المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب تصريحات في قضية دياكيتي وكافندا


kindman
02-12-2013, 01:33 AM
<<دياكيته23>>



في الإجتماع الأخير لتجديد اللاعبين دياكيتي وكافندا مع مدير أعمالهم سافيني عرضت إدارة لاتسيو على دياكيتي 850 ألف يورو سنوياً لمدة 5 سنوات بدلاً من راتبه الحالي 250 ألف يورو إلا أن الوكيل رفض وطلب مليون يورو .
<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

أما بالنسبة لكافندا فقد تم عرض مبلغ 350 الف يورو بدلاً من 170 ألف يورو لكن الوكيل رفض وطلب مبلغ 400 ألف يورو عن الموسم الواحد .
<o:p></o:p>


<o:p></o:p>

وبعد ذلك تحدث سافيني وكيل أعمال</SPAN> دياكيتي مدافع لاتسيو إلى ميكروفونات Marte Sport Live لمناقشة مستقبل موكله" هناك إتصال مهم من نابولي لكن الصفقة لم تغلق بعد إذ لم يكن هناك المزيد من الوقت للجلوس والإتفاق على كافة التفاصيل ، سيكون هناك إجتماع معهم الأسبوع القادم على الأرجح لأنهم متواجدون حالياً بروسيا ، كل الطرق اغلق مع لوتيتو واللاعب حالياً مصاب في الفخذ نتيجة إلتواء تعرض له منذ منتصف يناير وسيغيب لمدة شهرين عن الملاعب ، ومن الواضح أن ذلك سيأثر على علاقتهم بي وببقية اللاعبين في النادي (يقصد كافندا وكيتا كونه مدير أعمالهم)"



<o:p></o:p>
<o:p>رد الإدارة </o:p>
<o:p><<تاري16>></o:p>


رد لاتسيو لم يتأخر كثيراً وجاء على لسان اجلي تاري في حوار مطول عن سبب عدم استدعاء كافندا "أعتقد أن الأمور تأخذ لطريق خاطئ ، اللاعب لديه عقد حتى نهاية الموسم القادم وكنا في الماضي قد إتفقنا مع وكيل أعماله السابق سافليا على عقد جديد ولكننا تفاجئنا بتغير وكيل أعماله ليصبح سافيني وكيلاً جديداً لأعماله منذ يناير وعندما جلسنا أبلغنها عن إتفاقات مع اللاعب عن طريق وكيل أعماله السابق إلا أنه تنصل منها وطلب من تغيير بنود الإتفاق إلى أخرى جديدة " وعن مقارنة موضوع كافندا بدياكيتي أضاف " نحن نتحدث عن شابين جلبهما لاتسيو صغاراً وقدمهم للكرة وقد قام رجال النادي بعمل كبير حتى وصلوا إلى هذه المستويات وأصبحوا على هذا الشكل وهم إعترفوا بهذا الجميل ، ليس لدينا مشاكل في تلقي ردا سلبيا نتيجة لاقتراح عقد، ولكن يجب أن يقال كل شيء في الوقت المناسب. يجب احترام هذا الكيان . لماذا لم يطلبوا سابقاً تجديد العقود إذا لم تكن تعجبهم كما فعل غيرهم وكان ردنا إيجابي وناقشنا عقودهم وعملنا على تحسينها ، نحن الآن بشهر فبراير ووكيله يعلن أن حلم اللاعب اللعب بالدوري الإنجليزي ونحن لا نرفض ذلك ولكن كان يجب عليه أن يخبرنا عن نواياه بالرحيل لا أن يفرضها علينا ، هذا لا يتوافق مع إدارتنا وليس لدين مشكلة في بقائه حتى نهاية عقده ، لن يتغير علينا أي شيء ".



<o:p></o:p>
<o:p>تدخلات خارجية </o:p>
<o:p><<غيوردانو1>></o:p>



بدوره رد جيوردانو اللاعب السابق للاتسيو على تاري عبر ميكروفونات إذاعة مانا مانا وقال "إن طلبات كافندا ومدير أعماله هو أكثر من مشروعة . ويبدو مبلغ 400 ألف يورو في السنة مناسب جداً إذ ان اللاعب لم يكلف النادي أكثر من 15 ألف يورو في عمليه قام بها ساباتيني عندما كان مدير رياضي بالنادي ولا يمكن للنادي خسارة مزيد من اللاعبين كما حصل مع بانديف وزاراتي وكاريزو ودياكيتي ".



<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
<o:p>الحسم </o:p>
<o:p><<لوتيتو55>></o:p>
<o:p></o:p>


لكن تطورات هذه القضية لم ترق لـ كلاوديو لوتيتو رئيس النادي وقرر إيضاح وحسم الأمور وجاءت تصريحاته على محطة سكاي سبورت " عندما يأتي وكيل أعمال ويحصل على عقد لإدارة أعمال ثلاث لاعبين فجأه مثل دياكيتي وكافندا وايكاردي لاعب نابولي فأنه سيسعى للفت الأنظار وهذا واضح من سلوكياته ، فإذا بقي اللاعبين مع نفس الأندية التي يلعبون لها لن يحصل مثل هؤلاء الوكلاء على المال ، لكن عند إستمرار بيع عقودهم سيجلب له الكثير من المال كنسبة في بيع العقد ، وإذا إنتقلوا بشكل مجاني فسيحصل على مبلغ كبير ، لقد رفعنا عرضنا لدياكيتي إلى 850 ألف يورو وعرض نابولي ليس أكبر من عرضنا كما أنه سيبقى في نفس النادي الذي ترعرع فيه وتحمل إبتعاده عن الملاعب لفترات طويلة نتيجة الإصابات دون أن يستفيد منه وكان يدفع ما عليه من إلتزامات ونحن نحاول عام ونصف على تجديد عقده دون جدوى ، هذه سلوكيات مرتزقة لا تتناسب مع القيم والأخلاق التي يسعى إليها النادي."
<o:p></o:p>


وعن مسألة توقيع دياكيتيه مع نابولي أجاب " لدي علاقة ممتازة مع دي لورنتيس وهو أيضاً يعاني من عدم تجديد كامبنيارو لعقده الذي ينتهي نهاية الموسم ".

<o:p></o:p>

amerashka
02-12-2013, 07:48 AM
تصريحات تاري و لوتيتو في الصميم...
برونو جيوردانو كلامك منطقي و سليم و لكن ماذا عن ابتزاز الوكيل للنادي...
من المفترض على الادارة حسم الامور مع كيتا اما بعقد طويل الامد او تخييره بين تغيير الوكيل أو تغيير النادي :gun2:

قلب الأسد
02-12-2013, 08:01 AM
احتار الواحد فيهم ، ، ما يعرف الواحد يكون ويا الإدارة ولا ويا اللاعبين ...؟ كلام جيوردانو صحيح لأن النادي لا يحتمل خسارة المزيد من اللاعبين . .

ومن جهة أخرى لوتيتو أصاب سافيني النصاب في مقتل عندما شخص المشكلة وقال أن الوكلاء يحصلون على نسبة من انتقال اللاعبين وليس من تجديد عقودهم وأيضا يحصلون على مبلغ اكبر من انتقالهم مجانا . . وتحس سافيني يتعمد يعاند الإدارة ويغيظهم بطلب مبلغ أكبر قليلا في كل مرة لعلمه أن لن يوافقوا على الأرجح بعد أن رفعوا العرض أصلا .. لذلك أرى من وجهة نظري أن لوتيتو ولأول مرة محق وإن كان عرضه من الأساس ليس بكبير وهم يستحقون مبلغ أفضل ولكن إسلوب لوي الذراع الذي يستخدمه هذا النصاب هو ما يدفع الإدارة للتعامل بحزم مع هذا الموضوع ،، فلننتظر ونرى

Stankovic
02-12-2013, 09:00 AM
بالنسبة لدياكيتيه ما عاد يهمني وبالطقاق ما يشوف شر .. لكن إذا بالفعل كامبانيارو راح ينتهي عقده فليش ما ناخذه من نابولي دام أن دياكيتيه راح ينقلع لهم ..

كامبانيارو مدافع ممتاز وقوي ويفيد الفريق .. بس أتوقع أنه راح ينتقل للأنديه الكبيره

أنا مو غاثني إلا موضوع كافاندا .. يعني إذا أنت على خلاف مع وكيل أعماله طيب اللاعب شكو ؟؟ والنادي ليش ينحرم من خدماته وهو ماله أي ذنب

لاتسيو يحتاج لكل لاعبينه بالفترة الحاليه فليش هالمشاكل هذي خصوصاً وأن مافي بدلاء

عن نفسي أشوف بالأونه الأخيره كافاندا أفضل من كونكو وهو لاعب المستقبل وحرام التفريط فيه والمفروض نحافظ عليه

من حق أي لاعب يطلب زيادة راتبه فهل من المعقول تجميد كل لاعب يطلب زيادة !!

لكن كلام لوتيتو أشوف فيه بعض من المنطقية .. لأن سافيني قاعد يدعي أن اللاعبين يبون الأستمراريه ومافي عنده أي لتقليل مطالبهم الماليه

إن شاء الله نحافظ على كافاندا ونجدد عقده أو إننا نبيعه بنهاية الموسم حتى نستفيد من باقي عقده وما يروح بالمجان مثل دياكيتيه

الله يعطيك العافيه وماقصرت يا شعبان

The Game
02-12-2013, 01:41 PM
قواك الله يا شعبان

ولله ما يندرى تصدق هذا و اللا هذا .. لكن كلمة لوتيتـو شدتني كثيـر

http://net-storage.tccstatic.com/storage/milannews.it/img_notizie/thumb1/40819ffad7468454cb46336a553c49e4-59254-528c4ef8b402e973b56e86ceca9db4fb.jpeg

سافيني وكيل مو مشهور كثير و كل اللاعبين اللي عنده صغار
و اللاعبين اللي عنده بالكالتشيو هم دياكيته و كابوانو و كافاندا و ايكاردي و واحد من حراس روما

وكل هاللاعبيـن عليهم مشاكل و اخبار بـ رحيلهم عن انديتهم !!


عموماً اذا كافاندا يبي 400 ألف فـ هو مبلغ بسيط و معقول
و اتمنى الإدارة تعرضه عليـه و تشوف هل بـ يوافقون او لا

اذا وافقوا جدد و ما في مشكلـه اما اذا رفض فـ هذا يعني انه ناوي يطلع

جيفارا
02-12-2013, 02:00 PM
عجيب
امر لوتيتو اني
لي سؤال ان ذهب
دياكيتي وكافاندا كم المبلغ الذي
يحتاجه الفريق لتعويض الاعبين بشكل مجاني
وماهو تاثير هذا على الفريق خاصة ونحن لايوجد لدينا
بدلاء والفريق لايزال ينافس على مقعد في الابطال اقل لاعب
يتم جلبه لتعويض هؤلاء لايقل سعر كل لاعب ثلاث ملايين اذا مو اكثر
اتوقع ان عناد الادارة :11y11: غبية وتصرفاته رقيعه وسخيفة الى ابعد الحدود :doh:

بو سلمان
02-12-2013, 03:49 PM
مشاكل عقود و تصاريح و مدري شنو كلها اتت في توقيت سيء للغايه !!

هذا مب وقته اللحين لان مثل هل الامور تآثر على نفسيات الاعبين حتى اللي ماعنده مشاكل في العقد !!

الفريق حاليا ً يمر بمرحله حرجه + هبوط مستوى وامل من كل قلبي الابتعاد عن المشاكل هذي قدر الامكان لمصلحه الفريق اولا ً ،،

بالتوفيق

أمير السيليستي
02-12-2013, 07:32 PM
ماتشوفون شر وخلوا وكيلكم ينفعكم

تسلم شعبان

Mr.Adnan
02-12-2013, 08:03 PM
جيوردانو كلامه صحيح
لكن الأمر هو أن بيتكوفيش يجب أن يتدخل ولا يترك الإدارة تتحكم في اختياراته وعندها اللاعب عندما يرى أنه لاعب مهم للفريق إما سيقبل بما تريده الإدارة أو سيغير وكيله

متيم لازيو
02-15-2013, 02:10 PM
باختصار

سافيني حقير ويستغل كل الادارات

وماقاله لوتيتو صحيح هو وقع مع لاعبين

عقودهم بتنتهي وهو يعمل ع نقلهم لاندية اخرى

حتى ياخذ حصة اكبر ويستفيد وماهمه مستقبل اللاعب