتظر ان تقدم نقاط مباراة نابولي هدية للجماهير اللاتسيالية وبس !!

UlTrAs LaZiO
02-07-2013, 01:19 PM
احسن شيء في الصفقة هذي هو انه لن نرى العاهة كوزاك بشكل مستمر كما كان متوقع :clap:
ساها صحيح انه كبير فالسن لكن عطاءه داخل الملعب غير
واستغناء نادي سندرلاند عنه ليس لضعف مشتواه ولكن لظهور وجوه جديدة تنافسية بالفريق كما صرح هو ..كما في حالة كلوزه عندما استغنى عنه النادي البافاري ليس لردء مستواه ولكن لتواجد بيزارو وغوميز وماندزوكيتش بالفريق .
ان شاء الله نشوف عودة زاراتي ايضا
شكرا على الترجمة الممتازة والمجهود الرائع ياعواد ومنيف وهذي مو غريبة عليكم ياعراقة

جيفارا
02-07-2013, 01:24 PM
لوتيتو
لدوخنا بكلامك تحقيق
هدفنا ولانزال ننافس على اليوربا ليغ
ودوري نشوف اني مراح اتكلم يارئيسنا المبجل
راح نشوف بعد شهر وين نصير ننتظر ونشوف نهاية الدوري

بو سلمان
02-07-2013, 01:29 PM
سبحان الله التصاريخ اختلفت اللحين ،، لتيتو يتكلم عن الاصاباتات و انها وارده في كره القدم !!

مو احنا ندري لكن وينك انت اللي راقد لـ ٣ سنين !!

و تاري يتكلم عن المنافسه في ٣ بطولات !! كان تلحلحت يوم السوق مفتوح !!

و بيتكو قال ان الاعبين المميزين يزيدون فرص المنافسه !؟ طيب كان قلت هذا الكلام بعد اول ما فتح السوق ؟ لانك وقتها قلت ان فريقك جاهز و ماتبي اي تدعيم !!

سبحان الله ،، :zr85:

عموما ً بالتوفيق لـ ساها معنا و ان شاءالله نستفيد منه الاستفاده القصوى طول الـ ٥ اشهر القادمه و ينفجر و يحاول بكل شي انه يثبت نفسه

بالتوفيق للجميع

amerashka
02-07-2013, 07:51 PM
we will wait & see

salas
02-07-2013, 10:15 PM
اليوم من دون مقدمات و اطلاق التصاريح نحن اكتسبنا عنصر هام للفريق و نحن نؤمن انه شخص يمكنه تقديم المساهمة الكبيرة للفريق و تاريخه يتحدث عنه

علي اساس ان ميسي و لا كريستيانو
و لو كان عنده تاريخ راهو مانشيستير مافرطش فيه

MXM910
02-08-2013, 04:44 PM
اعتقد ان ماركيتي كان منبوذ بل مطرود وفريقه ساحب عليه موسم كامل، وكاندريفا عانى من التهميش والتفريط وكذلك كلوزة يعني مو شرط يكون ساها سيء ولذلك فرط فيه ناديه !!!
ولكن الاجواء وطريقة لعب المدرب وتعامل النادي هي اسباب رئيسيه في ظهور اللاعب بمستوى متميز والعكس صحيح !!
الله يعين وبس..

popan75
02-09-2013, 10:22 PM
ساها
متي وليش
لاعب منتهي من زمااااان
ياحبك يالوتيتو للبلاش