المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لويس ساها :" مبارة قمة بين الفريقين والمحزن أننا لم نفز لكنني سعيد "

dmc
02-10-2013, 11:32 AM
http://lnx.lazialita.com/wp-content/uploads/2013/02/Lazio-Napoli-130209-052.jpg
في أخر دقائق المبارة أراد بيتكوفيش أشراك لويس ساها لتغير النتيجة وتحقيق نقاط الثلاثة نفس ماحصل أمام اليوفي في نصف النهائي الكأس ولسوء الحظ أماني لازيالية لم تتحقق وعن ظهوره أول في الساحة أيطالية كتب في تغريدته في تويتر عن المبارة وقال :" لاتسيو ونابولي كأنت مبارة قمة والذي يثير الشفقة حينما تتعادل بأرضك ولا تستطيع تحقيق النقاط الثلاثة ومع ذلك أشعر بسعادة في أول مبارة لي في الكالتشيو "

Stankovic
02-10-2013, 12:05 PM
المباراة للأسف حبطتنا .. وضاعت منا بسهوله بعدما كنا الأقرب لحسمها من الشوط الأول بسهوله

لكن ماهي مكتوبه لنا والحظ عاندنا

بالنسبة لساها فما لمس الكوره بالمره .. لكن اتمنى ياخذ فرصته ويساهم بنجاح الفريق بالمباريات الجايه

الله يعطيك العافيه حبيبي عيد

kindman
02-10-2013, 01:40 PM
مباراة الأمس كانت محفزة له

واتوقع أنه عرف قيمة الفريق الذي سيلعب له

وأنه في فريق طموح يتطور بشكل مستمر

انشاء الله نشوف منك شيء على الأرض

يعطيك العافية يا منيف

The Game
02-10-2013, 01:57 PM
قواك الله يا عيـد

ساها ما لمس الكرة لكن تحركاته حلوه والله
في لقطة فتح بشكل ممتاز لـ كاندريفا لكن كاندي تأنن فيها

ان شاء الله يفاجئنا بـ مستوى حلو في المباريات القادمة

بو سلمان
02-10-2013, 02:33 PM
بالتوفيق لـ ساها معنا

بس يا شباب عندي سؤال ياريت اللي يعرف يجاوب عليه ،، بخصوص تسجيل ساها لـ الاروبا ليغ ؟؟ هل تم تسجيله ولا القانون ما يسمح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق

kindman
02-10-2013, 02:46 PM
بالتوفيق لـ ساها معنا

بس يا شباب عندي سؤال ياريت اللي يعرف يجاوب عليه ،، بخصوص تسجيل ساها لـ الاروبا ليغ ؟؟ هل تم تسجيله ولا القانون ما يسمح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق

لا يسمح القانون

القائمة إرتفعت بداية الشهر كآخر موعد لها مكونة من 25 لاعب 4 منهم من أبناء النادي ويسمح بتغير 3 لاعبين فقط عن القائمة الأساسية الأولى في بداية سبتمبر

بو سلمان
02-10-2013, 02:53 PM
شكرا ً اخي شعبان على المعلومات ،،

بالتوفيق امام دباخ

جيفارا
02-10-2013, 04:37 PM
مشكور

قلب الأسد
02-11-2013, 03:40 PM
بانتظار الأفضل منه قادم الأيام ، ، فاللاعب صار فردا من الفريق وأتمنى أن يأخذ فرصته بقدر الإمكان قبل عودة كلوزه حتى نأخذ إنطباع كافي عنه . . مباراة سيينا القادمة أرى في حال حسمناها بفارق هدفين مثلا أن يدخل فورا مكان فلوكاري حتى لا نرهق لاعبنا المحبوب ونحمله فوق طاقته . . وكذلك الحال في مباراة بيسكارا أرى أن نبدأ به أساسيا لسهولة المباراة نسبيا وكونها تقام على أرضنا وأضف لذلك فلوكاري سيكون مرهق بعد مباراة الإياب مع مونشنجلادباخ الألماني ,, وبالتوفيق لساها :icon31:

متيم لازيو
02-12-2013, 09:13 PM
يعطيك ربي الف عافية

ماني متفائل كثير من ساها

لكن عسى يفاجئنا ويقدم شي يشفع له

الفيتوري
02-13-2013, 02:43 PM
يلا هارد لاك للفريق ولساها :happy: