المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش..لاتسيو المستقبل بشبابه ومشروع لوتيتو.!


أمير السيليستي
02-14-2013, 10:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع هنا دون استثناء وحبيت اطرح موضوع للنقاش عن مستقبل لاتسيو بلاعبيه الشباب ومشروع لوتيتو المنتظر والذي تقريباً تجلت ملامحه انه جيد الى جيد جداً وومن الاخر مشروعه مقبول لدى اي جمهور من خلال خطته التي ساره عليها ولا زال يسير بخطى ثابته

لا ننكر ابداً ومهما اختلفت وجهات النظر بان لوتيتو حول لاتسيو من نادي قريب من الهاويه ليكون الان ومنذ سنتين وجهى رئيسيه لاحد المراكز المتقدمه في سلم ترتيب الكالتشيو بعد ان كان اي شخص يريد بناية مشروع على مثل هذا فريق يراها خطوه للخف وان لوتيتو بخططه اعاد لاتسيو من جديد ليكون من فرق الكالتشيو الرئيسيه المتقدمه في سلم الترتيب

من يتابع لاتسيو الحالي يعرف ان الفريق يملك من اللاعبين الكبار في السن عدد لابأس به ومن يتابع فريق البريمافيرا للعام الماضي يعني تماماً ان اي اداره لايمكن لها التفريط بذلك الفريق لانه بطل غير متوج على الدوري الايطالي للفئه الاخيره قبل اللاعبين الكبار ولذلك اريد ان اذكر عن نجوم لاتسيو للعام الماضي والحالي لفرق الشباب ولاعبين الفريق الاول اللي ممكن يخدمون لخمس سنوات قادمه

الحراسه لا يمكن التحدث عنها لانها ان شاءالله بأمان وحراس المرمى يعتبر لاتسيو لهم البيئه الجميله القادره على ان تجعل من الحارء يعطي كل ما بقلبه

للدفاع ولا نشكك ابداً ان كل المدافعين يلعبون لاخر سنينهم الكرويه ماعدا سياني القادر على اللاعب لاربع سنوات قادمه

http://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_127224_12816_2010_1.jpg
كريشينزي لاعب لاتسيو والمعار الى فريق فياريجو وهو يعتبر من افضل مدافعين البريمافيرا بايطاليا للعام الماضي
اللاعب من مواليد 1992م وطوله 1.85 ويملك قوه جسمانيه تمكنه من اللعب في الفريق الاول ولو اخ الثقه من المدرب ممكن نراه يقدم كره جميله

http://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_199747_4172_2013_01_04_1.jpg
أندريا سبراغا لاعب بريمافيرا لاتسيو والمعار الى فريق بيزا وهو رفقة كريتشينزي قدموا ثنائي رائع للفريق وقاد مع كريتشينزي دفاع الفريق الى نهائي البطوله ويتميز بالطول الذي يحتاج اليه الدفاع
هو من مواليد 1992م وطوله 1.92

بعد عملت اللي اعرفهم تماماً الان للاعبين الدفاع
نتحول الى لاعبي الوسط

http://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_127222_4718_2013_01_01_1.jpg

توماس تشيكاريللي لاعب لاتسيو والذي قيل انه موهبه كرويه قادمه..هو لاعب ملك للاتسيو ومعار حالياً لفريق فيرتوس لانسيانو والكثير من الاخبار ربطت اسمه بالفريق الاول ليكون مع بيتكوفيتش .. هو يلعب جناح ايسر ويميل الى صنع الالعاب ويلعب ايضاً خلف المهاجمين

اللاعب من مواليد 1992م وطوله 1.75

http://www.transfermarkt.de/bilder/spielerfotos/s_127230_398_2012_1.jpg

زامابا لاعب لاتسيو وملهم الوسط في الموسم الماضي.. هو يلعب حالياً لفريق ساليرينتا في الدرجه الرابعه فريق لوتيتو .. ويعتبر هذا اللاعب هو العنوان رفقة للاعبي وسط الفريق في الموسم الماضي وقدم موسم كبير وسجل هدف في النهائي ضد الانتر والذي خسره لاتسيو

مواليد اللاعب 1992م وطوله 1.78

http://mtn.ensight-cdn.com/content/onazi%20ogenyi~5.jpg
اونازي بطل افريقيا من بنكية لاتسيو الى ملهم كبير في فريق منتخب نيجيريا بطل كاس الامم الافريقيه الاخيره.. وهذا ان دل على فلا يدل سوى على موهبته مع العلم انه افضل لاعب في العالم للشباب التي حصدتها نيجريا وهو لاعب يعتبر من اهم لاعبين لاتسيو للمواسم القادمه

ومواليد اللاعب 1992 وطوله 1.73
__________________

اما الان نأتي الى لاعبين الهجوم

كيتا او الصاروخ المنتظر انفجاره في لاتسيو والذي سمعنا الكثير وبرهن كل ماقيل عنه في فريق البريمافيرا والاهداف التي يسجلها في كل مباراة يكون بها حاضر

روزي ملهب لاتسيو وهداف البريمافيرا رغم ابتعاده بسبب الاصابه وهو احد اهم لاعبين لاتسيو وراه بعض الاحيان في الفريق الاول ..وعدم التفريط به يعني انه لاعب واعد ممكن ان يبرز ويكون قوه للفريق

برايان بيريا الوافد الجديد نجم نجوم مونديال كوبا اميركا للشباب واللاعب الذي قدم كرة قدم جميله في البطوله وحصل عليها فريقه وهو لازل في اول العمر الكروي وتعاقد لاتسيو معه تعتبر ضربه صائبه لمستقبل الفريق في المواسم القادمه


وإن شاءالله معاهم فيليبي إندرسون ~_~


________________


بعد كل هذا ..هل ياترى ان الفريق بعد ثلاث الى اربع سنوات سيكون الفريق الذي انتظرنها ولا زلنا ننتظر منذ ايام كرانيوتي !! هل يمكن للاتسيو المنافسه وبشراسه على الالقاب في المستقبل القريب!!

انا عن نفسي صاحب بال طويل واتعشم في الاربع سنوات ان يكون لاتسيو قوه حقيقيه في ايطاليا.. او يكون كل هذا البناء هباءً منثورا!!

مع العلم ان الفرق تصعد وتقترب وتنافس وفي الموسم اللي يخلفه يبتعد من القمه الى القاع وهذا شاهدناه في كثير من الاحيان لبعض الفرق سواء في ايطاليا او حتى في خارج ايطاليا..بينما لاتسيو نراه يقدم كره قويه ومنافسه في الموسم الماضي واللي قبله وهذا الموسم وان شاءالله يستمر لاتسيو العشق..


وكمان لو تكرمتوا..تحدثوا عن بيتكوفيتش وعن مستقبل الفريق معه وعن ايجابياته وسلبياته وماهي الاكثر الايجابيات او السلبيات وما الى اخره

واسف على الاطاله وعندي ورب الكعبه الكثير.. لكن المباراة قربت وما اقدر افوتها لاني سهران تقريباً 19 ساعه علشانها

وتقبولوا تحياتي / فهد

ameryazbek
02-15-2013, 12:06 AM
Hello Everyone,

Interesting subject !

No comments on the Primavera except Keita doing great job especially today with the win against Juve Stabia.

Lotito did something very very important this year : he announced already signing 4 players for next year. We can wait for 2 or 3 yet to come.
I think this is a long term project. He did not get us any (good) player the last 2 years exept Klose.
For Candreva it was not on purpose : he did not know he was going to get that good.
Buying 4-6 players for next year means that Lazio is now SERIOUS for the Scudetto fight. Maybe not next year but in the 2 or 3 years to come. If we got Champions league this year it means lot of €€€€ so the team will be able to compete.
This is a good sign from lotito who don't have as much money as Cragnotti and have to build a team slowly and not in 3 years .
We will never have a team as good as the one in 1999-2000 : it was the best team in the world and one of the 3 best teams in the history of European Football.

Lotito surprised me when he announced the new players : I am sure now he is begining to accelerate toward the team we always wanted.

I hope we can win the coppa, get the 2nd or 3rd place this year and go to the semi finals or finals in Europa League.

FORZA LAZIO !!!!!!!!!!!:drunk:

الملتاع
02-15-2013, 03:36 AM
الاعبين الشباب واجد عندك ريتشي بساليرنتا مسوي شغل كبير وعندك بيردادي الحارس وعندك وعندك شف ساليرنتا الحين متصدر الدرجه الرابعه مع انه العام طالع من الهواة بسبت لاعبين لاتسيو الشباب الي معه واصبح شبه مضمون تواجده بالدرجه الثالثه وراح يخلي بعض الشباب يقبلون بانهم يروحون اعاره له بسبب تواجده بالدرجه الثالثه.

F.I.O.R.E
02-16-2013, 02:36 AM
موضوعك جميل أخي فهد استفدت منك أخي العزيز.

لم استطع متابعة بريمافيرا لاتسيو ولكن الاخوان يخبروننا عنها وعن إيجابيتها بشكل ممتاز.
أي مشروع شبابي برأيي ممتاز، ولكن مدى جدية المشروع، هل هو مثل مشروع "موراتي" المتناقض ؟ كوتينيو و أوبي ومن ثم روكي و كوزمانوفيتش وبالاسيو إلخ، لم نفهم ماهي سياسته.

ليس هناك أفضل من الدمج، التخرّيج والشراء، كما يفعل برشلونة على سبيل المثال، نادي يصنع ويشتري ويبيع .. كل شيء ، شباب ومخضرمين، هذه المشاريع التي تنجح وتحصد الألقاب .. وهل بيتكوڤيتش مثل "يورغن كلوب" مدرّب دورتموند أو "ميرتشيا لوتشيسكو" مدرّب شختار يستطيع حصد الألقاب بالأسماء المغمورة والشابة ؟
المسألة تتطلّب كادر فني بالكامل وإداريين متخصصين في هذه السياسة حتى تحقق مشاريع كهذه بنجاح، والمسألة ليست فقط مدرّب أو رئيس.

هناك أندية أخي فهد تخرّج نجوم كبار أصحاب إنجازات ولكنها لا تستطيع تحقيق الألقاب من خلالها، ڤالنسيا مؤخراً .. فيا وسيلفا وماتا وبابلو هيرنانديز وخوردي ألبا، وعلى عهدهم لم يحقق إنجازات تُذكر رغم نجومية هؤلاء، هذا نضيفه أخي فهد للمشاريع الفاشلة ( نوعاً ما )، أقول هذا لأنك ترغب في تخريج شباب والإستفادة منهم وتحقيق الألقاب طبعاً.

القليل في إيطاليا يثق بأبناء مدرسته، ليسوا مثل ألمانيا وإسبانيا ( برشلونة - ڤالنسيا - ڤياريال - دورتموند - بايرن - شتوتغارت ... ).
إنتر ويوفنتوس قاموا بخطوات رائعة، إنتر أعطى الثقة لـ داڤيدي سانتون وماريو بالوتيلّي من أبناء مدرستهم، وشاركوا حتى في الأبطال، ولكن تفريطهم أتى متأخر وهذا جيد يُعتبر بغض النظر عمن بقي كـ جويل أوبي وليڤايا وبيناسي وغيرهم.
*يوفي وثَقَ في "كلاوديو ماركيسيو" و "باولو دي تشيليي" و "سبيتيان جوڤينكو" و "لوكا ماروني" وتوّجوا معه أبطالاً للدوري *إضافةً للاعبي الخبرة المخضرمين.
ويوفنتوس ( أصحى فرق إيطاليا فكرياً ) يكتشف المواهب إضافة للتخريج ( كيلّيني - ڤيدال - بونوتشي )، ولكن من غيره حالياً في إيطاليا يثق بمدرسته ويجعل منها سلاحاً لتحقيق الألقاب ؟
خذ مثالاً أيضاً أتالانتا، من أفضل المدارس في إيطاليا ( سوق المواهب )، ( مونتوليڤو - تشيغاريني - باتزيني - غوارينتي - بيانكي - *كونسيليي ) من يخرّج هؤلاء يجب أن يُستفاد منه ويضمّه للـ"مشروع" إن كان جاداً في بناء فريق إنجازات وليس للإستثمار فقط.

بالمختصر، هذا إن كنت تطمح للألقاب يافهد، ولكن أنت لديك الفريق الحالي للاتسيو، ليس بحاجة مشروع صعب كهذا، هناك مشروع أسهل وأسرع، فقط دكّة بدلاء وستحقق الألقاب، إضافة لفريق طبّي ماهر وذو كفاءة عالية، وبيتكوفيتش ناجح ١٠٠٪ وليس هناك سلبيات كبيرة تُذكر على هذا المُحنّك.

أخي فهد هذه التشكيلة :
ماركيتّي، دياس، بيافا، كونكو، رادو، ليديسما، غونزاليز، هيرنانيس، كاندريفا، ماوري، كلوزه .. هذه تشكيلة لاتُقهر ولا تُهزم إلا لظرفٍ قوي وطارئ .. لم يتغلّب عليها لا يوفنتوس ولا إنتر ولا ميلان ولا روما ولا نابولي، ولكن المشكلة إذا غاب أحدهم أهتز كيان الفريق والسبب .. دكة البدلاء.
شاهد فلوكاري وقد أنساكم كلوزه ((نوعاً ما))، ولكن من ينسيكم هيرنانيس أو ماوري أو كاندريفا أو رادو حتى، هنا المشكلة، ماذا لو كان "كريستيان إريكسن" نجم أياكس بديلاً لهيرنانيس مثلاً، أو أليخاندرو غوميز بديلاً لكاندريفا، أو فيديريكو بيلوسو بديلاً في مركز الظهير الأيسر خلف المبدع شتيفان رادو، أو أكويلاني بديلاً لـ ليديسما، أو "لويس خيمينيز" النجم الرائع الذي حزنت لرحيله من الكالتشيو ماذا لو أنه يجلس في دكة بدلاء لاتسيو، هنا لن ينافس لاتسيو على المركز الثالث فقط، بل على الكالتشيو بعينه والكأس سوياً.

amerashka
02-16-2013, 09:21 AM
ربنا يديك الف عافية على طرح الموضوع...
مواهب لاتسيو سمعنا عنها كثيرا و رأينا بعضها على اليوتيوب...
1-هذا لا يعد مقياسا لمدى جودة اللاعب أو مؤشرا على نجاحه أوفشله...
2- و هذا الأهم المشكلة في ايطاليا مشكلة متكاملة بداية من ذهنية المدربين و رؤساء الاندية الايطالية و نظرتهم نحو شباب انديتهم بالذات و في ذات الوقت لا توجد لديهم مشكلة في التعاقد مع اليافعين من جميع انحاء العالم!!
3-قوانين الاتحاد الايطالي تعقد مسألة تسجيل اللاعبين دون الـ 18 مما لا يحمي الاندية من فقدان المواهب فتتخوف من اكثر من ابرازها و تنميتها عكس ما يصنع فينجر في ارسنال مثلا
شخصيا انا مع خطوة الادارة و هذا ما يتوجب حدوثه من الاصل فالاستثمار في الشباب أكثر فائدة من الناحية المادية و أضمن لولاء اللاعب
نتمنى من الاخوة اثراء النقاش

Stankovic
02-18-2013, 09:36 AM
لاتسيو يملك مدرسه كرويه ممتازه لكن لا تستثمر بالشكل الصحيح وبنفس الوقت ما عندهم إيمان كامل بهذي النجوم الصغيره

اليوفي وروما وأودينيزي أكثر فرق الدوري الإيطالي إعتماداً على لاعبين البريمافيرا .. ولو نلاحظ أن لاعبينهم الصغار اول ما يطلعون ياخذون المميزين منهم وتتم إعارتهم لأحد الفرق الصاعده حديثاً للسيريا أي بالمجان وهم الي يدفعون رواتبهم بشرط أنهم يلعبون بشكل أساسي

اليوفي كان مؤمن بقدرات جيوفينكو وماركيزيو ودي شيلي وتمت إعارتهم لإمبولي .. وحالياً هم مع الفريق الأول ويقدمون أداء ممتاز

والأمثله كثيره على لاعبين اليوفي لكن لا يسعفني أسماء لاعبينهم والفرق الي يلعبون لهم حالياً بإستثناء بس باسكواتو الي يلعب معار لنادي بولونيا ومقدم مستوى طيب معاهم

نادي روما نفس الشي ينطبق عليه الكلام في البداية يعطون اللاعب الثقه ويلعب موسم واحد مع الفريق الأول وإذا برز تتم إعارته أكثر من مره وبالأخير يرجع لهم وهذا الشيء ايضاً موجود في أودينيزي وحتى ميلان

عيب إدارة لاتسيو أن تفكيرها محدود بالفترة الحاليه .. يعني لوتيتو قاعد يتعاقد مع لاعبين كبار بالعمر ولاعبين منتهيه عقودهم ونسى أن عنده لاعبين شباب قادرين على النجاح مع الفريق .. بصراحه مشروع فريقنا الحالي مؤقت لأن الأسماء الي فيه كلها كبيره وشارفت على الأعتزال أما المستقبل فما أشوف أن فريقنا يهتم له

الفريق الثاني بالعاصمه حالياً متواضع لأن اغلب لاعبينه شباب لكن هالشباب إذا لعبوا مع بعض لمدة ثلاث سنوات تقريباً أكيد بيكون لهم شان ثاني .. وماهو عيب أنك تضيع فريقك سنه ولا سنتين علشان تبني فريق للمستقبل

المواهب الي ذكرتها أخوي فهد أكيد سبق لها وأن تألقت مع الفريق وكلهم مثلوا المنتخب الإيطالي للشباب ما عدى سبراغا على ما أظن لكن هل لاتسيو مؤمن فيهم كلاعبين للمستقبل .؟؟ أستبعد هالشي

وجودهم في نادي مثل ساليرنو ممكن هضم حقهم إعلامياً وأكثر شي بيربيتيوني الي كان متألق مع الفريق الأول ويشارك مع بالارديني حتى بالدوري الأوروبي فمن الظلم أنك تاخذه من السيريا أي واليورو ليج وتلعبه في الدرجه الرابعه !! بهالحاله طموح اللاعب أنقتل وإذا كانت الإدارة تشوف أن ماله مكان بالفريق فعلى الأقل تتم إعارته للسيريا أي أو بي .. أو أنه يكون بالأحتياط بديل لليديسما

لكن يا جماعه خلنا نكون واقعيين شوي .. إذا كنا نبي ننافس فلازم يكون عندنا لاعبين جاهزين لأن وجود لاعبين البريمافيرا بكثرة بالفريق الأول يظلمهم لأنهم راح يكونون أحتياط + حتى إذا أعتمد عليهم المدرب بالفريق الأول راح يحدث تراجع بمستوى الفريق لأن مستواهم ما يضاهي مستوى اللاعبين الكبار

بس هذا ما يمنع أن تكون هناك مداوره بالفريق ..

وفي نقطه مهمه أحب أذكرها وهي أن إدارة لاتسيو تؤمن بالمواهب الأجنبيه الشابه ( من أمريكا اللاتينيه ) لكن ما عندها الثقه بالطليان وحتى لاعبين البريمافيرا حالياً أغلبهم من الأجانب ونادر ما تلقى لاعب إيطالي مميز مع البريمافيرا ويلعب مع منتخب إيطاليا للشباب بشكل مستمر !!

عموماً .. اتمنى بالموسم الجاي يتم الأعتماد أقل شي على كريشينزي وبيربيتيوني لأن عندهم القدره بالمساهمه مع الفريق الأول أما اللاعبين الباقين فمن مصلحتهم اللعب إعارات إما بالدرجه الأولى أو الثانيه


الله يعطيك العافيه وماقصرت على الموضوع المهم

أمير السيليستي
02-18-2013, 01:59 PM
والله تسلم ايدينكم جميعاً ودون استثناء

واللي كاتب انجليزي راح اترجم اللي قاله وارد عليه

اما انا كتبت الموضع وتابعت مباراة الفريق في الدوري الاوروبي وعلى طول سافرت

اليوم رجعت ومضطر اسافر امام اليوم او بكرا

لكن وعد مني اني راح ارد عليكم كلكم لانكم اثريتو الموضوع بنقاشكم الهادف

ان شاءالله لما ارجع راح اناقشكم جميعاً